العاب الاندرويد

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد.

موضوعنا Stick War Legacy مهكرة 2021 و تسمي كذلك بالعربية ستيك وار مهكرة 2021. سنقدمها لكم برابط تحميل مباشر من ميديا فاير و بأحدث إصدار وبدون اعلانات. لعبة Stick War Legacy (مهكرة), هي واحدة من انجح الالعاب الاستراتيجية على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها من قبل Max Games Studios في فبراير من سنة 2016 على منصة جوجل لتطبيقات، لتلقي بعدها نجاحا مبهرا حيث مند تلك اللحظة الى الآن فاق عدد التحميلات الذي حصلت عليه اللعبة ال50 مليون، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 1،18 مليون، وما يشجع على تحميل لعبة Stick War Legacy (مهكرة جاهزة) هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4،5 من 5، الامر الدي يعد جيدا.

في لعبة Stick War: Legacy مهكرة يمكنك أن تكون آرتشرًا محترفًا مثل معارك القديمة ضد أعدائك وتهدفهم جميعًا. قتل. كانت هناك حرب شرسة بين شرائح اللحم الخاصة بي ، وكانت كل من القبائل تريد السيطرة على كامل الأرض ، وكجندي في إقليمك ، كان عليك محاربة الأعداء في المستقبل. تتيح لك اللعبة أيضًا جمع الكثير من المال والذهب بسهولة لشراء أسلحة وذخيرة جديدة لنفسك وأصدقائك. لكل سلاح في اللعبة قدراته الخاصة المستخدمة في مجموعة متنوعة من المعارك ، لذلك حاول اختيار أفضل الرماح والأسلحة حسب احتياجاتك. العب لعبة أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها متعة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل شخصية. قم ببناء وحداتك ومناجم الذهب وتعلم طريقة استخدام دمر تمثال الأعداء وسيطر على كافة الأراضي

تحميل لعبة Stick War Legacy مهكرة للاندرويد

اقراء ايضا : تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike مهكرة 2021

لعبة تاون شيب مهكرة Township‏ ذهب + دولارات غير محدودة

لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends مهكرة 2021

تحميل لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 20 مهكرة

تنزيل لعبة الحرب Stick War Legacy مهكرة 2021 ميديافاير

كما قرات في العنوان Stick War Legacy مهكرة 2021 هي العبة التي سنقدمها اليوم لكن قبل ذلك يجب ان نتعرف عليها اكثر، هي من العاب الاستراتيجيه لقيادة جيش بالكامل من حاملي العصا و السهام من العصور القديمة حيث ستقود جيشك في معارك قوى مع العدو وعليك الاستعداد لتضحية يوجد انماط لعب مختلف نمط البقاء على قيد الحياه لاكبر وقت و نمط الصيغة القصصية كلاسيكية كل واحدة من هذه الأوضاع تقدم تجربة لعب فريدة ورائعة عن اي لعب اخرى بنمط مشابه.

لعبة Stick War Legacy مهكرة برابط مباشر وهي لعبة تشرح لنا الحياة البدائية التي كانت تعيشها الشعوب القديمة اذا هي لعبة توثق لنا الصراعات التي كانت تتم في العصور السابقة من اجل البقاء على قيد الحياة، فاللاعب الاساسي الذي نطلق عليه اسم أرتشر هو الاقوى في ذلك العصر والصراعات تكون ضد كائنات الزومبي التي تريد السيطرة على الارض وخيراتها وتقتل وتخرب كل ما تواجهه امامها، وعلى البطل ان يمتلك لاسلحة اليدوية مثل السيف والقوس والنبال والترس الى ما هنالك من نوعيات الاسلحة القديمة ويبدأ هجومه في ارض صحراء قاحلة لا حياة فيها فقط فيها تلك الكائنات التي تحاول القضاء على ارضنا ونهب خيراتها.

https://www.youtube.com/watch?v=8ee4HcV074M

اقراء ايضا : تحميل لعبة القرش المفترس Hungry Shark مهكرة

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

مميزات Stick War Legacy مهكرة للأندرويد

  • جواهر غير محدودة.
  • تطويرات لانهائية.
  • ذهب غير محدود.
  • إمكانية اختيار الأسلحة الخشبية للحروب.
  • كسب الذهب والمجوهرات لكسب المال.
  • هزيمة جميع الأعداء لخلق السلام.
  • تضم ستيك وار مهكرة اوضاع لعب مختلفة ورائعة.
  • لعبة Stick War Legacy يمكنك لعبها بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت (OFFLINE).
  • تتمتع بحجم صغير جدا بالمقارنة مع المميزات.
  • العبة متوفرة للاندرويد و للايفون مجانا في كل من اب ستور و گوگل بلاي.
  • العبة خالية من الاعلانات بفضل هذه النسخة.
  • تدعم حتى الاجهزة لا توجد متطلبات التشغيل كبيرة.
  • تصميم محيط رائع وصوت جذاب.
  • الاختيار من بين أنواع مختلفة من المبارز ، آرتشر ، قوات الرمح.
  • عليك اختيار اسلحتك من رماح وسيوف وكافة الاسلحة البدائية لمواجهة خصومك.
  • استفد من الاموال التي تكسبها في شراء اسلحة جديدة وذخيرة لتستطيع القضاء على كافة الاعداء.
  • عليك ان تكون قائدا وحاكما للمناطق التي تحررها وتكسبها وتضع رايتك عليها.

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد 2021

هذه العبة فاقت عدد تحميلاتها 100 مليون ونحن نتحدث عن العاب جد مشهورة و لها جمهور ضخم ولذلك بلغ تقيم العبة 4.5/5 مع مليون مراجة في گوگل بلاي.كما تحتوي اللعبة على أنماط لعب متعددة مثل وضع الحملة Campaign Mode ووضع الدورة Tournment Mode والتى تواجه خلاله العديد من التحديات ضد الذكاء الإصطناعي باللعبة من أجل الفوز بتاج Inamorta ، كما أن اللعبة متاح بها العديد من الوحدات القتالية مثل رماة السهام والرماح ومحاربي السيوف والعمالقة والعديد من العناصر الأخرى التي تزيد اللعبة إثارة ومتعة.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock