تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة.

تطبيق او برنامج Rosetta Stone: Learn Languages‏ مهكر تطبيق مجاني متوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي لجميع هواتف اندرويد لتعلم اللغات وهو واحد من الادوات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تعلم لغة جديدة من الهاتف مباشرة، من خلال البرنامج تستطيع تعلم أكثر من 24 لغة مختلفة حول العالم حيث اختيرت هذه اللغات بعناية باعتبارها من أكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية والروسية وايضا اللغة الصينية والعديد من اللغات الأخرى.تعلم اللغات الأجنبية الإنجليزية ، الأسبانية ، الفرنسية ، الألمانية والإيطالية والعربية .. أكثر من 24 لغة متاحة يمكنك تعلمها مجانا مع واحد من أقوى تطبيقات تعليم اللغات على الإطلاق.

روزيتا ستون تعلم اللغات التطبيق يتيح لك تعلم اللغة في أي وقت، في أي مكان من خلال غامرة، دروس التعليم الذاتي التي يعرض مهارات جديدة في الطريقة التي يحفز القدرة على التعلم اللغة الطبيعية دماغك. تم موثوق منهجية تدريس الحائز على جائزة لدينا من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم ل20+ سنوات، بما في ذلك المؤسسات التعليمية والشركات.يستخدم برنامج Rosetta Stone طريقة مميزة لجعل عملية التعلم أكثر سهولة بحيث يستطيع المستخدم تعلم أى لغة جديدة في أقل عدد ممكن من الساعات.

هذه الطريقة أطلق عليها مصممو التطبيق طريقة الغمر والتى تعمل على ربط المشاهد والصور التي يراها المستخدم على الشاشة مع العبارات والجمل والكلمات التي يقوم المستخدم بترديدها. تطبيق Rosetta Stone المهكر هو منصة تعليمية رائعة و رائجة في تعليم اللغات و هو من افضل تطبيقات اندرويد المخصص في تعليم اللغات بطريقة تفاعلية و جد ممتعة . كما التطبيق يتيح لك التنقل لجميع اللغات و تعلمها وكل ذلك من خلال إشتراك واحد فقط . تحتوي مكتبته الضخمة على 24 لغة مختلفة .

تحميل تطبيق روزيتا ستون مهكر Rosetta Stone النسخة المدفوعة

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Betternet VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق واتساب فؤاد آخر إصدار، تنزيل تحديث Fouad WhatsApp 2022

تحميل YoWhatsapp اخر اصدار، تنزيل تحديث يو واتس اب 2022

تحميل تطبيق [Vypr VPN [Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق Rosetta Stone Premium لتعلم اللغات النسخة المدفوعة

Rosetta Stone: Learn Languages‏ مهكر تطبيق مجاني للاندرويد لتعلم اللغات وواحد من التطبيقات المشهورة فى هذا المجال ، من خلال البرنامج تستطيع تعلم أكثر من 24 لغة مختلفة من أكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم مثل تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية والروسية وحتى اللغة الصينية.

تحميل تطبيق Rosetta Stone مهكر لتعليم اللغات ، في المقالات السابقة ، قدمنا لك قراءة الكثير من التطبيقات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تساعدهم في حل بعض المشاكل الصعبة أو الشعور بالمتعة عند التجربة. عادةً ما تلبي Spotify احتياجات الاستماع اليومية ، أو سيساعد FaceApp PRO المستخدمين على مواكبة اتجاه تغيير الوجه الذي يحبه كثير من الناس في جميع أنحاء العالم. في هذه المقالة.

سنستمر في تقديم Rosetta Stone مهكر – تطبيق يساعدك على تعلم اللغات بسهولة ومجانيًا على الأنظمة الأساسية المحمولة. يدمج هذا التطبيق مجموعة متنوعة من أساليب التعلم ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من اللغات الشائعة مثل الإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية والإيطالية والألمانية ، وما إلى ذلك لمساعدتك على دراسة نوع اللغة التي تريدها بسرعة؟ أولاً ، دعنا نتعرف على هذا التطبيق. تعلم في أي وقت. لا انترنت؟ ليس هناك أى مشكلة. تحميل الدروس لاستخدام حاليا لفي الحركة والتنقل التدريب. (لم تتوفر بعد للمؤسسات والتعليم المتعلمين).

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Pure Tuber [PRO مهكر النسخة المدفوعة 2022

محاكي Netboom مهكر، تنزيل NetBoom النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق X VPN مهكر، تنزيل X VPN PRO النسخة المدفوعة

متجر اي سي ماركت AC Market لتحميل التطبيقات والالعاب مهكرة

مميزات طبيق Rosetta Stone مهكر اخر اصدار

يعلِّمك طبيق Rosetta Stone مهكر بدون اشتراك هذا والحائز على عدة جوائز عالمية، يعلمك عن طريق التفكير بلغة جديدة من خلال ربط ما تراه مع ما تقوله. ويمكن ان تكتشف طريقة محادثة لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. ادرس القواعد و المفردات بشكل حدسي وتعلم التحدث بلغة جديدة ، من فرنسي إلى إنجليزي وكوري.

  • تطبيق مجاني مميز لتعليم اللغات الأجنبية.
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • المميزات الـ Premium متاحة: جميع مميزات العضوية المدفوعة مفتوحة.
  • حذف سكربتات مراقبة استخدامك للتطبيق.
  • حذف أذونات التطبيق الخطرة والغير ضرورية.
  • أكثر من 26 لغة أجنبية جديدة يمكنك تعلمها من خلال البرنامج.
  • العديد من التقنيات المبتكرة لتعليم اللغات بطريقة سهلة ممتعة فى نفس الوقت.
  • إتقان اللغات الأجنبية من مختلف النواحي (كتابة -سماعي – محادثات – قواعد).
  • العديد من التمارين والإختبارات لتأهيل المستخدم ومساعدته فى تحديد مستواه.
  • تعلم فن المحادثات فى العديد من الموضوعات والمجال المختلفة.
  • إمكانية تحميل الدروس وتعلم اللغات بدون انترنت فى أى مكان.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق [Web Video Caster [Premium مهكر 2022

تطبيق ايبيس باينت مهكر [ibis Paint X [Pro اخر اصدار

تحميل تطبيق Multiple Accounts مهكر للاندرويد والايفون 2022

تحميل Voice Changer مهكر، تنزيل برنامج تغيير الصوت للاندرويد

كان هذا هو موضوعنا اليوم نتمنى ان يكون كافي لمعرفتكم و مفيد. كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock