تطبيقات الاندرويد

افضل تطبيق لربح رصيد هاتف مجاني للمكالمات والانترنت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق لربح رصيد هاتف مجاني للمكالمات والانترنت 2024.

و في هذا الموضوع سنتحدث عن شركة تروكسل التركية للاتصالات و العروض التي تقدمها. و كيفية الحصول على رصيد اتصال و رصيد انترنت مجاني من خلال تطبيق رسمي مقدم من شركة تروكسل. و التطبيق هو Dijital Operator و من خلال هذا التطبيق ستتمكنون من الحصول على رصيد مجاني كل يوم جمعة.

يقدم لكم التطبيق عدد من الخدمات المنوعة بالإضافة الى ربح العرض كل يوم جمعة. حيث يمكنكم الاطلاع على معلومات خطكم سواء كان مسبق الدفع او لاحق الدفع. بالإضافة الى إمكانية تعبئة الرصيد من التطبيق من المنزل و أيضا يمكنكم تحويل خطكم من مسبق الدفع الى لاحق الدفع او بالعكس. كما يتيح لنا تطبيق Turkcell hesabim الحصول على الرصيد و الإنترنت بشكل مجااني و بدون أي مقابل و ذلك عن طريق البرنامج الرسمي للشركة و تستطيع تحميله اسفل المقالة.

كما شرحنا لكم، ما هو تطبيق Hesabim، الأن سنكمل الشرح، ونريكم طريقة الربح منه، بسبب العديد من العروض. التي يقدمها أسبوعيا، متل 2Gb من الأنترنيت مجانا، من خطوط تروكسل، وليرات مجانية للمكالمات. بشكل منتضم أسبوعي، من دون إهدار مالك الخاص، في العروض الغالية، التي تقدمها دولتك، ما عليك فقط، إللا الحصول على شبكة تركية تروكسل، وسيقومون بإدارة رقمكم، من خلال التطبيق، ليرسلو لك إشعارات أسبوعية، بشأن الهدية التي وصلتك.

 افضل تطبيق لربح رصيد هاتف مجاني للمكالمات والانترنت 2024

حمل ايضا :

تحميل برنامج HMA PRO VPN مدفوع لمدة سنة كاملة

تحميل تطبيق دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج FaceApp مهكرللاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون

تطبيق الحصول على باقات انترنت مجاني لجميع الخطوط 2024

تطبيق جديد للحصول على باقات انترنت مجاني لجميع الخطوط 2024 يعمل في جميع الدول العربية والاجنبية. تحميل تطبيق للحصول على رصيد مجاني . لنستطيع الحصول على العرض ففي البداية يجب تسجيل الدخول الى التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بكم الخاص بشركة تروكسل. حيث سنضع رقم الهاتف و في الخيار الثاني سنضع الشيفرة الخاصة بالرقم و التي سنحصل عليها من خلال ارسال رسالة الى الشركة و يتم ارسال الشيفرة اليك برسالة نصية

بعد الدخول الى التطبيق سنجد خيار Salla Kazan g قوموا بالضغط عليه و من ثم قوموا بهز الهاتف. و ستصلكم الهدية الى رقمكم و تكون الهدية اما رصيد اتصال مجاني او حزمة انترنت لوقت معين. كما يمكنكم استخدامها الى حين انتهاء الوقت و في كل يوم جمعة يمكنكم اجراء نفس الخطوات و الحصول على شيفرة جديدة لتحصلوا على هدية جديدة.

اذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على انترنت او رصيد مجاني لخطك او شريحة SMS بدون دفع. او اذا لم يكن لديك القدرة على شراء رصيد لخطك اليك اليوم. هاذا التطبيق الجديد لتجميع او ربح رصيد لخطك بكل سهولة مجاناً وهاذه الطريقة تعد الطريقة الاسهل والافضل وهي جديدة للحصول على رصيد.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تاب تاب Tap Tap الصيني الاصلي

تطبيق Shadow Link لتخزين الإنترنت من الواي فاي الى بيانات الهاتف

تحميل سبوتيفاي مهكر Spotify Premium النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Vmix PRO مهكر للاندرويد والايفون

كيفية الحصول رصيد هاتف مجاني للمكالمات والانترنت

كل ما عليك فعله هو أولا القيام بتحميل التطبيق ثم تسجيل الدخول الى حسابك عن طريق رقم الهاتف و الشيفرة.
أما عن الشيفرة فطريقة الحصول عليها سهلة جدا. كل ما عليك هو أن تقوم بإرسال كلمة Sifre إلى 2222 و سوف تأتيك رسالة تحتوي على الشيفرة الخاصة برقمك طبعا كل مرة بترسل الرسالة رح تجيك شيفرة مختلفة عن يلي قبلا.
بعد ما تسجل دخول على الحساب. كل ما عليك هو أنو تفوت على Salla Kazan و بتكبس على الزر بعدا بيقلك هز الهاتف و استمتع بالعروض المجانية.

اقراء ايضا : افضل تطبيق تهكير الالعاب تنزيل برنامج Lucky Patcher 

تحميل تطبيق يو كات YouCut Pro مهكر للاندرويد والايفون

تطبيق مانجا العرب للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق قطع الواي فاي WifiKill Pro بدون روت 

افضل تطبيق لربح رصيد هاتف مجاني 2024

بعد ب أقل من دقيقة بيتفعل العرض على خطك أحيانا بيكون عبارة عن رصيد إتصال داخلي أو رصيد إتصال. عن طريق برنامج Bip حصرا يلي هو أيضا تطبيق تابع للشركة . و بعض الأحيان البرنامج بيعطيك انترنت لمدة أسبوع أو لمدة يوم كامل و أحيانا لمدة عدة ساعات بس. هلأ العرض بيتجدد كل يوم جمعة و بيعطيك فرصة انك تكسب من أول وجديد و هي الميزة مجانية بشكل كامل و ما بتتسبب ب أي مشاكل.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock