أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامة / سيدة مُصابة بفيروس “كورونا” تَلد طفلة والأطباء يكشفون عن مفاجأة كبيرة /التفاصيل

سيدة مُصابة بفيروس “كورونا” تَلد طفلة والأطباء يكشفون عن مفاجأة كبيرة /التفاصيل

وقعت قصة غريبة في أحد مستشفيات مدينة “هاربين” التي تقع في  شمال شرق الصين، وذلك بعدما أنجبت امرأة مصابة بفيروس “كورونا”، طفلة لا تحمل الفيروس القاتل حسب ما نشرته وسائل الإعلام  الرسمية في الصين.

وكشفت لجنة الصحة المحلية في مدينة  “هاربين” ، أن المولودة التي ازدادت يوم الخميس الماضي، يبلغ وزنها 3.5 كيلوغرامات، وهي في صحة جيدة ولا تحمل أي أعراض الإصابة بفيروس “كورونا”، حسب ما نقلته الصحافة الصينية.
مصادر محلية في مدينة “هاربين” كشفت أن الاختبارات التي أجريت للطفلة بعد حوالي 38 أسبوعا من الحمل، أثبت عدم إصابتها بالفيروس الفتاك والذي حصد أكثر من 300 شخصا والألاف من المصابين.

هذا وأكدت مصادر إعلامية أن حالة الأم المصابة بالفيروس مستقرة، كما أشارت إلى أنها خضعت لولادة قيصرية  تحت إشراف طاقم طبي مختص في التوليد والجهاز التنفسي والأطفال حديثي الولادة.

ويذكر أن السلطات الصينية كانت قد أعلنت يوم الإثنين الماضي عن ارتفاع عدد ضحايا الوباء الفتاك  إلى أزيد من 360 شخصا، بينما  فاق عدد المصابين  17 ألف مصاب بالفيروس، يشار إلى أن رقعة الإصابة بهذا الوباء الخطير تتسع بشكل سريع حيث بلغ عدد الدول  التي وصل إليها الفيروس إلى 24 دولة.
من جهتها فرضت الحكومة الصينية قيودا  على سكان مدينة “ووهان” بؤرة “كورونا” والتي تقع وسط الصين، حيث عملت على وضع المصابين  تحت الحجز الصحي.

وأكدت سلطات الصين أن الفرق الطبية التابعة للجيش الصيني تسابق الزمن من أجل تخفيف الأعباء الصحية في مدينة “ووهان”.

شاهد أيضاً

مسيرات هنا وهناك… أساتذة “الكونطرا” يُربكون حكومة العثماني في ذكرى 20 فبراير /التفاصيل

الموقع24 قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد خوض معركة جديدة  للمطالبة بإلغاء نظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!