العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator برابط مباشر

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator برابط مباشر.

لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر 2024 برابط مباشر ميديافير مجانا.تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت وهي من بين أجدد العاب المحاكاة حاليا وقد نزلت بشكل رسمي وكامل على أجهزة الكمبيوتر بعد الضجة التي لقتها هذه اللعبة وما سبقها في منصة اليوتيوب بعد نشر العديد من اليوتيوبرز هذه الالعاب كسلسلة رسمية في قنواتهم ، وقد تبينت انها جد ممتعة خصوصا لمحبي العاب الاستراتيجية والادارة بشكل خاص.تعتبر لعبة Trader Life Simulator من بين أمتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر في مند إصدارها الى يومنا هذا، بحيث لقيت اللعبة نجاحا كبيرا بالرغم من كونها جديدة لكنها تعتبر من بين العاب الكمبيوتر الحديثة المميزة في عالم العاب.

مما يجعلها تصبح من بين الاقسام المحبوبة في عالم العاب الفيديو ، وقد كانت هذه الالعاب دخيلة في الاعوام الماضية وهي بدأت ضهورها بشكل قوي في الاعوام الاخيرة وكانت سبب شهرتها هي اليوتيوب وخصوصا اليوتيوبرز الجيمرز الذين كانو يضعونها من بين الالعاب الرئيسية التي تنشر في قنواتهم وقد اشتهرت بالفعل واصبحت جد محبوبة عند الجيمرز خصوصا اللاعبين العرب ولهذا السبب قررنا ان ننزل هذه الالعاب لكم.، إن كنت تحب العاب محاكاة المهن مثل محاكي اليوتيوبر و محاكي مقهى الالعاب ننصحك بجربة هذه اللعبة الى هي لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت اخر اصدار اللغه العربيه 2.1v للكمبيوتر برابط مباشر ميديافير مجانا و تورنت اخر اصدار تحميل لعبة محاكي البقالة.كما ان اللعبة تتوفر على الكثير من المحلات التجارية في المدينة ويمكنك التفاعل والشراء منها. – الكثير من التخصيصات والأثاث لمتجرك. – عامل في متجرك. كما تتوفر اللعبة على سيارات لقيادة ونقل البضائع الخاصة بك واشياء كثيرة تعطيك الميزة للعب اللعبة كماكاة لمتجر او سوبر ماركت على الكمبيوتر.

خلاصة القول لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator للكمبيوتر واحدة من أنجح العاب المحاكاة وخصوصا محاكاة بيع البضائع والسلع والتي تعطيك الفرصة لتجربة مهاراتك الإدارية كما انك ستعيش تجربة إدارة سوبر ماركت من ملكك يمكنك لعبها اون لان مع أصداقئك بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مال على ترايد جيمز، فاللعبة تعطيك خيارات كثيرة للعب كتاجر محترف مثل طريقة البيع البضائع والسلع وحتى إدارة السوبر ماركت..الخ لهذا ننصحكم بتجربة لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر مضغوطة مجانا بحجم صغير برابط مباشر.

مميزات لعبة Trader Life Simulator

افتح مشروعك التجاري بدءًا من متجر صغير فقير وتوسع لبناء قصة نجاح خاصة بك. الميزات الموجودة في اللعبة:

  • تخصيص منزلك بما في ذلك الأثاث ، وأجهزة الكمبيوتر ، … إلخ.
  • مشاهدة التلفزيون والمزيد من الأماكن للزيارة
  • دورة نهارية / ليلية ونظام الطقس.
  • نظام الفواتير.
  • نظام الاقتصاد ، البنك ، القروض ، الصراف الآلي ، البطاقة الائتمانية والمزيد
  • الهاتف / أجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن للاعب الشراء والاستخدام.
  • نظام إعادة تخزين المحلات التجارية.
  • جوانب النجاة من جوع وقذارة … إلخ.
  • الكثير من المحلات التجارية في المدينة ويمكنك التفاعل والشراء منها.
  • الكثير من التخصيصات والأثاث لمتجرك.
  • عامل في متجرك.
  • سيارات لقيادة ونقل البضائع الخاصة بك.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 7 GTA المصرية للكمبيوتر ميديافاير

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator

يمكنك الآن تحميل محاكي السوبر ماركت trader life simulator للجوال والكمببيوتر مجاناً من ميديا فاير وهي عبارة عن لعبة تقمص أدوار ستتمكن من خلالها إفتتاح مشروعك الخاص لإستكمال حياتك والحصول على منزلك بالإضافة الى ذلك ستتمكن من إصطحاب أصدقاءك الى الكفي شوب والإحتفال معهم في كثير من الأماكن.. Trader Life Simulator هي لعبة تلعب فيها دور رجل فقد وظيفته في شركة توزيع كبيرة. لقد حاولت جاهدًا العثور على وظيفة أخرى لكنك لم تستطع. بعد كل شيء ، قررت أن تفتح مشروعك الخاص بدءًا من متجر صغير فقير وتوسع نطاقه.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock