العاب الاندرويد

تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة – محاكي رئيس الدولة 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة – محاكي رئيس الدولة.

التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية عصر الحداثة – وهي إستراتيجية جيوسياسية كلاسيكية بواجهة عربية ، حيث يجب أن تظهر كرئيس للدولة الحديثة . إدارة الدولة ، واستكشاف التقنيات الجديدة ، وتوسيع الأراضي الخاصة بك. محاربة دول أخرى وإثبات نفسك كرئيس حكيم وقائد عسكري ناجح !

العصر الحديث هو استراتيجية جيوسياسية كلاسيكية حيث تصبح رئيس دولة حديثة. حكم الدولة، البحث عن تقنيات جديدة، وتوسيع أراضيك. حارب البلدان الأخرى وأثبت نفسك كرئيس حكيم وزعيم عسكري ناجح! نظام الحروب ضم بلدان أخرى، أرسل قواتك إلى الاستيلاء على الموارد. بناء أسطول وحداتك العسكرية. التجسس والتحويلات. الدبلوماسية يوقع الاتفاقيات غير العدوانية، الاتفاقيات التجارية، بناء السفارات. المشاركة في عمل الأمم المتحدة. القوانين والدين اعتماد القوانين المناسبة في طريقك في تطوير الحضارة. اختيار دين رسمي لبلدك. الإنتاج والتجارة إنتاج الأطعمة والمواد لتصنيع البضائع. الحصول على الموارد. جعل الصفقات مع البلدان الأخرى. كما ان هناك العديد من الميزات تنتظرك في اللعبة الأكثر ملحمية في النوع الاستراتيجي العسكري للهواتف الذكية! فهل أنت مستعد لتصبح رئيسا؟

كما ان العصر الحديث هو، والاستراتيجية الجغرافية السياسية الكلاسيكية الاقتصادية والعسكرية، حيث لديك لتظهر في دور رئيس state.Are الحديثة أنت مستعد ليصبح رئيسا لروسيا أو الولايات المتحدة؟ ربما أفغانستان سوف تزدهر تحت القاعدة؟ يمكنك أن تقود أي state.Manage الحديثة للدولة، واستكشاف تقنيات جديدة، وتوسيع أراضيكم. محاربة الدول الأخرى، وتثبت نفسك رئيسا حكيما والقائد العسكري الناجح!

تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة - محاكي رئيس الدولة

اقراء ايضا : تحميل لعبة الحرب Top War : Battle Game مهكرة

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Worms Zone .io مهكرة للاندرويد

لعبة ببجي PUBG New State التحديث الجديد 

تنزيل لعبة الحرب محاكي رئيس الدولة عصر الحداثة 2024

عصر الحداثة المتميز أنت ذاهب لتثبيت عصر الحداثة المتميز على الجهاز الخاص بك. يجب أن يكون 69M المساحة المتوفرة، كما حاجتك جهاز الروبوت أن يكون 4.2 والأحدث الروبوت OS الإصدار أو أعلى. تم إنشاء عصر الحداثة المتميز من قبل فريق التطوير Oxiwyle في النوع من استراتيجية. الروبوت الأعلى. وتوفير كافة إصدارات عصر الحداثة المتميز ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة على الهاتف أو أي جهاز الروبوت لذلك يجب عليك تمرير الشاشة أدناه، حيث يمكنك أن ترى العديد من الروابط لتحميل التطبيق. بالطبع يمكنك استخدام عصر الحداثة المتميز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك يجب عليك استخدام محاكاة. ويهدف كل التطبيقات والألعاب على موقعنا فقط للاستعمال الشخصي. لذلك لا تنسى أن تشارك هذا التطبيق مع أصدقائك، فإنه يساعد على دعم كل المجتمع والمطورين الروبوت لخلق المزيد من الخروج من التطبيقات.

كما عليك اختيار الدين الرسمي الخاص state.Production وTradeProduce المواد الغذائية والمواد الخام اللازمة لتصنيع السلع. و الحصول على الموارد. التجارة مع states.TaxesWill الأخرى. التي تراهن على الإنتاج أو الضرائب المرتفعة؟ ما هي استراتيجيتكم؟ وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك في معظم لعبة ملحمة في هذا النوع من الاستراتيجيات العسكرية للأجهزة المحمولة! هل أنت مستعد ليصبح رئيسا؟ المسار الذي تختار؟ سوف تصبح ديكتاتورا أو رئيس معتدل؟ سوف اختيارك والاستراتيجية الخاصة بك يكون المفتاح لنجاح وازدهار البلاد والكل civilization.You. لذلك يمكن أن تلعب المباراة من دون الوصول إلى الإنترنت.

مميزات لعبة محاكي رئيس الدولة عصر الحداثة

نظام الحرب : ضم دول أخرى ارسال قوات للقبض على الموارد .بناء الأسطول، و الوحدات العسكرية. التجسس والتخريب .

الدبلوماسية : توقيع اتفاقيات عدم الاعتداء ، واتفاقيات تجارية ، وإنشاء الممثليات . والمشاركة في الأمم المتحدة .

القوانين والدين : ضع القوانين اعتمادا على المسار الذي اخترته لتنمية الحضارة . اختر الدين الرسمي لدولتك .

الإنتاج والتجارة : إنتاج الغذاء والمواد الخام لتصنيع البضائع . احصل على الموارد . التجارة مع الدول الأخرى .

وأكثر من ذلك بكثير هو في انتظاركم في اللعبة الأكثر ملحمية في هذا النوع من الاستراتيجية العسكرية للأجهزة المحمولة ! على انت على استعداد لتكون الرئيس ؟

تحميل لعبة عصر الحداثة مهكرة

كما يتوفر هذا الاصدار على جرافيك و رسومات جذابة. ولا تتطلب دفع رسوم أو اشتراك شهري. كما انحجم النسخة صغير جذا. كما يمكنك والان قم بفتح الرابط على هاتفك وتثبيت هذه اللعبة وقضاء اجمل الاوقات معها ،لذلك اذا اردت ان تحصل على ميزات اضافية فادفع بعض الاوال الحقيقية لاجل ذلك ونحن بانتظار رأيكم اعزائي المستخدمين في لعبتنا لعبة عصر الحداثة مهكرة مهكرة وشكرا.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock