أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / هل ترغب في جني الملايين من موقع “اليوتيوب” ؟…إليك كل ما تحتاجه للبداية / التفاصيل

هل ترغب في جني الملايين من موقع “اليوتيوب” ؟…إليك كل ما تحتاجه للبداية / التفاصيل

هل ترغب في جني الملايين؟

لاشك أن قضية الربح من “اليوتيوب” لم تعد أمرا خفيا بل أصبحت واقعا مكشوفا يعرفه الجميع، لقد بات من السهل أن تجني أموالا ضخمة من خلال هذا الموقع الضخم الذي يوفر فرصة لجميع الشباب الراغبين في تغيير حياتهم وتحقيق استقلال مادي. صحيح أن هناك الكثير من الشروحات التي توضح طريقة الربح من الانترنيت و خاصة الربح من موقع “اليوتيوب”، لكننا في هذا الموضوع سنوضح لقرائنا الأعزاء الطريقة الصحيحة التي يجب على من يرغب في الربح من “اليوتيوب” إتباعها.

ألان سوف أضع بين أيديكم  كل ما ستحتاجونه لبداية مشروعكم لكي تصبح “يوتبرز” حقيقي و تجني الملايين من الدولارات بشكل مستمر و تصبح عنصرا ناجحا وبطرق شرعية  تتوافق وقوانين وشروط “يوتيوب”.

الخطوة الأولى

اختيار المجال الذي يمكنك أن تشتغل عليه مثلا الطبخ، السفر، تعليم،الربح من الانترنيت … في هذا الإطار يجب الحرص على إعطاء العناية اللازمة لقضية اختيار المجال لأنه هو من سيحدد نجاحك من عدمه، أي إذا قمت باختيار مجال تتقنه بشكل جيد و تعرف عنه الكثير فهذا الأمر سيمنحك فرصا أكثر للنجاح.

الخطوة الثانية

الخطوة الثانية : البداية يمكنك بداية إنشاء قناة على موقع “اليوتوب” مع الحرص على اختيار العنوان بشكل جيد و يتماشى مع موضوع القناة التي تنوي إنشاءها. فيما يخص طريقة إنشاء القناة سأضع لكم رابطا أسفله لكي تتعلم فتح قناة على اليوتيوب.

بدأ الربح من اليوتيوب

كيف تجني الأموال من موقع “اليوتيوب” ؟ هناك مقولة شهيرة تقول أنه لكي تجني المال من “اليوتيوب”، كل ما عليك أ، تفعله  هو نشر بعض الفيديوهات  وجذب المشاهدين، ثم الجلوس ومشاهدة المال يتدفق  على حسابك. حسنًا، هذا يبدو مسليًا ونتمنى جميعًا أن تكون الأمور بهذه البساطة.

الحقيقة هي أن هذا الأمر صحيح لكن لكي  تربح من “اليوتيوب” هذا يتطلب منك وقت و مجهود و واستثمار أيضاً. لان النتائج التي يمكن تحقيقها  تستحق الوقت والمجهود والاستثمار الكافي .

ألان سنعرض عليكم بعض القنوات الناجحة على موقع “اليوتيوب” و لتي يحقق أصحابها الملايير، نعم إنها مبالغ هائلة وحقيقية لكنها تعكس جودة هذه القنوات:

  1. (قناة ” DanTDM)، هذه القناة أرابحها تقدر بـ 16.5 مليون دولار، وتملك أكثر من 19 مليون مشترك بواقع عدد مشاهدات يصل إلى 13,834,694,779 مشاهدة.)
  2. (قناة” VanossGaming“، هذه القناة أرباحها تقدر بـ 15.5 مليون دولار، وتملك أكثر من 23 مليون مشترك بواقع عدد مشاهدات يصل إلى 10,093,833,407 مشاهدة.)
  3. (قناة” Dude Perfect”، هذه القناة أرباحها بـ 14 مليون دولار، وتملك أكثر من 31 مليون مشترك بواقع عدد مشاهدات يصل إلى 6,531,844,044 مشاهدة.)

الربح من اليوتيوب فرصة خيالية لجني الملايير للجميع

  • بطبيعة الحال الفيديو يمثل أفضل وسيلة للتواصل وتوصيل أي فكرة بسهولة و بطريقة بسيطة ويمكن أن تكون مؤثرة.
  • كشفت دراسات أن مستخدمي الإنترنت يفضلون أن يطلعوا على مايريدون على شبكة الإنترنت من خلال الفديوهات و بأقل الوسائل بذلاً للمجهود، وهذا الامر غالبا مايجدونه في فيديوهات اليوتيوب.

 

 

 

  • هذا الموقع الضخم يجذب ما يقارب ملياري مستخدم شهريًا و هو عدد هائل جدا.
  • يتيح موقع اليوتوب نظام جني  الأرباح من خلال انتاج الفيديوهات الاكثر تحفيزاً و جاذبية و في منتهى الكفاءة ومهنية والتي تغطي كافة المجالات الإنسانية. يتبع

شاهد أيضاً

الاشاعات تنتشر و دائرة الضحايا تتسع…هذه تفاصيل فنانين “قتلتهم” الأخبار الزائفة !!

  الاشاعات تنتشر و دائرة الضحايا تتسع…هذه تفاصيل فنانين “قتلتهم” الأخبار الزائفة في عصر تطورت  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!