تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد 2024.

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع برنامج المكافآت الجديد عبر تطبيق “الرياضة للجميع” للهواتف الذكية. والذي يتيح لمستخدميه من كافة الفئات العمرية فرصة الفوز بجوائز ومكافآت من خلال جمع النقاط. وذلك عند ممارسة أنشطة رياضية على التطبيق. فكلما ربحت المزيد من النقاط، كلما حصلت على ترتيب أعلى ضمن قوائم الصدارة في التطبيق. وبالتالي الفوز بمجموعة واسعة من الجوائز بما في ذلك الأدوات الرياضية وبطاقات الهدايا والعديد الذي سيتم تقديمه للمشاركين.

تطبيق الرياضة للجميع 2024 ويمكن للمستخدمين ربط أجهزة تتبع اللياقة البدنية بتطبيق الاتحاد. مما يمكّنهم من الوصول إلى مجموعة واسعة من النشاطات داخل التطبيق، كالانضمام إلى التحديات التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع. وإنشاء تحدياتهم الخاصة، وتتبع تطور لياقتهم البدنية, كما يُتيح التطبيق الفرصة لإنشاء تحديات ذاتية حيث يضع قوة اللياقة البدنية بشكل أكثر.

مما يسمح لهم تحديد وتتبع الأهداف اليومية التي يختارونها، بما في ذلك الحد الأدنى من الخطوات اليومية المستهدفة. وهو 6000 خطوة ويُعد التحديث الجديد لتطبيق الاتحاد جزءا من رحلة التحول الرقمي والتقني. التي يقودها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، التي شهدت إطلاقًا ناجحًا لبوابة “حياة صحية” في شهر مارس من العام الماضي. إلى جانب مبادرات أخرى للاتحاد بدعم من شركائه الرئيسيين المتمثلين بوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية.

تحميل تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد

تطبيق الرياضة للجميع للايفون للاندرويد 2024 مجانا

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع أحدث إصدار في تطبيقهم للهواتف الذكية. الذي يمكّن المستخدمين من تتبع لياقتهم البدنية، وإيجاد التحديات الخاصة بهم، والاستفادة بشكل أكبر من برنامج مكافآت الاتحاد. مما يتيح للمجتمع النشط في المملكة الحفاظ على لياقته البدنية وصحته بسهولة أكبر.

كما يوفر التطبيق خيارات بحث وفلترة مفيدة بالإضافة إلى تقديم أفضل النصائح والمعلومات حول الحياة الصحية. نركز بشكل كامل على تشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة النشاط البدني والبقاء بصحة جيدة – سواء كان ذلك بمفردك أو مع العائلة أو ضمن مجموعة رياضية محلية.

ويسهم التطبيق في تشجيع المستخدمين على تبني أنماط صحية والمشاركة في العديد من الأنشطة البدنية.  حيث يقدم التطبيق عدداً من النقاط، بمجرد أن يتم التسجيل أو إنشاء حساب في تطبيق الرياضة للجميع. أو الانضمام وحضور فعاليات ينظمها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، أو الانضمام إلى مجموعة رياضية مجتمعية، أو حضور فعاليات تنظمها مجموعة رياضية مجتمعية.

مكافاءات تطبيق الرياضة للجميع

وتم إطلاق برنامج المكافآت عبر تطبيق اتحاد الرياضة للجميع في أكتوبر من العام الماضي، مما يتيح للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز من خلال جمع النقاط لأداء أنشطة مختلفة عبر التطبيق، ويتم الإعلان عن الفائزين شهريًا من قبل الاتحاد، حيث يتم اختيار خمسة فائزين من قائمة المتصدرين في التطبيق، وخمسة آخرين يتم اختيارهم عبر آلية السحب العشوائي،

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر جميع الميزات مفتوحة

تحميل برنامج فيفا كات VivaCut PRO مهكر لتعديل فيديو

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

تطبيق الرياضة للجميع

مما يعني أن أمام كل مستخدم فرصة للفوز. يشار إلى أن النقاط تُمنح أيضًا للمستخدمين الذين يدعون الأصدقاء إلى تحميل تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وإنشاء مجموعات، وفعاليات رياضية وغيرها، إضافة إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق يوميا.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock