تطبيقات الاندرويد

تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2024.

برنامج يو واتساب yowhatsapp 2024, تطبيق واتساب يوسف الباشا جميع نسخ يو واتساب اخر اصدار ضد الحظر [WhatsApp – YoWhatsApp – YoWhatsApp2] في ظل الضروف التي يواجهها مطوريين واتساب بلس يصعب علينا عمل تحديثات متواصله وكذلك تنزيل تحديث يو واتساب YoWhatsApp 2024 جديد خلال هذه الفتره, واكثر مطوريي او معدلين الواتساب توقفو عن تطوير وتعديل واتس اب بلس, بسبب شركة واتس آب التي تحارب المطوريين وتحارب جميع نسخ الواتساب بلس whatsapp plus وفي بداية محاربتهم قامو بالتواصل مع واول شخص قامو بالتواصل مع المطور ابو صدام الرفاعي abo2sadam, الذي يملك نسخة واتس اب بلس whatsapp plus واضطر ان يعتزل التعديل ونفس الخبر مع المطور عمر اتنفس هواك جي بي واتساب gbwhatsapp,

yo whatsapp 2024 APK: يتضمن هذا التطبيق ثلاث نسخ و نتيجة لذلك يستطيع. كذلك; المستخدم ان يقوم بتحميل الثلاث نسخ من اجل تشغيل ثلاث ارقام على نفس الهاتف, وذلك دون ان يتعرض للحظر ، وهذا التطبيق مصمم خصيصا لاجهزة الاندرويد المختلفة, ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لك رابط. كذلك; تحميل يو واتساب بسهولة دون البحث بشكل مطول من خلال موقع ابس ابك, ولن تواجة المشاكل التي تظهر. كذلك; اثناء تحميل التطبيق او استخدامة.

يو واتساب 2024. يو واتساب YoWhatsApp من details يعتبر نسخة حديثة من تطبيق واتساب الاصلي Apps، حيث قام بتطويرها المطور يوسف الباشا, ويتوفر في تطبيق yowhatsapp، العديد من المميزات فهو يوجد به جميع مميزات. كذلك; واتس اب مع اضافة مزايا جديده تميزه عن غيره من الوتس اب. ونال تحديث YoWhatsapp علي اعجاب الكثير من المستخدمين واقبل عليه الكثير، من الاشخاص نظرا لوجود الكثير من المميزات، الجديده والخاصة بالتطبيق وتستطيع تحميل تطبيق. كذلك; يمكنك تحميل yowhatsapp برابط مباشر مجاني في اخر الموضوع نسخة ضد الحظر والاستمتاع بالمميزات الكثيرة التي يوفرها لك التطبيق.

تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2022

تنزيل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp اخر تحديث النسخة الجديدة 2024

تحميل يو واتساب يوسف الباشا YoWhatsApp V10.20 ضد الحظر برابط مباشر مجانا من أفضل تطبيقات واتس اب بلس حيث تجاوز عدد تحميلة الملايين في غضون وقت قصير جداً من انتشاره بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، ونحن بدورنا قمنا بتوفير رابط التحميل المباشر للتطبيق حتى يتسنى لكم تحميله بسهولة ويسر دون تكبد عناء البحث، وربنا يرجع ذلك لحصول واتساب يو بالعديد من المزايا التي جعلت مستخدميه يشيدون به بشكل كبير، حيث أنه متوفر بنسختين الأمر الذي يجعلك قادراً على إدخال رقمين وتشغيلهما على نفس الهاتف على نفس التطبيق أيضاً.

ان يو واتساب yowhatsapp يوسف الباشا ضد الحظر محدث باستمرار وبروابط مباشره لذلڬ قم بتنزيل وتحميل يو واتس يوسف الباشا yowhatsapp apk gold rc اخر اصدار ضد الحظر والاصدار الجديد 2024 اخرتحديث YoWAYoWhatsApp v9.80 من الروابط الموجوده اسفل هذه المقاله. وتساب یو اخر اصدار 2024 الروابط کلها من ميديا فاير، ویمتاز بان المستخدمین یمکن تشغیل 3 نسخ من يو واتساب 2024 فی موبایل واحد فقط.

واي او واتس اب، او يو واتساب YoWhatsApp هي نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الرسمي، تم تعديلها من قبل المطور يوسف الباشا YoWa Yousef، و تحتوي نسخة yowhatsapp youse على جميع ميزات WhatsApp Plus، مثل إمكانية اخفاء الضهور، وتحميل القصص “الستوري”, ومعرفة الرسائل المحذوفة، والعديد من الميزات الاخرى، كما انها مضادة للحظر Anti Ban، وتعمل بدون مشاكل.

مميزات تحديث تطبيق يو واتساب YoWhatsApp الجديد

  • حصريا اضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة عن طريق تبديل الأزرار أثناء تشغيل الرسالة
  • إضافة شكل جديد للاضافات وسهولة التنقل
  • إضافة خيار لتغير موقع المحادثات المؤرشفه للاعلى او الاسفل (الاضافات ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر ).
  • كما انه يحتوي. كذلك; علي امكانية تفعيل الوضع المظلم بشكل كامل في هذا التطبيق.
  • كما ان هناك شريط سفلي. كذلك; موجود اسفل الشاشه الرئيسية للتطبيق.
  • هناك واجهة جديدة في التطبيق وهي. كذلك; واجهة whatsApp Fingerprint.
  • كذلك تم عمل. كذلك; عدد كبير من الاصلاحات والتحسينات في هذا الاصدار.
  • ايضا تم اصلاح مشكلة ظهور صور الاشخاص بشكل غير سليم في الحالات انستغرام.
  • إضافة خيار جديد في قسم الاضافات لحذف مخلفات الواتساب
  • إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل.
  • إصلاح مشكلة الانهيار عند تقطيع الفيديو في الحاله في جميع الاجهزه.
  • حل مشكلة ليس لديك مساحة كافية على جهازك.
  • يتم دمج + المجموعة @ اسم لون مع لون النص ثابت الحالة وقت دردشات ثابت الآن هو 1000 ثابتة عن الاصلاحات والتحسينات الجديدة والمحدث.
  • إصلاحات وتحسينات أخرى.
  • المزيد من الاضافات الاخرى اكتشفها بنفسك.

رابط تحميل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp اخر تحديث

يو واتساب فؤاد. قد ذكرنا من قبل ان هذا التطبيق هو من سلسلة النسخ المعدلة للتطبيق الاصلي، الواتس اب apk والتي قد أنشأت متضمنة عدة مميزات يفتقدها العديد من مستخدمي، whatsapp apk فيمكنك الان تنزيل يو واتساب 2021 من موقعنا. كذلك; yowhatsapp 2024 ضد الحظر هذا من خلال الرابط المباشر اسفل المقالة و بدون اي توقف. حيث لا يمكن ان يحمل من اي موقع او حتي من جوجل بلاي google play.

رابط التطبيق ستجده هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock