العاب الاندرويد

تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون، تنزيل Pubg China iOS 2022

تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون، تنزيل Pubg China iOS 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون، تنزيل Pubg China iOS 2022.

يمكنك تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون التي حازت على شهرة عالمية. و قام بتحميلها الملايين فور صدورها من شركة ببجي. لانها تحتوى على الكثير من المميزات التي لا تجدها في ببجي العادية ، حيث تم تطويرها على ايدي مبرمجين صينين ، و قاموا بتحسين اللعبة بشكل كبير. و اضافة الكثير فيها مثل الجودة و الفعاليات ، حيث تقدم لك عروض رائعة في ببجي الصينية ، مثل الرقصات و السكنات المجانية.

على الرغم من الانتشار الواسع الذي حظيت به PUBG Mobile النسخة الانجليزية، إلا أن هناك بعض الاتجاهات نحو البحث عن لعبة ببجي الصينية للايفون ، وذلك لما توفره من مميزات جديدة متقدمة على الأخرى، حيث توفر لعبة pubg النسخة الصينية للايفون ماب جديدة بالصحراء وبذلك تسمى ببجي النسخة الصينية بـ ” نسخة الصحراء ” ولها رسومات وجرافيك مميز جدًا وبجودة عالية.

وتتطلب تحميل لعبة pubg النسخة الصينية للايفون تحويل الابستور إلى الصينية، لذلك نعرض لكم هنا رابط تحميل pubg mobile النسخة الصينية بدون الاب ستور الصيني ، وذلك من خلال متجر PP الصيني للايفون الذي يعتبر أحد المتاجر الصينية للايفون ، وسنعرض لك شرح يوضح كيفية تشغيل ببجي النسخة الصينية من خلال حساب QQ الصيني .

تحميل لعبة Pubg للايفون من الألعاب الجدير بالذكر أن دولة الصين هي من أوائل الدول التي حصلت علي نسخة التحديث للعبة، ويمكنك باستخدام لعبة ببجي النسخة الصينية للايفون أن تتوالى بالوصول إلى باقي الدول العربية والأوروبية والآسيوية، سوف نجد ان لعبة PUBG النسخة الصينية الحديثة بها العديد من المميزات من خلال التعرف على لعبة ببجي النسخة الصينية للايفون.

نحن قررنا أن نأتي بكافة المعلومات عن لعبة ببجي الصينية المثيرة التي حققت نجاح كبير من نسختها القديمة على مستوى العالم بأكمله تابعوا معنا هذا المقال بالتفصيل للتعرف على كل ماتريدون معرفته حول تنزيل لعبة ببجي للايفون المخصص لأجهزة الأندرويد والأيفون، سوف نقوم بذكر تاريخ اللعبة وكيفية تحميلها ومميزات النسخة الجديدة منها وهي النسخة الصينية، وحسب إمكانيات لعبة ببجي للايفون.

تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون، تنزيل Pubg China iOS 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار

لعبة Among Us مهكرة قتل سريع + دائما قاتل + كل شئ مفتوح

تحميل لعبة فيفا FIFA 2022 تعليق عربي برابط مباشر بدون انترنت

تحميل لعبة الحوت الازرق القاتل للاندرويد Blue Whale Game 2022

تنزيل لعبة ببجي الصينية للايفون pubg china اخر اصدار 2022

تحميل ببجي الصينية للايفون اللعبة الرائعة التي تعتمد على الذكاء وسرعة ردة الفعل والمهارة في الحركة والتحكم في المقاتل، اللعبة التي نالت شهرة عالمية وتم تحميلها من قبل ملايين العشاق للألعاب القتالية. من خلال هذا المقال سوف نتطرف إلى طريقة التحميل وبعض المعلومات حول ببجي النسخة الصينية المخصصة للآيفون.

لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية لعبة مجانية بشكل كامل يمكنك تحميلها من الإنترنت وتثبيتها على هاتفك الآيفون وتلعب عليها انت واصدقائك دون أن تواجه أي مشكلة, حجم اللعبة صغير وتقدم لكم اللعبة الكثير من الحركات والرقصات المختلفة وحظ اسطوري جميل ومميز في فتح البكجات والصناديق الكلاسيكية, كما وتمتاز اللعبة بانها تقدم لكم مستوى تاثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة والدقة ولا تعاني من التقطيع والتعليق وهذا ما يجعل اللعبة مميزة وجميلة وبامكانك ان تحملها كاملة برابط مباشر الان لهاتفك الايفون وتلعب عليها انت واصدقائك.

الان تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون والاندرويد مجانا برابط مباشر. إنها لعبة Battle Royale حيث يقوم 100 لاعب بالمظلة على جزيرة من أجل المواجهة. حيث تم تغيير العلامة التجارية للنسخة الصينية من PUBG Mobile الآن وتم تسميتها باسم Game For Peace.تخذت الصين إجراءات ضد الألعاب العنيفة ، لذا قامت شركة Tencent (مطورو PUBG) بإزالة PUBG في الصين واستبدالها بـ Game for Peace. إنها في الأساس نفس اللعبة ولكن مع إزالة رسومات الدم. قم بتنزيل لعبة Game for Peace الكاملة هنا للايفون والاندرويد أو الجهاز اللوحي.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2022 اخر اصدار

تحميل لعبة فيشدوم Fishdom مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة الحياة القصيرة Short Life للكمبيوتر و الاندرويد

تحميل لعبة الشبكة الحمراء CS XASH Half Life ميديافاير برابط مباشر

مميزات لعبة ببجي PUBG نسخة الصينية

  • لا تتعارض ببجي نسخة الصحراء مع نسخة PUBG الانجليزية.
  • اضافة تحسينات على الاسلحة والمعدات.
  • تتميز ببجي الصينية للايفون برسومات عالية الجودة.
  • تم عمل ترقية على الجزيرة من حيث السماء والماء والنباتات والمباني والعديد من الأمور الأخرى.
  • اضافة خاصية الجودة العالية جداً للموديلات الراقية.
  • مهرجانات جديدة مثل مهرجان قوارب التنين.
  • ترقية المهلة الزمنية لورشة العمل الإبداعية.
  • توفر الكثير من أدوات القتال التي قد لا تجدها في النسخة الانجليزية.
  • تحتوي على ماب جديد بالصحراء New Map داخل لعبة ببجي الصينية للايفون .
  • تمت إضافة آلية لحظة تسليط الضوء.
  • عودة غابة Maple Leaf: يعود Z City Maple Leaf Forest إلى الجزيرة ، ويضيف نقطة لعبة حصان هزاز.
  • عناصر خاصة لضبط ميزان رمي الأشياء.
  • تحسين نظام مهمة الفيلق وقواعد عرض النقطة الحمراء
  • تحسين الأداء الخاص وإصلاح الأخطاء الأخرى.

اقراء ايضا : تحميل لعبة روكيت ليق مهكرة Rocket League بحجم صغير ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة GTA SA مهكرة ميديافاير مضغوطة حجم صغير

تحميل لعبة هيد سوكر Head Soccer مهكرة 2022 اخر اصدار

تعتبر لعبة ببجي للايفون مثيرة حقاً، حيث أنها استطاعت خلال وقت قصير أن تجذب اليها العديد من الأشخاص، هذه اللعبة مجانية، وتحتاج إلى هواتف قوية وبها نظام جيد ولا تسخن سريعا، وهذا لأن لعبة ببجي للايفون من ضمن عيوبها انها تسخن الجهاز ومن الممكن ان تؤدي الي تهنيج الجهاز، ولكن على الرغم من هذا وعلي الرغم من احتلالها مساحة كبيرة، وكذلك فإن لعبة ببجي للايفون تحتاج إلى مساحة أكبر وبشكل مميز.

رابط تحميل اللعبة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock