تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل 2024.

تطبيق دليلي للايفون ولاندرويد لمعرفة اسم المتصل Dalily – Caller ID; هو أفضل واقوى تطبيق للبحث عن اسم المتصل دليلي ليس فقط للبحث انما التعريف بهويته الحقيقية ايضا و يشتغل التطبيق على كل من نظامي iOS و Android . والاسم الكامل للتطبيق هو Dalily – Caller ID اسم على مسمى كما يقول البعض دليلي قد سهل حياة الكثير من الناس فشكرا لمن طوره واتحاه لنا بالمجان التطبيق متاح على اجهزة ايفون واي باد وايضا الايبود بخاصية اللمس iPhone, iPad, and iPod touch. وجميع جميع اجهزة الاندرويد.

يعتبر تطبيق دليلي أفضل برنامج عربي للبحث عن اسم المتصل و كشف هويته الحقيقية، ومعرفة اصحاب الارقام الغريبة والمجهولة والغير معروفة لديك!. حيث يتمتع تطبيق dalily بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث عن الرقم المجهول، او البحث بواسطة الاسم في مئات الملايين من السجلات والأرقام المخزنة في بيانات التطبيق.

و يمكّنك من خلال هذا التطبيق البحث من خلال رقم المتصل أو البحث بواسطة الاسم ايضا، ويدعم برنامج دليلي الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال). وفي نهاية هذا الموضوع سنقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج دليلي افضل تطبيق للبحث عن الارقام المجهولة، وكشف الارقام الغريبة والغير معروفة وحظرها مجانا للاندرويد.

تحميل تطبيق دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل 2022

اقراء ايضا : تحميل اومي تيفي مهكر، تنزيل ‎OmeTV للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp ضد الحظر اخر اصدار

تحميل واتساب عمر الوردي و الأزرق و العنابي و الأحمر ميديافاير

تحميل CCPlay توكا بوكا، تنزيل متجر تنزيل العاب وتطبيقات مهكرة

تنزيل برنامج دليلي مهكر dalily caller id للاندرويد والايفون

تطبيق دليلي Dalily – Caller ID هي أداة مفيدة جدا ومناسبة والتي تسمح لك بالتعرف على أرقام الاتصال قبل الإجابة عن المكالمة. إذا كنت تتلقى مكالمات من أرقام لا توجد ضمن قائمة جهات اتصالك وكنت ترغب في معرفة ما إذا كان الرقم موثوقا أم لا، فإن هذا التطبيق سيمنحك الفرصة من أجل الحصول على المعلومات التي ترغب فيها من أجل استقبال المكالمة أو رفضها.

تطبيق جديد مُميز مُنافس للتطبيقات الاُخرى والذي أشتهر بكثرة فور صدوره يُمكن جميع المُستخدمين من البحث عن أسم المُتصل والتعريف بهويته وجميع المعلومات عنه تطبيق دليلي 2024 الجديد يُمكنك البحث عن الأسماء مابين الملايين من السجلات من مُختلف دول العالم.

بالرغم من أن تطبيق ترو كولر كان هو الملهم الأول لمطوري تطبيق دليلي أثناء قيامهم بـبرمجة هذا التطبيق للعمل على الهواتف الذكية ، إلا أن دليلي قد نجح في التفوق ببعض خصائصه على ملهمه تروكولر ! و ذلك ليس بالأمر الغريب حيث أن مبرمجي التطبيق مجموعة شباب سعوديين مهتمين بمجالات البرمجة و التطبيقات و قد أثبتوا نجاحهم بمحاولة إنشاء تطبيق يحاكي تطبيق معرفة المتصل الأشهر ترو كولر .

اقراء ايضا : تحميل برنامج سبيزي Spyzie APK | التجسس على الواتساب

تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد Whatsapp Gold ابو عرب ميديافاير

تحميل تطبيق واتساب محمود الجدوع اخر تحديث MGWhatsApp 

تحميل تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO النسخة المدفوعة مجانا

شرح تطبيق دليلي Dalily لمعرفة هوية المتصل

كما ذكرنا من قبل فإن تطبيق دليل قد أستلهم برمجته من التطبيق الأم في المجال وهو المعروف باسم ترو كولر True Caller و الذي يتشابه مع برنامج دليلي Dalily إلى حد كبير مما يمكن كل المستخدمين أن يعملوا عليه بسهولة شديدة من خلال التعامل معه بدون وجود أي عوائق أو صعوبات في الاستخدام بالإضافة لتوافر ميزة اللغة التي ستجعل المستخدمين العرب الغير متقنين أي من اللغات الاخرى بخلاف اللغة العربية ليسوا في حاجة للتكلف أي معاناة في الشرح المفصل الى كل اداة من أدوات التطبيق.

أن واجهة تطبيق دليلي ستنال إعجابك حيث انها تتميز بأنها عند استخدامها في المرة الأولى بلونها الأخضر المريح للعينين والذي يوجد بمنتصفه الشعار الخاص بـتطبيق دليلي حيث انه تم تصميمه على هيئة حرف D باللغة الإنجليزية بشكل نمط هاتف يشبه نمط الهواتف القديمة للخط الأرضي مما يعطيه مظهر بسيط ولطيف.

بالاضافة الي ان برنامج دليلي يقوم بعمل مراقبة المكالمات الواردة و الصادير عبر الهاتف الخاص بك ، و ذلك مع إمكانية حظر الارقام المزعج ، حيث ان تم عمل عملة توثيق الارقام عن طريق برنامج دليلي للاندرويد ، و التي تمت عن طريق مطورين سعوديين و هى تعتبر القائمة على تطوير و إنشاء هذا التطبيق المدهش للغاية .

تنزيل دليلي مهكر

Dalily دليلي مهكر اداه مفيده ويقوم بالاتصال بك من اي مكان حول العالم بطريقه مميزه وكل التعرف على الارقام قبل الاجابه عن المكالمه كل منا يتلقى المكالمات الكثيره يوميا لذا ولا تكون مسجله داخل دليل الهاتف.تطبيق دليلي مهكر هو تطبيق للمستخدمين لإجراء المكالمات بسرعة. تواصل مع الشخص الذي تريده في ثوان. كما تعلم، لم يعد استخدام تطبيقات الاتصال مثل Facebook و Zalo و Mail غير مألوف. لقد أصبح من الشائع أكثر فأكثر البقاء على اتصال من خلال هذه التطبيقات.

مميزات تطبيق دليلي Dalily لمعرفة اسم المتصل

  • تطبيق مجاني .
  • متناسب جداً مع جوالات الاندرويد ذات الإمكانيات المنخفضة .
  • يحتل مساحة صغيرة نسبياً حيث لا تتعدى ال 15 ميجا بايت .
  • يمكنك من معرفة اسم المتصل و هويته .
  • البحث من خلال الاسم أو رقم الهاتف .
  • في حالة ورود مكالمة من رقم مجهول يقوم بإظهار اسم المتصل أثناء المكالمة.
  • يساعد على معرفة أرقام الطوارئ كالإسعاف والشرطة والمطافي والغاز.
  • يسمح بحظر الأرقام التي لا تريد التواصل معها، ولا يمكنهم الوصول إلية بعد ذلك.
  • تستطيع عمل نسخ احتياطي لجهات الأتصال، حتي تستطيع أسترجاعهم في حالة الفقدان في أي وقت وبسهولة.
  • يدعم أنظمة التشغيل المختلفة كالأندرويد والأيفون.
  • يدعم لغات متنوعة وأهمهم اللغة العربية.
  • تستطيع معرفة من قام بالبحث عنك من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنك من عمل حظر للأرقام المزعجة.
  • شبكة بحث محلية و دولية .
  • يمكنك من إظهارالصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل
  • يمكنك من معرفة ما إذا كان الرقم مسجل في تطبيق واتس اب أم لا .

اقراء ايضا : افضل تطبيقات و مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني Free USA Number

تحميل متجر بازار Bazaar للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج بي بي ام بلس BBM Plus احدث اصدار للاندرويد

تحميل برنامج Vshare للايفون بدون جلبريك اخر اصدار

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة إسم المُتصل

يُمكنك تحميل برنامج دليلي برنامج معرفة المُتصلين بالإضافة إلى مزايا اُخرى واهمها البحث عن الأسماء ومعرفة أرقام الأشخاص من بعض الدول التي يوجد بها هذه الميزة الرائعة الأن دليلي 2024 يُمكنك تحميله برابط مُباشر من على منصة موقع منبع المعرفة  من الراوابط التالية .

روابط تحميل تطبيق دليلي 

تحميل مباشر للاندرويد 

تحميل مباشر للايفون iOS 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock