تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سيركليز Circlys للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سيركليز Circlys للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سيركليز Circlys للاندرويد والايفون.

تطبيق سيركليز Circlys يساعدك تنضم لدوائر مضمونة بكل خصوصية، تستلم كامل مدخراتك بدون ما تحس بأي تقصير سواء عدم إكتمال أو حتى توقف أحد عن السداد. تطبيق سيركليز للاندرويد والايفون يوفر لك دوائر عامة (جمعيات شهرية) مع أعضاء موثوقين تم التحقق من هويتهم من خلال الربط مع قواعد البيانات الحكومية. يعمل التطبيق على فتح جمعيات عامة بشكل شهري ويتمكن العضو من حجز الدور المناسب و دفع رسومه والأسهم (الأقساط) الشهرية إلكترونيًا. في حالة تعثر أحدهم أو توقفه عن السداد فإن التطبيق يلتزم بإكمال السداد مع الملاحقة القانونية للمتعثر.

ظهر تطبيق سيركليز ليقدم إضافة خاصة للجمهور من خلال توفير طريقة مثالية لتنظيم الجمعيات الشهرية وضمان أهلية المشتركين الأعضاء لتجنب أي تعثرات خلال سير العملية، وقد استطاع التطبيق منذ أن طرأت فكرته بذهن خالد حسون تحقيق نتائج مهمة رغم التغييرات الكثيرة للوصول للمنتج الحالي تكللت بإغلاقه جولة استثمارية جماعية.

منذ ظهور الفكرة عام 2015، مر تطبيق سيركليز بعدة مراحل ساهمت بظهور شكله الحالي، فبعد أن تم إطلاق المنتج الأول، تبين عدم جدوى بعض النقاط فيه وتم تغييره أكثر من مرة بفضل تمويل الأهل والأصدقاء، ومن ثم طرح المنتج الحالي قبل أن يُغلق جولة استثمارية بنظام التمويل الجماعي.

نعمل في سيركليز على التحقق من أهلية كل عضو يدخل للدائرة من خلال عدة جهات بالإضافة لتنظيم الدوائر من خلال فتح دوائر جديدة شهريًا والإشراف على كل دائرة حيث نتأكد من الحصول على الضمانات لتفادي التعثر وتستمر هذه العملية حتى تنقضي الدائرة.

تحميل تطبيق سيركليز Circlys للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Fira Follower مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل كيوت كات مهكر مع الخطوط Cute Cut PRO للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج سيركليز Circlys للاندرويد والايفون 2021

تطبيق سيركليز مصرح ضمن البيئة التجريبية التشريعة بالبنك المركزي السعودي يتيح لك الفرصة للإنضمام بالدوائر العامة (جمعيات شهرية) مع أعضاء مؤهلين بحسابات موثقة عبر النفاذ الوطني ويضمن استلامك في شهر استحقاقك. يتم عرض الدوائر الشهرية داخل التطبيق ويمكنك حجز شهر استلامك بقيمة السهم والمدة المناسبة لك.

نعمل في سيركليز على تحديد التقييم الائتماني للعضو طالب الحجز للتأكد من أهليته بما يتناسب مع طبيعة الدوائر، حيث قام سيركليز بإنشاء أدوات تحليل موائمة لوضع السوق والمنتج من أجل التقييم الائتماني العادل للأعضاء، إذ تشمل تلك الأدوات: الدراسة الشاملة للفرد ابتداءً من السلوك الائتماني والملاءة المالية والوضع القانوني مع قياس النتائج مع أعضاء مشابهين في نفس الفئة مع الأخذ بالاعتبار الأوضاع الاقتصادية والمخاطر الناتجة من السيولة بالتزامن مع عملية المراجعة القانونية لكافة المستندات المرفقة من قبل العمليات والبيانات الموجودة في مختلف قواعد البيانات.

اقراء ايضا : تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2021 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك

تنزيل تطبيق Dumpster Premium مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Get Insta مهكر 2021 لزيادة متابعين انستقرام

تحميل Waplog مهكر 2021 للاندرويد و للايفون -تهكير عملات Waplog

مميزات تطبيق سيركليز Circlys للاندرويد والايفون

أهم المميزات التي تميز سيركليز تطبيق سيركليز يحتوي على خصائص تميزه عن غيره من التطبيقات

الدقة
استلام الدوائر في وقتها مهما حصل

المرونة
اختيارات مرنة تلائم احتياجاتك

الحماية
نتخذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين والمتعثرين

الضمان
حتى إن تعثر أحد استلامك مضمون

الأهلية
نتحقق إلكترونيًا من جميع الأعضاء المشتركين

تحميل البرنامج للآيفون من هنا

تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock