تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق شلونك الكويت للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق شلونك الكويت للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق شلونك الكويت للاندرويد والايفون.

شلونك هو تطبيق تفاعلي مقدم من وزارة الصحة بدولة الكويت يهدف إلى تقديم الحماية والرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين المحالين إلى العزل المنزلي أو الحجر الصحي، بما يضمن سلامتهم وحماية من حولهم، ويعزز من إجراءات تعافيهم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

يمكن تحميل تطبيق شلونك الكويت Shlonik Kuwait من متجر التطبيقات مباشرة، وهو أحد التطبيقات الإلزاميّة لكافّة العائدين إلى الكويت من الخارج، كما أنّه من التّطبيقات المهمّة لكافّة المواطنين والمقيمين على الأراضيّ الكويتيّة أيضًا؛ حيث يستخدم خاصيّة البلوتوث من أجل معرفة المخالطين في حالة اكتشاف أيّة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ الذي تمّ تصنيفه كوباء عالميّ من قبل منظّمة الصحّة العالميّة.

تطبيق شلونك ، أحد التطبيقات الإلزامية في دولة الكويت في الوقت الحاضر ، تم تنفيذه من قبل الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات لدولة الكويت وتم تطويره من قبل شركة الاتصالات المتنقلة “زين” ، وتم إطلاقه من قبل الوزارة الكويتية. الصحة ، لجميع الأشخاص الخاضعين للحجر الصحي المنزلي العائدين من الخارج ، يهدف التطبيق بشكل أساسي إلى مراقبة الحالة الصحية للمواطنين والمقيمين العائدين من الخارج أثناء رحلات الإجلاء التي تقوم بها دولة الكويت ، مع المراقبة المستمرة لهم أثناء تواجدهم في الحجر الصحي المنزلي حفاظا على صحتهم وصحة وسلامة الجميع. يتيح تطبيق شلونك لوزارة الصحة الكويتية مراقبة الأشخاص الخاضعين للحجر المنزلي على الفور ، مع متابعة مستمرة لجميع مواقعهم ومن هم على اتصال بهم. الوزارة. شاهدي أيضاً: وزارة الصحة الكويتية حددت موعداً للتطعيم ضد كورونا 2021.

تحميل تطبيق شلونك الكويت للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا مهكر اسود Black Instagram برابط مباشر

تنزيل تطبيق شلونك الكويت Shlonik Kuwait 2021 برابط مباشر

تطبيق شلونك هو تطبيق حكومي في الكويت وهو من التطبيقات الإلزامية في الوقت الراهن وهو ضمن خطة الحكومة للتصدي إلي جائحة فيروس كورونا المستجد حيث دشنته وزارة الصحة الكويتية لجميع الأفراد الذين يخضعون إلي الحجر المنزلي للأشخاص العائدين من الخارج ويهدف تطبيق شلونك إلي متابعة الوضع الصحي للمواطنين والمقيمين القادمين من الخارج في رحلات الإجلاء التي تنفذها السلطات الكويتية ويراقب التطبيق هؤلاء الأفراد بشكل متواصل خلال تواجدهم في الحجر للحفاظ علي صحتهم وسلامتهم.

كما يتيح التطبيق للأشخاص المحجورين إدخال بياناتهم الحيوية والتواصل مع الفرق الطبية في الوزارة لدى ظهور أي أعراض عليهم وتم إعداد هذا التطبيق بمجهود مشترك بين وزارة الصحة والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وشركة زين للاتصالات. ويمتلك تطبيق شلونك خاصية تحديد موقع المواطن داخل الحجر الصحي بمنزله، من أجل إخبار الجهات المسؤولة في حالة الخروج والاختلاط قبل التأكد من سلامته وعدم إصابته بفيروس كورونا.

اقراء ايضا : تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2021 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك

تنزيل تطبيق Dumpster Premium مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Get Insta مهكر 2021 لزيادة متابعين انستقرام

تحميل Waplog مهكر 2021 للاندرويد و للايفون -تهكير عملات Waplog

مميزات تطبيق شلونك الكويت Shlonik Kuwait

عملت وزارة الصحّة في الكويت على إلزام كافّة العائدين من الخارج بتحميل برنامج شلونك Shlonik الذي يتميّز :

  • يساعد تطبيق شلونك الكويت على متابعة الحالة الصحية للمواطنين داخل أراضي الدولة الكويتية والاطمئنان على حالتهم الصحية.
  • كما يعمل على مراقبة المواطنين العائدين من الخارج والمحجورين داخل منازلهم والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ومراقبة المخالطين لهم، من خلال التنبيهات والإشارات الموجودة عبر الهاتف.
  • إمكانية التأكد من وجود المواطن داخل المنزل وعدم ترك هاتفه والخروج من خلال الاتصال والرد خلال فترة زمنية لا تزيد عن خمس دقائق، أو التأكد من خلال بصمة الصوت أو العين.
  • يمنح المواطنين إمكانية الحجز في مواعيد طبية لدى العيادات والمستشفيات المتخصصة لعلاج فيروس كورونا، بدلاً من الاختلاط والازدحام مع المواطنين المصابين.
  • خاصية الكشف عن الموقع الجغرافي لضبط مخالفات الحجر المنزلي المفروض علي الوافدين من الخارج.
  • يعمل التطبيق عن طريق تقنية البلوتوث لكشف المخالطين للإصابة.
  • التطبيق يستهدف كافة الموجودين بدولة الكويت من مواطنين ووافدين.
  • تحميل التطبيق مجاني وبدون رسوم.
  • واجهة مستخدم التطبيق سهلة وبسيطة في التعامل وتدعم اللغات العربية والانجليزية.

كيفية التسجيل في تطبيق شلونك للمسافرين إلى الكويت

هناك عدة خطوات يجب على الجميع اتباعها للتسجيل في التطبيق قبل العودة إلى الكويت وهي:

  1. قم بتنزيل تطبيق Shlonk من متجر التطبيقات.
  2. بعدها قم بتنشيط وظيفة Bluetooth على هاتفك وتنشيط وظيفة الموقع.
  3. قم بتشغيل البرنامج والموافقة على تشغيل Bluetooth واختيار لغة العرض.
  4. انقر فوق الزر “متابعة” ووافق على تلقي جميع الإخطارات.
  5. أدخل رقم الجوال ورقم التعريف المدني في البيانات المطلوبة.
  6. انقر فوق تسجيل الدخول وأدخل رمز التفعيل.
  7. انقر على خيار القبول ، ثم على زر التالي ، ثم تحدث الآن وأجب عن الأسئلة.
     

حمل ايضا :

تحميل تطبيق ازورا مانجا Azora Manga للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكر للاندرويد

تحميل فيديو ستار مهكر Video Star للاندرويد والايفون 2021

تحميل تطبيق DU Recorder PRO مهكر للاندرويد والايفون 2021

رقم تطبيق شلونك الكويت وطرق التواصل المختلفة

وفرت وزارة الصحة في الكويت، العديد من طرق التواصل مع فريق دعم تطبيق شلونك لحل المشكلات التي قد تواجه المستخدمين وللإجابة علي جميع الاستفسارات الخاصة باستخدامه وذلم من أجل تحقيق الهدف الخاص بالتطبيق في مساعدة الوزارة في رصد الحالات الجديدة المصابة بكورونا من العائدين من الخارج إلي الكويت بشكل فوري والتعامل معها ومع المخالطين للحالة المصابة ويمكن التواصل مع فريق دعم التطبيق من خلال الطرق التالية:

  • رقم وزارة الصحة: يمكن التواصل مع فرق دعم شلونك من خلال الاتصال علي رقم 151 أو الاتصال علي رقم 1810005.
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني علي [email protected].

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويت للاندرويد والايفون

يتوافق تطبيق شلونك الكويتي مع جميع الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام IOS أيضاً، ويمكننا تحميل تطبيق شلونك من المتجر مباشرة من أجل الوصول إلى كافّة النّصائح الطبيّة التي يقدّمها بالإضافة إلى الحصول على الميّزات التي سبق ذكرها.

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

كما يعمل تطبيق شلونك الكويتي على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS ، وذلك لتسهيل استخدام التطبيق من قبل جميع المواطنين ، حيث يوفر التطبيق العديد من الخدمات الصحية المهمة والمناسبة للمواطنين والمقيمين.

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock