تطبيقات الاندرويد

تطبيق الأهلي كابيتال تداول على الاندرويد والايفون

تطبيق الأهلي كابيتال تداول على الاندرويد والايفون

NCBC Tablet APK & IOS

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق الأهلي كابيتال تداول على الاندرويد والايفون.

تطبيق الاهلي تداول هو تطبيق جديد ، بحيث يمكن لجميع الاشخاص استخدام التطبيق مجانا. بحيث لا توجد رسوم سنوية و لا يشترط حد أدنى للرصيد للحصول على تطبيق الأهلي تداول للهاتف المحمول. كما يمكنك الدخول الى التطبيق بعد تنزيله مباشرة بإستخدم نفس اسم المستخم وكلمة السر الخاصة بالأهلي تداول عبر الانترنت .

الأهلي كابيتال تسجيل جديد، الأهلي كابيتال “الأهلي تداول” هو نظام إلكتروني يهدف البنك الأهلي التجاري إلى تسهيل المعاملات مع العملاء. وتقديم طلبات الشراء والبيع عبر الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر عند حدوث تقلبات السوق بسرعة. كما يمكنك استخدام الهاتف إعطاء تعليمات.

قم بتحميل تطبيق الأهلي كابيتال لتداول الأسهم على الأجهزة الذكية الآن وتواصل مباشرة مع سوق الأسهم السعودي اينما كنت. كما يمكنك التداول عن طريق المتصفح الالكتروني الخاص بجهازك الذكي من خلال موقع الأهلي تداول مباشرة من موقعنا منبع المعرفة، و الذي صمم خصيصا لكي يتماشى مع معظم الأجهزة الذكية.

تطبيق الأهلي كابيتال تداول على الاندرويد والايفون

شاهد ايضا : 

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل واتساب ابن الحاج ABWhatsapp 2021 ميديافاير

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتنزيل فيديوهات اليوتيوب

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الوايفاي

تنزيل تطبيق الأهلي تداول NCBC Tablet للأندرويد و للأيفون

تمتلك الأهلي كابيتال منصة تداول سهلة التحكم ولديها العديد من الميزات. مثل التنبيهات الذكية لتقلبات السوق.هذه الرسائل هي رسائل لتغيير أبسط قيمة من خلال نافذة منبثقة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. والتوقف ستتوقف وظيفة الخسارة والتداول من خلالها تلقائيًا. كما توفر المنصة أدوات لتحليل مستوى السوق والإبلاغ عنه في المستقبل والتوقعات التي قد تحدث.

لذلك يوفر البنك الأهلي التجاري تطبيق الأهلي كابيتال حتى يتمكن العملاء من إجراء عمليات العرض والطلب والشراء والمبيعات بسهولة في أي وقت وفي أي مكان بنقرة واحدة، كما يمكنهم تتبع جميع المعاملات وتغيرات السوق. كما يوجد نسخة من تطبيق الأهلي كابيتال متاحة لأجهزة iPhone وAndroid الحديثة. كما يمكن استخدام تطبيق الأهلي كابيتال على الأجهزة الحديثة التي تعمل على أنظمة الآيفون والأندرويد، لذلك سنقوم بالرجوع إلى رابط تحميل التطبيق في اسفل المقالة.

https://www.youtube.com/watch?v=8aw5DKb1Q1U

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Tubidy Mobile لتنزيل الاغاني للاندرويد

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite بدون انترنت

مميزات برنامج اهلي كابيتال NCBC

يمكنك تطبيق الأهلي تداول للمتصفح اللوحي (NCBC Tablet) من استخدام نفس المزايا المتنوعه و المتاحة في خدمة الأهلي تداول عبر الانترنت، منها:

  • تنفيذ أوامر بيع وشراء الأسهم في السوق السعودي
  • الاطلاع على الأسعار الفورية للأسهم
  • متابعة الأوامر
  • إعداد تنبيهات خاصة بتغيرات السوق
  • الاطلاع على تفاصيل المحفظة الإستثمارية
  • تحويل الأموال إلى الحساب الجاري
  • الرسوم البيانية لتحركات الأسهم
  • ملخص العمليات
  • أبحاث الأهلي كابيتال
  • الاطلاع على أخبار السوق والمزيد..

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

تطبيق صحتي 2021 Sehaty للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ipad View لتشغيل لعبة ببجي بمنظور ايباد

تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

وأخيرًا الخدمات التي يقدمها الأهلي تداول حيث أن هناك عدة خيارات الشراء والبيع وتعديل أوامر البيع والشراء والقدرة على تداول مجموعات فرعية متعددة بمعرف مستخدم واحد واستخدم طرق عرض مختلفة لعرض تفاصيل أسعار الأسهم وعرض ملخص محفظة العميل والمعلومات التفصيلية وعرض ملخص وتفاصيل العمليات المنفذة.

تنزيل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock