برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

برنامج بلوستاك أحد البرامج المهمة والضرورية لكل مستخدمي جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب. حيث يوفر لك ميزة مهمة جداً وهي تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر. فعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم هاتفك في الإتصال والألعاب وبرامج التواصل من الطبيعي أن تفقد شحن هاتفك بالكامل في ساعات قليلة لكن مع بلوستاك عربي للكمبيوتر .بإمكانك تشغيل كافة تطبيقاتك وألعابك على جهازك الشخصي بدون التأثير على شحن هاتفك أو عمر البطارية.

لذلك يمكنك تنزيل برنامج بلوستاك BlueStacks عبر موقعنا و تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على أجهزة الحاسوب. حيث يعد برنامج بلوستاك محاكى رائع للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لتشغيل كافة البرامج والالعاب المفضلة للمستخدمين مثل كاندي كراش ولعبة صب واي والكثير من الالعاب المثيرة والشيقة التي يفضلها الكثيرون على الكمبيوتر.

ويتيح لك برنامج BlueStacks 2021تشغيل برامج الاندرويد الهامة مثل واتس اب و فايبر على الكمبيوتر. وذلك دون الحاجة إلى الحصول على هاتف يدعم نظام الاندرويد. ويعد برنامج بلوستاك في الوقت الحالي واحد من أكثر البرامج الهامة والمميزة التي تساعدك في الاستمتاع بكافة البرامج والألعاب التي تعمل على أجهزة الأندرويد وتشغيلها بشكل جيد ومميز وبدون تعقيدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة عالية لذلك يقدم موقع تحميل برامج مجانية على نشر تحميل برنامج بلوستاك أسفل المقالة.

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
 

شاهد ايضا : افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

تحميل محاكي اندرويد بلوستاك 2021 BlueStacks اخر اصدار

BlueStacks هو برنامج متخصص فى تشغيل العاب و برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. البرنامج عبارة عن محاكى رائع لهواتف المحمول او التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد لتشغيل التطبيقات والالعاب المحببة لدى الجميع. منها كاندى كراش والعاب سباق السيارات وصب واى والعاب الاثارة والقتال وغيرها ، فمن خلال البرنامج تستطيع تشغيل كلا من الواتس اب ، الفايبر ، فيس بوك ماسنجر او العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون امتلاك هاتف اندرويد ، فعند تثبيت البرنامج يساعدك على انشاء حساب الكترونى او التسجيل من خلال الفيس بوك او تويتر و يقوم باستعراض الالعاب و برامج الاندرويد و يعطى لكل مجموعة من البرامج تصنيف محدد مثل العاب رياضية منها العاب كرة القدم ، برامج الدردشة و الشات .

حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديهم على أجهزة Windows. وذلك بتحميل برنامج بلوستاك على جهاز الكمبيوتر وتثبيه ومن ثم البدا فى استخدام البرنامج كمحاكى تطبيقات الاندرويد وتوفير بيئة داخل نظام الكمبيوتر تعمل بنظام الاندرويد.

مميزات برنامج بلوستاك أفضل محاكي للاندرويد

  • البرنامج متاح بشكل مجاني بالكامل ولا يحتاج أي عمليات للشراء أو نسخ مدفوعة.
  • يتوافق مع كل إصدارت نظام التشغيل ويندوز بما فيها الانظمة الحديثة والقديمة.
  • يعمل بشكل سريع ومميز مع أداء أي جهاز أندرويد في تشغيل التطبيقات أو الألعاب.
  • يساعدك في التحكم بشكل أدق في كافة تطبيقات والعاب الاندوريد.
  • يوفر شاشة قفل يمكنك تخصيصها وتغيير خلفياتها ووضع كلمة مرور عليها للخصوصية.
  • وجود شريط للإشعارات موجود في البرنامج يظهر لك أخر التحديثات.
  • يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الاخرى مما ساعد على إنتشاره بشكل كبير.
  • بداخل البرنامج العديد من الأدوات تساعدك على التعامل مع البرنامج بشكل سهل.
  • يتيح لك الوصول إلى اي تطبيق او لعبة وتحميلها على الكمبيوتر بشكل سلسل وسريع.
  • وجود لوحة كتابة مدمجة تتشابه كثيرًا مع لوحة مفاتيح الهواتف الذكية.
  • يتميز بأن جودة الصوت والصورة مميزة للغاية فلن تلاحظ أي فرق بينها وبين التطبيقات علي الهواتف الذكية.
  • يوفر ميزة اتجاهات الشاشة ويمكنك التحكم بها بكل سهولة من حيث إختيار العرض بشكل طولي أو عرضي.

متطلبات تشغيل برنامج بلوستاك BlueStacks أحدث إصدار :

هذه هي أقل متطلبات لتشغيل برنامج بلوستاك على الكمبيوتر بدون تشنج أو توقف أو أي مشاكل أخري، إذا كنت تتوفر لديك فسوف يعمل البرنامج بدون مشاكل أما إذا كانت إمكانيات جهازك أقل فعليك ترقية البرنامج او تحميل إصدار قديم من بلوستاك من الرابط الأسفل.

  • المعالج : يجب توفير معالج بتردد أعلى من 2 جيجا هرتز من نوع Intel أو AMD أو أعلى.
  • الذاكرة العشوائية : يتطلب البرنامج وجود Ram بحجم 2 جيجا بايت كحد أدني بتردد 800 ميجا هرتز.
  • الذاكرة : يمكنك تثبيت البرنامج بالكامل على أقل من 1 جيجا ولكن عليك توفير حجم اكبر لتحميل التطبيقات.
  • كارت الفيديو : يفضل إستعمال كارت شاشة من نوع جيد حتي تتمكن من مشاهدة الرسوميات بجود عالية.
  • الإنترنت : لن يعمل البرنامج بدون الإتصال بالإنترنت وذلك عند تحميل التطبيقات أو تحديثها.

شاهد ايضا : تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

بخلاصة فبرنامج مجاني يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر يمكنك من خلال برنامج Bluestacks تشغيل جميع الالعاب والتطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد على نظام الويندوز ايضا يمكنك استخدام البرنامج في تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد من شبكة الانترنت وتثبيتها وتشغيلها على الكمبيوتر وكأنك على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحيحمله الان و استمتع.

اضغط هنا لتنزيل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock