الربح من الانترنت

إنشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله Adsense للمواقع واليوتيوب

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول إنشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله Adsense للمواقع واليوتيوب.

إنشاء حساب جوجل أدسنس وتفعيله للمبتدئين 2024 اخر تحديث. بمعنى آخر جوجل ادسنس هو المكان الأفضل للمدونين اصحاب المواقع وصناع المحتوى في اليوتيوب. لذلك فمن هم يمتلكون الإبداع وموهبة التدوين ويريدون استغلال الموهبة في كسب المال والربح من الانترنت. فان جوجل ادسنس هو الحل أمامكم فهو يتيح لكم الوصول إلى اكبر عدد من المتابعين والارباح. وكلما زادت الجودة المحتوى الذي تقدمه كلما زادت الأرباح من جوجل ادسنس.

فقد أصبح من السهل القيام بعمل حساب Google AdSense وتفعيلة بالطريقة الصحيحة وذلك لأن هذه الخدمة أصبحت من الوسائل التي يلجأ إليها العديد من الشباب والفتيات من أجل الربح من الانترنت فهو يتيح لكم الحصول على عمليات ربح مختلفة تساعدكم في تكوين مبلغ من المال في مدة زمنية صغيرة، فإذا أردتم القيان بعمل حساب ادسنس فإنك ستواجه بعض المشاكل في البداية وذلك لأن إنشاء الحساب جوجل ادسنس يحتاج إلى متخصصين في هذا المجال.

إنشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله Adsense للمواقع واليوتيوب

ما هو جوجل ادسنس Google Adsense

منصة جوجل ادسنس تتيح لك الأرباح من خلال ظهور عدد كبير من الإعلانات على تدوين, 20 وعندما يأتي المتابعين لقراءة التدوينات الخاصة بك فإن حساب عدد النقرات ومشاهدة الإعلانات وزيارة الموقع يضاف إلى أرباحك، فعليك بالبدء في التدوين وجذب جمهور عريض من المتابعين لتستقبل أرباحك من جوجل ادسنس في نهاية كل شهر، ولكن ما هي طرق التسجيل على جوجل ادسنس وشروط التسجيل؟

هذا ما سوف نقوم بشرحه فالاسطر المقبلة نرجوا ان يفيدكم الشرح. فتابعوا معنا شرح كيفية التسجيل في جوجل ادسنس لتحقيق مبالغ مالية مهمة عبر قناتك اليوتيوب او الموقع.

شروط الحصول على حساب جوجل ادسنس

جوجل ادسنس يتيح لجميع المستخدمين إمكانية الحصول على حساب على جوجل بسهولة وبدون عدد كبير من الشروط التي تعيق عملية الحصول على حساب على هذا الموقع، ولكن هناك شرطان من الواجب توافرها لديك لكي تستطيع أن تنشئ لك حساب على البرنامج وهم كما يلي:

  • أن يكون لديك مدونة شخصية خاصة بك وتحتوي على عدد من الصفحات فيما لا يقل عن 15,20 موضوع حصري.
  • وأن يكون العمر الخاص بك لا يقل عن 18عام.
  • او ان تكون قناتك  قد حصلت على 1000مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.
  • ان يكون محتوى الموقع او القناة حصري وشخصي.

اقراء ايضا : كيفية الربح من خرائط جوجل مابس Google Maps

طريقة إنشاء حساب Google AdSense وتفعيله 2024

يمكن القيام بعمل حساب ادسنس من خلال عدة خطوات بسيطة وهي ستجعل عملية التفعيل بسيطة وسهلة ولكن يجب عليكم اتباع الخطوات الصحيحة التي تسهل عليكم الأمر وذلك موجود في النقاط الآتية:

  1. أولاً ، انتقل إلى صفحة الاشتراك في أدسنس من هنا.
  2. حدد عنوان موقعك ، وعنوان بريدك الإليكتروني ، وحدد الإختيار الأخيؤ بنعم أو لا ، كما تشاء .
  3. إدا لم يكن لديك حساب gmail قم بإنشاء حساب فيه من هنا .
  4. قم بتحديد بلدك ، تم أنقر فوق المربع للموافقة ، ثم إضغط على الزر للمتابعة .
  5. اسم المدفوع له ” مهم جداً. تأكد من استخدام نفس الاسم الذي يوجد لديك حساب مصرفي به ، حيث سيقوم ادسانس بإرسال شيكات إليك أو دفع تحويل الأموال وتحويلها تحت هذا الاسم.
  6. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق “إرسال” ، وفي الصفحة التالية يمكنك مراجعة التفاصيل الخاصة بك.

بمجرد إعداد كل شيء ، من أجل الحصول على أموال من ادسنس ، يلزمك إكمال خطوتين أخريين:

  1. تقديم المعلومات البطاقة الوطنية الخاصة بك بعد وصولك ل 10 دولار.
  2. كما سيتم ارسال كود الى عنوانك الذي تسكنه
  3. بعد وصوله أدخل الكود الشخصي التعريفي pin و بهذا سيكون حسابك مفعل.
  4. ستبدأ في استلام الدفعة بمجرد وصول حسابك في أدسنس إلى حد 100 دولار.

إنشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله

كانت هذه المقالة عبارة عن شرح لإنشاء حساب جوجل أدسنس بطريقة صحيحة وسهلة بعد التحديثات الجديدة التى طرأت على اليوتيوب وجوجل أدسنس, وسنشرح فيما بعد فى مقالات قادمة كيفية تقديم قناتك أو موقعك للمراجعة من قبل فريق جوجل أدسنس وعرض الإعلانات عليه, ومن ثم تحقيق الأرباح.

المصدر منتدى جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock