تطبيقات الاندرويد

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون.

قم بتنزيل تطبيق هاوس بارتي للتحدث بمكالمات فيديو جماعية للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021. تنزيل برنامج House Partyبرنامج House Party : اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها بجميع انحاء العالم بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا كوفيد 19. كما يحاول الجميع المكوث بالمنازل لمنع انتشار المرض مما زاد من التباعد الاجتماعي ما بين الاصدقاء و الاقارب, لكن هناك الكثير من الوسائل الالكترونية الحديثة التي تعمل على تقليص هذا البعد من خلال استخدام تطبيقات و برامج الدردشة و التواصل الاجتماعي.

كما ان تطبیق هاوس بارتي houseparty تطبيق جديد للمحادثات والدردشة الفيديو الجماعية مؤخرا شعبية كبيرة بين الشباب والشابات والمراهقين لانه یوفر تجربة مختلفة لدردشة الفيديو الجماعية مختلفة عن التي يوفرها الایمو وسكايب وزووم والماسنجر والواتساب وغیرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك لانه یمکنڬ من تقديم غرف الدردشة في برامج المحادثات القديمة مثل ياهو ماسنجر وMSN ماسنجر لكن عبر دردشة بالفيديو فقط، اذ یسمح برنامج Houseparty الدردشة مع 8 أصدقاء في نفس الوقت‌، انه تطبيق جديد لدردشة الفيديو الجماعية بمیزات حصریة، وخرافیة.

تطبيق هاوس بارتي Houseparty للاندرويد والايفون

حمل ايضا :

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Premium 2021

برنامج CapCut مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Avee Player Pro مهكر 2021

تحميل تطبيق سيفيوم SafeUM مهكر 2021

تنزيل تطبيق هاوس بارتي Houseparty 2021

تطبيق هاوس بارتي هي شبكة اجتماعية وجهاً لوجه حيث يمكنك التواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر. يجعل هذا التطبيق الاتصال وجهًا لوجه دون عناء ، لتنبيهك عندما يكون أصدقاؤك “في المنزل” وعلى استعداد للدردشة حتى تتمكن من الانتقال مباشرة إلى المحادثة. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة لك فتح التطبيق! سيعرف أصدقاؤك أنك في التطبيق. وجاهزون للدردشة ، حتى يتمكنوا من الانضمام إليك (… لأن المكالمات المرفوضة تكون في العام الماضي). لذلك Houseparty هو حقا أفضل شيء المقبل شنقا شخصيا. شاهد أصدقاءك أكثر في Houseparty.

كما يعتبر أيضاً تطبيق هاوس بارتي من التطبيقات المميزة والتي تمكنت من الوصول إلي درجة قوية في المنافسة مع تطبيقات التواصل العملاقة ولقد تمكن من الحصول على أكثر من 5 مليون عملية تثبيت وذلك من خلال متجر جوجل بلاي فقط كما أن تطبيق Houseparty الرائع متاح لجميع أنظمة التشغيل سواء كانت اندرويد أو IOS كما أنه يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والتي سأتحدث معكم عنها من خلال الفقرات التالية .

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر 2021 النسخة المدفوعة

تحميل محاكي Netboom مهكر 2021 النسخة الذهبية

تطبيق لايت روم Lightroom مهكر النسخة المدفوعة

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

مميزات برنامج هاوس بارتي Houseparty

  • هاوس بارتي هي منصة تواصل اجتماعي تستطيع من خلالها التواصل عبر الفيديو مع اصدقائك بجميع انحاء العالم.
  • يستطيع المستخدم إخفاء ما يوجد بالخلف من خلال استخدام العديد من الخلفيات الرائعة.
  • يضم التطبيق مجموعة متميزة من الالعاب التي تستطيع الاستمتاع بها مع اصدقائك اثناء الدردشة.
  • كما يمكنك إنشاء حفلات غنائية من خلال استخدام إضافة كاريوكي الجميلة و الغناء مع اصدقائك.
  • تستطيع الدخول بدردشة فيديو جماعية مع ما يصل الى 10 اشخاص دفعة واحدة.
  • يدعم التطبيق الدخول بدردشة فيديو جماعية مع اصدقائك اثناء الاستمتاع بلعبة فورتنايت.
  • جلب الاصدقاء من خلال قائمة اصدقائك بموقع الفيس بوك او البحث عن اليوزر نيم او ارسال دعوات من جهات الاتصال.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق بيكس ارت Picsart مهكر 2021 جميع الميزات مفتوحة

تحميل تطبيق W Login لمراقبة الواتساب من الرقم

تطبيق الرياضة للجميع للايفون والاندرويد

تحميل سناب تيوب مهكر SnapTube بدون اعلانات

لذلك من خلال متجر Google Play ، يمكنك تنزيل برنامج هاوس بارتي بطريقة سهلة على هاتفك المحمول في حالة تشغيل هاتفك الذكي على جهاز Android ومن خلال عدد قليل من القوائم الموجودة به ، على عكس العديد من الحزم التي تنافس في هذا المجال ، ولكنه يعد أحد أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها التواصل مع جميع البشر القريبين منك ، علاوة على ذلك ، من خلال بعض المتاجر الأخرى التي تشمل Apple keep ، إذا كان هاتفك يعمل بجهاز iPhone ، فيمكنك تنزيل البرنامج ، وهو متاح لجميع أنظمة الهواتف المحمولة الحصرية.

تحميل البرنامج للاندرويد من متجر بلاي 

تحميل البرنامج للايفون من ابل ستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock