أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامة / عاجل هذا ما قررته النيابة العامة في حق أستاذ تارودانت… التفاصيل

عاجل هذا ما قررته النيابة العامة في حق أستاذ تارودانت… التفاصيل

عاجل هذا ما قررته النيابة العامة في حق أستاذ تارودانت… التفاصيل

قررت النيابة العامة بمدينة تارودانت، وضع الأستاذ، المتهم بتعنيف تلميذة والتسبب لها في كدمات على مستوى عينيها، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه، بعد الشكاية التي قدمتها أسرة الطفلة ضده.

وأكدت مصادر عرض الطفلة المعنفة على الخبرة الطبية، كما تم توقيف الأستاذ من طرف الدرك الملكي حيث تم نقله إلى مدينة تارودانت وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات التحقيق.
وأضافت نفس المصادر أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تارودانت قد أوقفت جميع الإجراءات للتحقيق التي كانت تعتزم القيام بها بإنتظار ما سيفرزه البحث القضائي ونتائجه النهائية بعدما تم اعتقال الأستاذ صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير 2019 ووضعه رهن الحراسة النظرية لدى المقر المركزي للدرك الملكي بتارودانت و أكدت نفس المصادر أن المديرية الإقليمية ستتخذ التدابير اللازمة على ضوء مستجدات النتائج النهائية للبحث القضائي.

شاهد أيضاً

عاجل بلاغ للديوان الملكي …/التفاصيل

بلاغ للديوان الملكي الرباط   فيما يلي بلاغ للديوان الملكي: ” أعطى صاحب الجلالة الملك محمد …

تعليق واحد

  1. اولا حتي يعرفون معاناة الاساتذة مع هؤلاء التلاميذ العديمين التربية والاخلاق ولايعرف قيمة المعاناة التي يعانبها رجال ونساء التعليم الا من تذوق مرة التعامل مع هؤلاء الاجيال ولنا اطلب منكم مساندة هذا الاستاذ لانه دوره كان هو تادية الواجب التربوي والتعليمي وسبب فسخ تربية هذا الجيل هو الحرية المفرطة وقلة التربية من طرف الاسرة والمحيط بالاضافة الى الحراسة المشددة على الاساتدة لمنع تربية هؤلاء التلاميذ الذين اكثرهم اخلاقهم عديمة ورسالتي اوجهها الوالدين للنظر في تربية اباىهم وحرصهم عليهم وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!