برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق كورة ماكس Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كورة ماكس Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية 2024.

تحميل تطبيق KOORA MAX لمشاهدة القنوات الرياضية Bien Sport مجانا 2024. تطبيق Koora Max الجديد تطبيق سريع جدا و يتوفر على قنوات رائعة و الأكثر طلبا من قبل المستخدمين , تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية الناقلة لمبارايات كأس إفريقيا 2024. و العديد من القنوات العالمية الرياضية و الترفيهية , و كل هذا بالمجان.

Koora Max تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية الناقلة للمبارايات والكثير من القنوات الاخرى العالمية سواء كانت رياضية او ترفيهية او غيرها من الاقنوات الاخرى الرائعة .ناهيك على ان هذا كله بالمجان. اضافة على توفره على خدمة نتائج و مواعيد المباريات و خدمات اخرى مختلفة يمكنك اكتشافها بعد تنزيله مباشرة.

يعد برنامج Koora Max بسيط في الاستخدام لا توجد به اية تعقيدات، كل القنوات توجد بسيرفرات مختلفة تدعم كل سرعات الانترنت، جودات عالية HD و جودات ضعيفة ايضا SD و LOW، والقنوات تعمل داخل مشغل خاص بالتطبيق يعمل بدون اية مشاكل او تقطعـات.

تطبيق كورة ماكس Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية

شاهد ايضا : تحميل تطبيق THGSS Player IPTV + سيرفر لمدة عام

تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة 2024

تطبيق Koora Max الجديد تطبيق سريع جدا و يتوفر على قنوات عربية مشهورة و الأكثر طلبا من قبل الكثير منكم , تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات الرياضية الناقلة لجميع الدوريات وهي قنوات بي ان سبورت و الاحداث الرياضية والافلام و المسلسلات و العديد من القنوات العالمية الرياضية و الترفيهية

فهذا التطبيق KOORA MAX منافس بشكل قوي لتطبيق THGSS Player بحيث يضم نفس المميزات تقريبا, و لكن تطبيق KOORA MAX يضم بعض القنوات المميزة و المجانية التي لا يضمها أي برنامج اخر . لهذا السبب فهو التطبيق المفضل عند أغلب الناس و يفضلونه عن باقي التطبيقات الأخرى ، وذلك بحيث يمكنك تطبيق KOORA MAX من مشاهدة العديد من القنوات على أقوى سيرفرات المشاهدة، بحيث أنه يمكنك مشاهدة كل القنوات مجانا و بجوادات مختلفة و قوية حسب سرعة الأنترنت التي تمتلكها, و هذا ما يميز هذا التطبيق الخرافي.

مميزات تطبيق Koora Max

  • سرعة التطبيق وسهولة الاستخدام.
  • يمكنك مشاهدة قنوات بي ان سبورت المشفرة بشكل مجاني
  • كما يمكنك مشاهدة قنوات اجنبية مجانا
  • تستطيع مشاهدة جميع القنوات المشفرة على هاتفك الذكي
  • جميع قنوات بين سبورت الرياضية تقريبا
  • احتوائه على باقة قنوات بي أوت كيو beout Q
  • احتوائه على قنوات رياضية مختلفة من مختف الدول (عربية و اجنبية)
  • قنوات اسلامية ووثائقية
  • و قنوات خاصة بالطفال وترفيهية
  • قنوات الدراما والأفلام
  • احتوائه على باقة قنوات OSN
  • كما يدعم النت الضعيف.
  • بث بمختلف الجودات (LOW-SD-HD).

تحميل تطبيق كورة ماكس

فهذا التطبيق الرائع يضم باقة بشكل مجاني لمشاهدة جميع القنوات المفتوحة, و المشفرة مجانا و بأعلى جودة ممكنة, كما أنه يمكنك اختيار الجودة التي تناسبك على حسب سرعة الانترنت الخاص بك سواء كانت ضعيفة أو قوية .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock