العاب الاندرويد

تحميل لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون.

ننشر لكم تحميل لعبة Game for Peace 2021 لجميع الهواتف. او كما يطلق عليها تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية للايفون والاندرويد. فلعبة Game For Peace هي لعبة بابجي الصينية التي تم اصدارها قبل 3 أيام من الآن. بعدما تم الاعلان عن حظر لعبة PUBG الرسمية من دولة الصين. لذلك فاللعبة معدلة من طرف نفس الشركة المطورة للعبة ببجي 2021 شركة Tencent Games. اللعبة في ظرف 3 أيام حصلت على عدد أكثر من 14 مليون محمل فهي متاحة على على أجهزة الأندرويد و أجهزة الأبل .

لعبة Game for Peace هي لعبة شبيها جدا بالعبة ببجي النسخة العالمية. ولهذا تسما بالعبة ببجي النسخة الصينية لانها تشبة لعبة ببجي النسخة العالمية كثيرا  و مع وجود بعض الاختلافات البسيطة. اللعبة متوفرة للاندرويد والايفون ولكن للاسف ليست متوفر على متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يمكنك تحميلها مباشر من الاسفل من خلال النقر على تحميل مباشر. وبالنسبة لمتجر اب ستور فهي متوفرة انشاء الله ويمكنك تحميلها من الاسفل ايضا اما الان تابع معنا شرح اللعبة.

اللعبة لا تحتوي على اللغة الانجليزية يوجد بها فقط اللغة الصينية صراحة نسخة رائعة عليكم تجربتها ، لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون. متوفرة فقط في موقعنا منبع المعرفة. يمكن لكم تحميلها من دون في بمقابل من دون روابط مختصرة اعلانية .

تحميل لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بويا فري فاير BOOYAH 2021 

تحميل قارينا فري فاير الكوبرا Free Fire Cobra 2021

لعبة Game For Peace بديلة لعبة ببجي الجديدة

لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون. ليس بها أي اختلافات بين لعبة ببجي موبايل 2021 الرسمية للاندرويد والايفون ، عند تحميلك للعبة جيم فور بياس يمكن لك الدخول مباشرة في المعارك وحدك أو مع المجموعة كما يمكن لك اللعب أنت و صديقك ديو . لذلك فاللعبة لا تحتوي على اللغة الانجليزية يوجد بها فقط اللغة الصينية صراحة نسخة رائعة عليكم تجربتها ، لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون.

كما ان العبة Game For Peace اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها أهمها : الرسومات العالية الجودة و المدهشة حيث جاء اللعبة بغرافيزم رائع شبيه بالواقع 3D اضافة الى فك الضغط فاللعبة تعمل مباشرة بدون نقل ملفات الداتا أو Obb ، صراحة نسخة رائعة عليكم تجربتها .حاليًا ، تعد PUBG واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم. لكن لسبب ما قامت شركة Tencent بإيقاف PUBG Mobile في الصين قبل يومين. كما انها أطلقت لعبة جديدة تسمى “Game for Peace”. و تستند هذه اللعبة الجديدة إلى موضوع وطني أكثر ، وتشمل التغييرات المعاد تصميمها الخيارات القائمة على موضوع سلاح الجو الصيني. والآن ، يمكنك أيضًا تنزيل Game for Peace – A PUBG Mobile من Tencent for China. يمكنك تنزيل ملف اللعبة من الرابط أدناه.

مميزات لعبة Game For Peace 2021

  • دور متعدد أول شخص مطلق النار في لعبة Game of Peace Download.
  • عرض لعبة Game of Peace Download من خلال مجموعة من الأسلحة العسكرية والمدافع الرشاشة، والمدافع
  • الرشاشة الفرعية، وبنادق الرش، وبنادق القنص والمسدسات.
  • يمكن استخدام القوة ومضاعفات القوة مثل دعم الهواء القريب، الطائرات بدون طيار بدون طيار.
  • تعتبر لعبة Game of Peace Download من الألعاب الواقعية والتي تحتوي على قواعد الاشتباك الصارمة.
  • استخدم قنابل الدخان والضربات الجوية ضد المسلحين.
  • كسب الميداليات لفتح وتحديث البنادق القوية.
  • نظام المكافآت مثل الميداليات والترقيات للحفاظ على لاعب تشارك طوال المباراة.

اللعبة تاخذك لتجربة المسابقة عبر العالم والتغلب على الأعداء وسواقه العربيات الحربية والاتصال بجميع منافسيك بشأن العالم. كما ان خصائص اللعبة مثل جرافيك HD تحكم سلس تجربة اجواء المعركة قيادة العربات تكوين التحالفات. حتى الآن ان انحظرت لعبة ببجي في الصين بادعاء انها تحتوي على مشاهد دموية قامت الشركة باطلاق لعبة حديثة باسم Game For Peace تحمل نفس شكل ببجي مع مميزات جديدة. بحيث أصبحَ اللاعب وقتما يلقى حتفه يقوم بإجراء اشارة الوداع واصبح لون الزون برتقالي ويوجد فيها اسلحة حديثة واضافات اخرى .

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gamer9v9 قراند الحياة الواقعية برابط مباشر

كيفية تنزيل لعبة Game of Peace Download للايفون

  1. قم بتنزيل تطبيق Tap Tap إذا أظهر التطبيق خطأ لسبب ما قم بتثبيت إصدار Tap Tap Beta.
  2. بعدها قم بتغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية من الإعدادات ، ثم ابحث عن Game FOR Peace.
  3. قم بتنزيل اللعبة (التي سوف تستغرق بعض الوقت لأن الحجم هو 1.9 جيجابايت, وبمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت اللعبة.
  4. قم بإنشاء حساب QQ الخاص بك. و إذا كنت تتلقى خطأ ما قم بتنزيل WeChat وإنشاء حساب وتسجيل الدخول عبر WeChat.
  5. بمجرد إنشاء الحساب ، افتح اللعبة.
  6. انقر على أيقونة تسجيل الدخول إلى QQ أو WeChat, إذا كنت تستخدم QQ ، فقم بتثبيت تطبيق QQ على هاتفك
  7. وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل الحساب التي قمت بإنشائها.
  8. افتح اللعبة وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى.
  9. استمتع !!

اقراء ايضا : تحميل لعبة بيس pes 2012 كرة القدم كاملة من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة : تحميل لعبة GAME FOR PEACE للاندرويد جرافيك واقعي تنافس PUPG اليوم نقدم لكم اللعبة الأسطورية التي سستتغلب على ببيجي لعبة جيم بمجرد بيس اللعبة نزلت حديثة تحاكي أحوال جوية العاب الباتل رويال بجرافيك عالي وواقعيHD اللعبة مقدمة من مؤسسة Tencent لتجعلها تهز العاب الباتل رويال.

تنزيل اللعبة للايفون

تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock