برامج الكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار.

برنامج اوفيس 365 كامل مجانا يُعد من الخدمات البرمجية التي قد أصبحت متاحة الآن من خلال شركة البرمجيات العالمية مايكروسوفت وتلك النسخة المجانية خاصة بأعضاء العملية التعليمية من المعلمين والطلاب، ولكن ما هي شروط الحصول على هذه النسخة المجانية وتشغيلها على أجهزة الحاسوب واستخدامها في أي وقت بدون دفع رسوم اشتراك، هذا ما سوف تحمله المعلومات التي سوف يتم سردها عبر الفقرات المقبلة. فحاليا ومع الحجر المنزلي الذي يشهده العالم بسبب فيروس كورونا كثر الطلب على استخدام الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وذلك للاشتغال من المنزل أو لتعلم مهارات جديدة في هذه الفترة ، ومن بين البرامج المطلوبة للعمل من المنزل هي حزمة برامج Office 365 والتي تتكون من مجموعة من البرامج كـ Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams ولكن للأسف هذه الحزمة غير مجانية ويجب الدفع لكي تحصل عليها.

لكن في هذا المقال سنتعرف عن بعض الطرق والتي تمكنك من تحميل Office 365 من مايكروسوفت مجانًا . فبرنامج اوفيس 365 عربي المجاني يحتوي علي مجموعة من البرامج التي يمكنك إستخدامها في حياتك اليوميه والعملية والعلمية وأيضآ الترفهية فيمكنك التعديل علي الصور وإضافة مؤثرات خارجيه بكل سهوله وتوفير الوقت وأيضآ يمكنك كتابة مقالات نصية ومذكراتك من خلال برنامج الورد Word وتصميم وتحضير المحاضرات والدروس في حالة الشرح عن طريق البوربوينت, مايكروسوفت اوفيس 365 يتميز بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم ويوفر لك برنامج اوفس الجديد يتوفير كافة لغات العالم وأيضآ يوفر الدعم الفني والتحديث التلقائي كلما وجد اصدارات جديدة.تعتبر « حزمة الأوفيس » أو برنامج « مايكروسوفت أوفيس 365 ».

من أهم البرامج التي يحتاج إليها المستخدم على جهاز الكمبيوتر حيث يحتوي على اكثر من 5 برامج مهمة للقيام بكل مهامك المكتبية بعيداً عن الورق والطرق التقليدية المعروفة حيث يمكنك برنامج مايكروسوفت ورد من تحرير النصوص بشكل إحترافي بالإضافة إلى برنامج الإكسيل والذي يوفر عليك عناء الحسابات مع وجود برنامجي باوربوينت واكسس حيث يمكنك إنشاء العروض التقديمية بشكل إحترافي عن طريق برنامج باور بوينت كما يمكنك عمل قواعد بيانات متكاملة عن طريق عمل جداول بسيطة كل هذا واكثر يتوفر في حزمة مايكروسوفت « أوفيس » 365.

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet 2022 للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2021

برنامج BCUninstaller للايفون لإزالة البرامج من جذورها

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office عربي ميديافاير

تنزيل برنامج اوفيس Office 365 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار 2022

بعد سلسلة من إصدارات التجريبية، خرجت مايكروسوفت أخيراً بنسخة رسمية من اوفيس 2020. و تعتبر هذه نسخة النسخة النهائية لاصدار اوفيس 2021 او ما يسمى اوفيس 365 و هذا يعني أنه يمكنك تحميل اوفيس 365 كامل مجانا واستخدامها الآن دون اي قلق بشأن الأخطاء الفادحة التي حصلت عليها في إصدارات BETA . و مع ذلك يؤسفني إبلاغكم أنه وفقًا لاخر التصريحات الصادرة من مايكروسوفت فاوفيس 2020 يعمل فقط على ويندوز 10 لذا إذا كنت تستخدمه في ويندوز 8.1 أو الإصدارات الأقدم مثل ويندوز 8 و ويندوز 7 فلن تتمكن من تثبيته.

يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 للكمبيوتر واحد من البرامج التي لا تستطيع ان تستغنى عنها مطلقاً على اي جهاز كمبيوتر ، فهو عبارة عن مجموعة من البرامج التي يمكنك ان تستخدمها فى العديد من المجالات المتنوعة فمنها ما يمكنك استخدامه فى تحرير النصوص و منها ما يمكنك استخدام فى عرض الشرائح و منها ما يمكنك استخدامه فى إعداد او انشاء الحسابات و الجداول و العديد من الوظائف الاخرى .

اقراء ايضا : تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 بحجم صغير

البرامج المتاحة على مايكروسوفت أوفيس 365 الجديد

يشتمل الإصدار الجديد من الحزمة المكتبية أوفيس 2021 على العديد من البرامج المكتبية التي تساهم في إنجاز العديد من المهام.
وذلك من خلال تثبيت مايكروسوفت أوفيس 2020 على الجهاز سيقوم تلقائياً بتثبيت العديد من البرامج المدمجة التي تساعد على القيام بالعديد من الأعمال المختلفة والمتنوعة وهذه البرامج هي:

  • برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word)).
  • برنامج مايكروسوفت إكسل (Microsoft Excel).
  • برنامج مايكروسوفت أكسس (Microsoft Access).
  • برنامج مايكروسوفت باوربوينت (Microsoft PowerPoint).
  • برنامج مايكروسوفت ببلشر (Microsoft Publisher).
  • برنامج مايكروسوفت اوتلوك Microsoft Outlook)).
  • برنامج مايكروسوفت وان نوت (Microsoft OneNote).
  • برنامج سكاى بي للأعمال (Skype for Business).
  • برنامج مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams).

اقراء ايضا : تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر Adobe Premiere Pro مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 مفعل مدى الحياة

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 مفعل مدى الحياة

مميزات برنامج مايكروسوفت اوفيس اخر اصدار للكمبيوتر :

من ضمن مميزات برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 أنه يُساعد على إنشاء فصول افتراضية بواسطة المعلمين والدخول إليها بواسطة الطلاب أيضًا من خلال مايكروسوفت تيمز الموجود به، حيث أن الحساب المجاني للطلاب وكذلك المعلمين على أوفيس 365 سوف يُمكنهم من استخدام برنامج التيمز وإنشاء غرف فيديو كونفرنس أو الفصول الافتراضية وشرح الدروس أون لاين بسهولة، وهي من أبرز الفوائد التي تأتي بها نسخة مايكروسوفت 365 التعليمية.

  • يدعم العديد من لغات العالم و ابرزها اللغة العربية و اللغة الانجليزية .
  • سهل للغاية فى عملية الاستخدام و لا يحتاج الي شروحات كثيرة .
  • يحتوي على العديد من الادوات المميزة بلا منازع ابرزها مايكروسوفت وورد و مايكروسوفت اكسيل و مايكروسوفت باور بوينت و العديد من الادوات الاخرى .
  • يمكنك تخزين ملفاتك على ذاكرة سحابية من خلال برنامج مايكروسوفت .
  • يمكنك تحرير وتعديل الصور والملفات بكل سهولة.
  • إمكانية عمل شرائح منظمة علي الباوربوينت وعرضها والشرح.
  • إمكانية عمل قواعد بيانات متميزة لكل العاملين لديك.
  • تنظيم كافة أعمالك المحاسبية والمالية بشكل أسهل وأدق من خلال اكسيل.
  • يساعدك علي العمل علي إنشاء مادة علمية عملية مميزة للتسويق عن طريق ببلشر.
  • إمكانية إرسال وحذف البريد الإلكتروني الغير مرغوب به عن طريق اوت لوك.
  • يتوفر بمعظم لغات العالم لتوفير سبل الراحه للمستخدمين.
  • يوفر الدعم المستمر والتحديث التلقائى إن وجد إصدار جديد.
  • يتوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر مثل ويندوز 7, ويندوز 8, فيستا, اكس بي, XP Vista وغيرها.

يتضمن برنامج Office 365 آخر إصدار من برامج الاوفيس الجديدة لسطح المكتب. وعندما تقوم بتحميل اوفيس 365 برابط مباشر، سوف تجد جميع الأدوات المألوفة مثل Word و Excel و PowerPoint و onenote و Outloo. حيث يمكن للمستخدمين استخدام هذه الأدوات لتلبية أعمالهم المكتبية كلما دعت الحاجة. ونظرًا لأنه يتم تخزين الملفات التي يتم العمل عليها على الإنترنت، فإنه يمكن للمستخدمين مشاركتها مع أي شخص آخر، بل وحتى المشاركة في الكتابة والتعديل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي أينما كانوا.

تحميل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock