تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Plotagon Story مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Plotagon Story PRO مهكر للاندرويد والايفون 2024.

تحميل برنامج plotagon story Premium mod pro مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار للأندرويد من ميديا فاير 2024. نقدم لكم برنامج Plotagon مهكر اخر اصدار او النسخة التي تسمى Plotagon Story مهكر برو للاندرويد . لذلك يعتبر Plotagon من اقوى برامج انشاء فيديوهات رسوم متحركة على اجهزة الاندرويد ان العملية ليست معقدة. كما تعتقد بفضل Plotagon للاندرويد يمكنك انشاء فيديو كارتوني مع الصوت في خطوات بسيطة بدون خبرة في الرسم او تحرير الفيديوهات.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز مع تطبيق الرسوم المتحركة Plotagon Studio 3D ، بما في ذلك الشخصيات القابلة للتخصيص وأكثر من 200 مشهد أصلي. تتميز واجهة المستخدم السهلة لشركة Plotagon 2024 للايفون بأحرف من النوع “نقطة وانقر” ونصوص سحب وإفلات. لذلك ابدأ في إنشاء مقاطع فيديو متحركة في وقت قصير. أنتج مقاطع فيديو متحركة ثلاثية الأبعاد بدقة تصل إلى 4K.

مع plotagon story برو مهكر. و قم بإعداد مشروع الخاصة بهذه السهولة! رسوم متحركة يجعل حكاياتك تنبض بالحياة. كما صنف نفسك بفيلم رسوم متحركة وشاركه مع العالم!. قم بإنشاء ممثلين لك ، واكتب قصة ، واضغط على تشغيل – الأمر بهذه البساطة! Plotagon هو تطبيق رسوم متحركة مجاني يجعل قصصك تنبض بالحياة. عبّر عن نفسك بفيلم رسوم متحركة وشاركه مع العالم!

تحميل تطبيق Plotagon مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق [plotagon story [Premium مهكر من ميديا فاير 2024

تطبيق انشاء المقاطع المتحركة مهكر Plotagon Story يمكنك تحميله بملف apk بدون obb واحد فقط هو المكان المثالي للتعبير عن نفسك في قصصك المتحركة. لذلك الأحمال من الصفات الشخصية المختلفة والخلفيات والملابس والاكسسوارات للاختيار من بينها. يضاف محتوى جديد مذهل بانتظام. لمزيد من المعلومات تحقق من plotagon.

هل تملك قناة على يوتوب وتريد انشاء محتوى رائع وعالي الجودة وخاص بك. نقدم لك برنامج Plotagon مهكر الغني عن التعريف لانشاء فيديوهات رسوم كارتونية ويمكنك حفظ الفيديو بجودة عالية ومشاركته حتى مع محرر فيديو اخر تحسين الفيديو. كما ويمكنك ايضا انشاء اعلان لمشروعك, ونقدم لك النسخة المهكرة لانشاء رسوم متحركة بدون اية قيود وبدون مشاكل.

لذلك فبرنامج plotagon story لا يقتصر فقط على الأدوات التي يوفرها لك فيستطيع متابعة أعمال الأخرين من خلال البرنامج وهذا شيء جديد عن البرامج الأخرى في نفس المجال الذي توفر إحتياجات المستخدم فقط. ولكن البرنامج جمع كل من بهذا المجال في مكان واحد للإستفاده من بعضهم البعض بشكل سريع وسهل التواصل.

مميزات تطبيق plotagon story مهكر برو النسخة المدفوعة :

  • تهكير برنامج Plotagon.
  • رابط تحميل من ميديا فاير.
  • الكثير من التحسينات.
  • كل شيء غير محدود.
  • كما انه بدون اعلانات.
  • جميع الخصائص المميزة مفتوحة.
  • اصنع أفلام الرسوم المتحركة الفردية الخاصة بك.
  • اصنع لنفسك ، نجمًا ، أو أصدقاءك يتصرفوا في فيلمك.
  • سجل صوتك الفردي ، وأضف نتائج الصوت والموسيقى.
  • شارك قصتك على YouTube وتطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة.

Plotagon Story مهكر

لذلك بعد ذلك نقوم بوضع اللمسات الأخيره في المشروع والتأكد من كل شيء صحيح ومنظم نقوم بإخراج المشروع لكى نشاهده ويجعلك تطبيق plotagon story تشارك المشروع مع الأخرين من خلال نشره على الإنترنت بالصيخ التي تريدها سواء كان على تويتر أو فيسبوك لكى تعرض ما صنعت على الآخرين وتعرف ما رأيكم به.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock