تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة.

برنامج V LIVE برنامج في لايف بث مباشر لنجومك والمشاهير فتستطيع أن ترى نجمك المفضل في بث مباشر والتفاعل معهم في البرنامج حيث انه قرب المسافات البعيدة والذي كان بنفسك أن يتحقق حلم أن ترى نجمك المفضل . تطبيق V LIVE فهو برنامج ضمن قسم الترفيه في متجر جوجل بلاي وصنف في هذا القسم لأنه يعطي المتعة والتفاعل مع المستخدمين وتفاعل النجم المشهور مع محبيه.

فالكثير من المشاهير والنجوم الكبار يستخدمون هذا البرنامج بشكل كبير فيجيدون الكثير من المعجبين فيه وأيضا يجد المستخدم العديد من نجومه المفضلين لدية . فالان ومن خلال برنامج برنامج في لايف تستطيع متابعة نجومك والمشاهير من مختلف أنحاء العالم , وأصبح الوصول إليهم سهل جدا .

ان تطبيق في لايف للاندرويد يعد من ضمن التطبيقات التي تستطيع من خلالها التواصل مع الأصدقاء وكل الأشخاص المقربين منك من خلال امتلاك حساب على التطبيق والظهور في صورة بث مباشر من خلال التطبيق ويتيح لك التطبيق العديد من المميزات والخصائص العديدة التي لا حصر لها ومن خلال العديد من المميزات التي توجد بداخل التطبيق والتي سوف تستطيع معرفتها من خلال الاسطر القليله القادمه ابتداءا من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذي لكي تستطيع استغلال كل مميزات وخصائص التطبيق الحصرية.

تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج في لايف V Live مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق V LIVE Star Live App في لايف ستار اب يعد هذا التطبيق احد اشهر برامج الدردشة على الجوالات الذكية حيث انه تم برمجتة للعمل على الهواتف بشكل خاص و ليس للعمل على اجهزة الكمبيوتر, سهوله استخدام التطبيق هي ما ساعدت على انتشارة كما انه من اولى برامج الدردشة التي تم إصدارها للهواتف, يقتصر التطبيق على الدردشة الكتابية و الصوتية لكن هناك حظر لخدمة الاتصال فيديو ببعض الدول.

في لايف هو برنامج ترفيهي عبر شبكة التواصل الاجتماعي يمكنك من التواصل والدخول في البث الحي مع المشاهير والنجوم ومشاركه اهتمامك وهواياتك مع المستخدمين تستطيع في برنامج V LIVE من تصميم قائمة لنومك المفضلين وتشغيل تنبيهات البث الحي فعندما يقوم نجمك المفضل من عمل بث مباشر سيأتي لك تنبيه للدخول إلى البث والمشاركة والتفاعل معهم وبكل سهولة ومتعه.

مميزات برنامج في لايف V LIVE اخر اصدار

  • برنامج ممتع جدا تستطيع مشاهدة الكثير من الفيديوهات .
  • بث مباشر لنجومك المفضلة .
  • يقدم التطبيق خاصية الإشعارات اذا كان هناك بث تنتظره من شخص ما او مشهور ما.
  • يقدم التطبيق هدايا عند متابعة مشهور ما او قناة ما.
  • كما يقدم التطبيق خاصية اختيار الفئة التي تمثل أهمية لك
  • بالإضافة الي العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامها عند بدء البث الخاص بك.
  • يدعم التقنيات عالية الجودة مثل اتش دي.
  • تخطي حاجز 10,000,000+ عملية تثبيت.
  • قنوات عديدة لا تمل منها .
  • تنبيهات عند القيام ببث مباشر .
  • تصميم قائمة لفيديوهات مشاهيرك .
  • لغات عديدة في البرنامج
  • واجهة مصممة بشكل أنيق وغير معقد .
  • برنامج أمن .

رابط تحميل تطبيق V Live مهكر للاندرويد

في هذا البرنامج سوف تجد منصة رائعة جدا هذه المنصة التي سوف تقوم فيها بعرض موهبتك وهذا من خلال القيام بفيديو غنائي أو تمثيلي، حيث أن هذه المنصة مثل منصة التيك توك وغيرها من المنصات حيث سوف تقوم بعرض الفيديو الخاص بك وسوف يتم التعليق عليه من خلال الأصدقاء، كما تستطيع القيام بمشاركة الفيديو مع الكل وهذا لكي تقوم بنشر موهبتك أكثر إذا كنت تظن نفسك موهوب حقا، فتطبيق V LIVE Star Live App سوف يجعلك تقوم بنشر هذه الموهبة، كما يحتوي على بعض التعديلات البسيطة التي سوف تجعل الفيديوهات الخاصة بك تظهر بشكل رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock