تطبيقات الايفون

تحميل برنامج فيس اب للايفون، تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج فيس اب للايفون، تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 2024.

تنزيل اخر تحديث برنامج فيس اب 2024 , وروابط مباشرة و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة. كما يوفر لكم تنزيل Face app للايفون تكبير السن مجانا اون لاين اقوى اصدارات جديدة, يعتبر تحميل فيس اب من أشهر برامج وهو عبارة عن مجاني متميز وسهل الاستخدام .تطبيق فيس اب للجوال “للاندرويد والايفون” من التطبيقات المميزة والتي يتم من خلالها يتم تغير ملامح الوجه من الوجوه الشابة ووجوه الأطفال والصبيان والمرأة والرجل الى وجوه امرأة مسنة أو رجل مسن.

برنامج Face App مهكر يتم من خلاله حفظ العديد الصور ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل والعائلة من خلال مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة، كما أن التطبيق لا يكلف المستخدمين العديد من الإجراءات أو التعليمات أو شراء أجهزة معينة بلا التطبيق يتناسب مع العديد من أنظمة الويندوز المختلفة الاندرويد والماك وفيستا واكس بى وجميع أنواع الهواتف الذكية.

تطبيق فيس اب face app للايفون واحد من التطبيقات الهامة للغاية والتي انتشرت بسرعة البرق على متجر جوجل بلاي العالمي وعلى متجر آيتونز، وقد تصدر التطبيق عمليات التريند العالمي سواء في الوطن العربي أو العالم في الأيام القليلة الماضية، بعدما قد التطبيق العديد من الفلاتر الجديدة والمميزة التي تساعد في التعديل على الوجه والحصول على صور جديدة ورائعة بشكل سهل ومبسط للغاية.

تحميل برنامج فيس اب للايفون، تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 2022

تنزيل تطبيق فيس اب FaceApp للايفون 2024 اخر اصدار

العديد من هواة التصوير يريدون ان يقوموا باللتقام الصور الجميلة والنقية تماما ولاكن تطبيق الكاميرا الرئيسي للجهاز لا يحتوي على هذه المميزات وانا برنامح FaceApp للايفون والاندرويد يقوم بتعديل الصور وجعلها بشكل الذي يريدها المصور فإذا كنت لا تبتسم فى الصورة يمكن التعديل عليها وتغيير شكل الإبتسامة بسهولة، وبالتالى تنال الصورة ارضاء الجميع، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم فى هذا الموضوع حول توضيح مميزات تطبيق FaceApp للايفون والاندرويد وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للايفون و للاندرويد.

تطبيق FaceApp لتحويل شكل وجهط على الآيفون، تطبيق فيس آب FaceApp لتعديل ملامج وجهك للآيفون، هناك العديد من التطبيقات التي تظهر على المتجر والتي تحاول التعديل على شكل الوجه ولكن ليس جميعها مميز أو يوفر تلك الوظيفة بشكل سلس ولهذا اخترنا لكم أحد أفضل تطبيقات تحرير الوجه للآيفون مع تطبيق FaceApp والمتاح مجانا لأجهزة الآيباد والآيفون.

قدرات البرنامج مدهشة وكثيرة مثل ان يحول الوجه لجعلة يبتسم وإن لم يكن مبتسما في الاصل او ان يجعل الشخص يبدو اصغر او حتى اكبر في السن , ليس العمر والابتسامه فقط فتطبيق FaceApp يستطيع ان يقوم بنحويل الصور من ذكر الى انثى والعكس ويجدر القول عمر التطبيق اكثر من سنتين حيث اطلق على نظام iOS (اجهزة ايفون ) في يناير 2021.

مميزات برنامج فايس اب Faceapp للايفون

  • يتوفر برنامج فيس اب كامل مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • يمتلك فلاتر وتأثيرات مرئية يمكنك استخدامها لاضافتها على الصور الخاصة بك.
  • حجمه صغير ومناسب لكافة المستخدمين.
  • تستطيع تغير سنك وجعله يبدو اكبر او اصغر.
  • يتمكن البرنامج من إجراء تحليل عالي السرعة للصور المرسلة الى الخادم.
  • البرنامج يتمكن من تغيير الجنس من ذكر الى أنثى ومن أنثي الى ذكر على حسب رغبة المستخدم.
  • البرنامج يعمل علي عمل تنقيح تلقائي والقضاء على كل تجاعيد الوجه.
  • مجاني ويتم الحصول علية بسهولة دون الحاجة الى دفع العديد من الرسوم أو الإضافات.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة اليابانية والعديد من اللغات الأخري.
  • البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الجهاز لتحميله وللحصول علية.
  • يمكنك تركيب الشعر على شخصيتك او ازالته بشكل كامل لكي تصبح أصلع.
  • يمتلك ميزة تركيب لحية او شارب على صورك الشخصية مع إمكانية تركيب نظارات.
  • برنامج فيس آب يدعم العربية بشكل كامل لتسهيل عملية تشغيله.

تنزيل ‏FaceApp IOS مهكر 2024

علاوة على ذلك، فإن تطبيق FaceApp فيس آب يوفر عدد من الفلاتر المختلفة والتي يمكن إضافتها ودمجها بالصور ومن ثم تجد الصور الخاصة بك مليئة بالمؤثرات المسلية والرهيبة، وطريقة استخدام التطبيق بسيطة لأنك بمجرد التقاط الصورة والضغط على أي زر أو فلتر من الموجودين بالشاشة من الأسفل سوف يتم تجربة تلك المؤثرات على الفور ولن تنتظر طويلا بعدها يمكن مشاركة تلك الصور المسلية مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية.

تحميل مباشر للايفون iOS 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock