العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للاندرويد و للكمبيوتر مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا.

Bum Simulator هي لعبة حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ragged Games. ناشرو اللعبة هم PlayWay و Ragged Games. ستصدر اللعبة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الثاني من عام 2024. ولم يتم إصدار تواريخ إصدار Switch و Xbox One و PlayStation 4 بعد. يتعين على اللاعب أن يلعب كمواطن أمريكي فقد كل شيء وسقط في الشوارع.

يمكنك الان تحميل لعبة محاكي الشحاذ Bum Simulator للاندرويد والكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، وهي عبارة عن لعبة حركىة ومغامرة تم تطويرها من قبل شركة PlayWay حيث ستبدأ اللعب كشخصية مواطن أمريكي فقد كل شيئ وأصبحت حياتك بلا معنى وفقدت وظيفتك وبيتك وكل شيئ وأصبحت حياتك في الشارع. ستكون مسوؤل عن مصيرك في اللعبة بأن تطوير نفسك وتصبح رجل ناجح أم أنك ستفقد السيطرة وتبقى كما أنت. وعندما تتولى دور المواطن الأمريكي ، فإنك تقبل القدر وتعيش في الشوارع. يمكنك إما العثور على وظيفة ، أو العيش مثل المتشرد ، أو الانتقام من المسؤولين عن الموقف. وتم إطلاق لعبة محاكي بوم الجيددة في الأيام السابقة على عدة منصات لذلك ستتمكن من تنزيل محاكي الشحاد للجوال والكمبيوتر مجاناً.

Bum Simulator هي لعبة مباشرة تكشف عن دوافعها. كلاعب ، عليك البقاء على قيد الحياة في الشوارع بعد أن فقدت كل شيء. يمكنك مشاهدة العالم المفتوح والإمكانيات المستمرة في انتظارك. تدور اللعبة حول ما يمكنك القيام به في وقت الفراغ الذي تحصل عليه. يمكنك قضاء بعض الوقت في التكيف مع أشياء جديدة حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة في أفضل حالاتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تنتقم من المسؤولين عن وضعك القبيح. يمكنك حتى قضاء بعض الوقت لتصبح مشهورًا وبناء اسم لنفسك حتى تكتسب سمعة باعتبارها أسطورة محلية.

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

اقراء ايضا : تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة BeyBlade Burst 

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة اموال لا نهائية

تحميل لعبة قتال طائرات GUNSHIP BATTLE مهكرة 

تنزيل لعبة محاكي Bum Simulator للاندرويد ورابط مباشر مجانا

هناك العديد من ألعاب المحاكاة على الإنترنت مثل محاكي السوبر ماركت ومحاكي المزارع وبالتالي يصبح من الصعب مواكبة هذه الألعاب. يهتم اللاعبون في الغالب بزراعة المحاكيات بتجارب غريبة وفريدة من نوعها ، وبالتالي فهم حريصون على معرفة شعور العيش مثل المتشرد في الشوارع. إن لعبة بوم سيميوليتر Bum Simulator هي لعبة مباشرة تكشف عن دوافعها. كلاعب ، عليك البقاء على قيد الحياة في الشوارع بعد أن فقدت كل شيء حيث يمكنك مشاهدة العالم المفتوح والإمكانيات المستمرة في انتظارك.

وتدور اللعبة حول ما يمكنك القيام به في وقت الفراغ الذي تحصل عليه. يمكنك قضاء بعض الوقت في التكيف مع أشياء جديدة حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة في أفضل حالاتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقام من المسؤولين عن وضعك القبيح. يمكنك حتى قضاء بعض الوقت لتصبح مشهورًا وبناء اسم لنفسك حتى تكتسب سمعة باعتبارها أسطورة محلية. يتيح مفهوم العالم المفتوح العديد من إمكانيات اللعب للاعبين. سيؤدي ذلك إلى إبقاء اللاعبين منغمسين في اللعبة. ستحصل على قيمة إعادة التشغيل عندما تتعامل مع الجوانب المميزة للعبة. قدم المطور تحديثات مختلفة وأضيفت عناصر جديدة لجعل اللعبة أكثر إثارة.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر كاملة مع التعليق العربي

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Racing in Car مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

ميزات وخصائص لعبة BUM SIMULATOR APK مجاناً

في لعبة Bum Simulator ، تعيش في الشوارع وتقرر ما ستفعله. يمكنك التكيف أو السعي للبقاء على قيد الحياة أو الانتقام من المسؤولين. فيما يلي بعض الميزات المهمة للعبة:

العالم المفتوح

تصور اللعبة عالمًا مفتوحًا به مجاري موبوءة بالفئران والأزقة المتسخة ومحلات الرهونات والمنتزه المركزي ومترو الأنفاق وشوارع المدينة. يُسمح لك بالذهاب أينما ومتى تريد. يحتوي كل موقع على شخصيات مثيرة للاهتمام مع مهام شخصية وقصة.

مغامرة

هناك نوعان منفصلان من الأعداء في اللعبة. يركز أحدهما على القتال القريب والآخر على الهجمات بعيدة المدى. هناك تغييرات في التوازن بحيث يمكن للاعب تحمل المزيد من عوامل المرح من اللعبة.

نشاطات متنوعة

في لعبة محاكي الشحاد ، يمكنك اختيار القيام بأنشطة مختلفة. يمكنك اكتشاف قوى بوم الخاصة بك ، ومعرفة أسرار كيمياء الكحول ، وحل لغز الناس الجرذان المجاري وترويض حمام المدينة سيئ السمعة. حيث قامو مطورو Bum Simulator apk بإنشاء أركيد مضحك في اللعبة. سيراقب اللاعب الإجراء من منظور الشخص الأول. تحتوي اللعبة على صور ثلاثية الأبعاد وتستند إلى محرك رسومات متطور.مواقع اللعبة مكتظة بالسكان بالعديد من لاعبي النشاط والشخصيات المثيرة للتنافس معهم. تم اختيار اسم اللعبة بشكل مناسب لأنه يمنحك فرصة لرؤية كيف تشعر بالخشونة في الشوارع دون مكان للنوم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Animal Super Squad مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة Imvu مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Road Riot مهكرة للاندرويد والايفون

رابط تنزيل لعبة Bum Simulator للاندرويد

تعتبر لعبة محاكي الشحاذة من الألعاب التي تعتمد على الحركة والمغامرة، وعند تحميل لعبة Bum Simulator للاندرويد يجد اللاعب الكثيرة من المغامرة، وتم تطوير اللعبة من قبل المصمم وإصدارها في دولة الولايات المتحدة الأمريكية عام 2024 ثم انتشرت في كافة دول العالم، واللاعب يكون عليه أن يلعب دور المواطن الذي فقد كل شيء وأصبح يمارس مهنة الشحاتة في الشارع.

يمكنك الان تحميل لعبة محاكي الشحاذ Bum Simulator للاندرويد والكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، وهي عبارة عن لعبة حركىة ومغامرة تم تطويرها من قبل شركة PlayWay حيث ستبدأ اللعب كشخصية مواطن أمريكي فقد كل شيئ وأصبحت حياتك بلا معنى وفقدت وظيفتك وبيتك وكل شيئ وأصبحت حياتك في الشارع.

رابط تحميل لعبة Bum Simulator لأحهزة الكمبيوتر اضغط هنــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock