العاب الاندرويد

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة للأندرويد والايفون

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة للأندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة للأندرويد والايفون.

تحميل لعبة Urban City Stories [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد والايفون 2021 ، هي لعبة من النوع التعليمي تم إصدارها من قبل استوديو تطوير ألعاب PlayToddlers لأجهزة الأندرويد و قام استوديو تطوير الألعاب بالفعل بعمل العديد من الألعاب الأخرى ، وكلها تقريبًا لها نفس الأسلوب والسياق ، اللعبة القادمة ، مثل الألعاب السابقة ، مبنية في عالم مفتوح ، حيث تجلب لك طريقة لعبها الرائعة تجربة جديدة ومثيرة.

لعبة Urban City Stories من قبل الشركة لعب ا أطفال تم تصميمه وتسويقه. تمت محاكاة هذه اللعبة الرائعة بأسلوب وهي مصممة أيضًا للأشخاص المهتمين بالمشاركة في المجتمع. لعبة Urban City Stories الجذابة متاحة الآن لك ، أعزائي المستخدمين ، مجانًا تمامًا. تحتوي هذه اللعبة المثيرة على ميزات وتسهيلات فريدة تجعلها مقارنة بالآخرينألعاب الأندرويدهناك اختلافات كثيرة. لا توجد قيود على لعبة Urban Adventures نظرًا لأسلوبها المناسب لجميع الأشخاص في الفئات العمرية ، ويمكن للجميع استخدامها. يمكنك التعرف على الميزات والقدرات الفريدة لهذه اللعبة المثيرة تحت ميزاتها لاكتساب المزيد من المهارات.

تسمح لك لعبة Urban Adventures مهكرة بتحمل مسؤولية حياة عائلة كبيرة لتجربة نفسك في هذا العالم الخيالي. في لعبة Urban City Stories ، توفر القدرة على خلق فرص عمل مختلفة. يمكنك العمل كموظف في شركة. القدرات الأخرى التي يمكنك تحويلها هي وظائف رئيس الشرطة ، والمصرفي ، والبائع وغيرها من الأمور التي يمكنك اختيارها وفقًا لاهتماماتك وأذواقك. تتمتع لعبة Urban City Stories مهكرة بالقدرة على المشاركة في مختلف الحفلات والاحتفالات المجيدة. يمكنك المشاركة في أماكن مختلفة تفتح لك من جديد في كل مرحلة والتحدث والتفاعل مع الآخرين.

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة للأندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل لعبة Slap Kings مهكرة 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Vive le football للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة Parchisi star 2021 برابط مباشر

تحميل لعبة Kick the buddy مهكرة للاندرويد والايفون 2021

تنزيل لعبة Urban City Stories مهكرة 2021 برابط مباشر مدفوعة

Urban City Stories هي لعبة محاكاة رائعة ، وهي مصممة للأطفال الصغار ، لأن التحكم فيها بسيط للغاية ومريح ، بحيث يعرف الأطفال اللعبة في دقائق قليلة. تتوفر اللعبة على الفور بأكثر من 30 حرفًا ، والتي يمكن تعديلها حسب رغبتك. لا يمكنك تغيير مظهرهم فحسب ، بل يمكنك أيضًا جعل عائلات مختلفة تعيش معًا. أرسلهم للعمل ، إلى المتاجر ، إلى مدينة الملاهي ، افعل كل ما تفعله العائلات عادة. قم بإنشاء بلدتك الصغيرة حيث يعرف الجميع بعضهم البعض ويسعدهم مقابلتك. يمكنك شراء النسخة الكاملة مجانًا ، وبعد ذلك سيكون لديك العديد من الفرص ، مثل مضاعفة عدد سكان المدينة. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى الأماكن النادرة والترفيه. أنشئ مدينة أحلامك.

إذا لعبت سلسلة المحاكاة الشهيرة The Sims ، فأنت ستحب هذه السلسلة. تتبع Urban City Stories طريقة لعب مماثلة حيث تتولى مسؤولية حياتك اليومية. لكن في هذه اللعبة ، أنت الرئيس حتى تتمكن من لعب أي شخص تحبه! يمكنك أن تكون مصرفيًا أو ضابط شرطة أو أبًا أو أي شخص آخر في المدينة. أو يمكنك اختيار تجربة ما يشبه أن تعيش حياة كل مواطن في المدينة – فالخيار لك! نظرًا لأن هذه لعبة محاكاة ، فلا توجد قواعد. أنت ببساطة تلعب كما يحلو لك وأنت على ما يرام! في هذه اللعبة ، خيالك هو الحد الوحيد لك.

كما لا تحتوي Urban City Stories على قصة ، فهناك فقط متعة وإثارة في كل مكان تذهب إليه. لا تحتاج إلى أن تتعرض للضغط من قبل أي قواعد أو أهداف. هذه لعبة واحدة حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء على أكمل وجه. إنها حزمة مليئة بكل ما كنت تتمناه عندما كنت طفلاً. ولمعرفة المزيد عنها ، تابع القراءة!

https://www.youtube.com/watch?v=4u5icxUytzU

اقراء ايضا : هكر ببجي موبايل للايفون | Hack pubg iphone ios بدون باند 2021

تنزيل لعبة توم البطل مهكرة Talking Tom Hero Dash 2021

تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة Toca Life World تحديث جديد

تحميل لعبة No Limit Drag Racing 2 مهكرة للاندرويد 2021

مميزات لعبة Urban City Stories مهكرة 2021

  • تحتوي على رسومات رائعة بالإضافة إلى طريقة لعب فريدة
  • إمكانية العيش في مدينة نابضة بالحياة في Urban City Stories
  • 30 شخصية مختلفة يمكنك تخصيصها كما تريد مع تسريحات وألوان مختلفة للشعر والشعر ، وعشرات من الملابس
  • والاكسسوارات مثل القبعات والأحذية حتى تتمكن من إنشاء الآلاف من المجموعات المختلفة.
  • وضع كاميرا جديد حتى تتمكن من حفظ ومشاركة أفضل اللحظات التي تحدث في قصصك.
  • القدرة على استخدام شخصيات أحدث في مراحل أكثر تعقيدًا
  • القدرة على التواجد في أماكن اجتماعية مختلفة للعب
  • كما يمكنك على القيام بوظائف مختلفة في لعبة Urban City Stories
  • القدرة على اختيار مجموعة متنوعة من الملابس الجميلة في متجرك الشخصي
  • يمكنك تحمل مسؤولية الأسرة في هذه المدينة النابضة بالحياة
  • القدرة على المشاركة في مختلف الاحتفالات والاحتفالات في لعبة Urban Adventures
  • القدرة على تسجيل أفضل اللحظات في اللعبة لذكريات الويب

اقراء ايضا : تحميل لوردس موبايل مهكرة Lords Mobile 2021 اموال لامحدودة

تنزيل لعبة GTA SA LITE بصيغة APK للاندرويد بحجم 300MB

تحميل لعبة MADOUT 2 ‏مهكرة شبيهة لعبة GTA V

تحميل لعبة MAD FUT 21 مهكرة للاندرويد والايفون

فازت Urban City Stories مهكرة بأصوات اللاعبيناحصل على درجة 4.0 من 5.0 في Android Marketويعتزم فريق droplay تزويدك بهذه اللعبة لأحبائك بطريقة مجربة ومجانية تمامًا. في نهاية هذه المقالة ، يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي والنسخة المعدلة من هذه اللعبة من خوادمنا والاستمتاع بتنفيذها! ويمكنك تنزيل النسخة المهكرة مجانا على موقعنا من هنا.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock