تطبيقات الاندرويد

تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold يوتيوب بلس 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold – يوتيوب بلس 2024.

يوتيوب الذهبي او بالإنجليزي YouTube Gold هي النسخة المعدلة و المطورة او البلس من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع مميزات كثيرة لا توجد في التطبيق الرسمي يبحث عنها العديد من مستخدمين اليوتيوب , حيث يسمح لك تطبيق يوتيوب الذهبي بالاستماع إلى فيديوهاتك و تعزيز جودة الصورة..

YouTube Gold, او يوتيوب الذهبي النسخة المعدلة و المطورة من تطبيق اليوتيوب الرسمي لديها مميزات لا توجد في التطبيق الرسمي، والتي يبحث عنها العديد من مستخدمين اليوتيوب, تنزيل تطبيق يوتيوب الذهبي يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو و تعزيز جودة الصورة، بالإضافة إلى استعمال خاصية ‘تكرار الفيديو’ في يوتيوب الذهبي yt gold.

يوتيوب الذهبي او YouTube Gold نسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب الرسمي, تحميل برنامج يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold, تطبيق يوتيوب الذهبي yt gold. كذلك ; يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold, برنامج يوتيوب بلس الذهبي YT Gold, يوتيوب الذهبي ابو عرب 2024 برابط مباشر لأجهزة الاندرويد, يوتيوب الذهبي بدون اعلانات, يوتيوب الذهبي apk, يوتيوب الذهبي yt gold, يوتيوب الذهبي YouTube Gold apk.

استمع وأقرأ هذا المقال ايه الزائر والمقال هو تحميل وتنزيل يوتيوب الذهبي YouTube Gold من ميديا فاير رابط مباشر اخر اصدار V1.20 ، يوتيوب بلس اخر اصدار 2024 ، يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold بأخر تحديث جديد ، كما في أسفل المقال يوجد رابط تحميل اليوتيوب الذهبي اصدار YT Gold 1.20.

تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold يوتيوب بلس 2024

تنزيل برنامج يوتيوب بلس الذهبي ابو عرب youtube gold apk

يوتيوب جولد YouTube Gold يعتبر نسخة يوتيوب معدل ومطور من يوتيوب الرسمي، تحتوي على مميزات لاتتوفر في اليوتيوب الاصلي، يبحث عنها محبي واتساب الذهبي حيث يتيح لك يوتيوب بلس الذهبي اندرويد, أفضل نسخة يوتيوب معدلة, لتحميل فيديو بلس للاندرويد.

ان تطبيق يوتيوب الذهبي هي نسخة معدلة ومطورة من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع اضافة مميزات كثيرة لا تتوفر في التطبيق الرسمي، حيث يتيح لك تطبيق يوتيوب الذهبي YouTube Gold بالاستماع إلى فيديوهاتك بجودة عالية بالإضافة إلى استخدام خاصية تكرار الفيديو.

يمكنك استخدام برنامج يوتيوب الذهبي على جميع إصدارات هواتف الأندرويد بكل سهولة ودون مشاكل، ان تطبيق يوتيوب الذهبي بلس YouTube Gold يتيح لك حظر الإعلانات في الفيديو كما انه يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.

يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold هو نسخة معدلة على اليوتيوب الرسمي ، تم اضافة العديد من المزايا الرائعة والتي لا تتوفر في اليوتيوب الاصلي، مثل تنزيل الفيديو بدون علامة مائية وتشغيل الفيديو بالخلفية، اضافة الى ميزة تكرار مشاهدة الفيديو عدة مرات، والميزة الاهم هي مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة.

مميزات يوتيوب الذهبي YouTube Gold اخر تحديث

  • يوتيوب الذهبي للاندرويد بدون إعلانات.
  • إمكانية تحميل الفيديو والصوت.
  • مع امكانية تبديل المظهر.
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بشكل مباشر على هاتف. الاندرويد.
  • امكانية استخدم الإيماءة للتحكم في التكبير والحجم والسطوع.
  • صورة في وضع صورة (PIP).
  • ميزة التكرار التلقائي المتاحة.
  • يتيح لك إمكانية تخصيص سرعة تشغيل الفيديو.
  • يمكنك استخدام التكرار التلقائي الفيديو في يوتيوب الذهبي.
  • يمكنك مشاهدة الفيديو صوره في وضع الصورة plp.
  • كما يمكنك ضبط سرعة التشغيل مثل ما تختار.
  • يمكنك تحديد دقة الفيديو الى HDR أو VP9 أو HDR أو VP9.
  • و 10.يمكنك تجاوز الحد الاقصى لدقة الفيديو.
  • يمكنك وضع الصورة داخل الصورة ليوتيوب جولد YT Gold.
  • يتيح لك يوتيب بلس تجاوز الحد الأقصى للدقة.
  • امكانية تعيين دقة الفيديو.
  • التشغيل في الخلفية.

رابط تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold

تنزيل يوتيوب بلس الذهبي 2024 للاندرويد برابط مباشر apk تم تطوير نسخة يوتيوب الذهبي من قبل المطور ابو عرب لإضافة ميزات جديدة لا يدعمها اليوتيوب الرسمي ,نسخة YouTube Gold رهيبة لجميع إصدارات وأجهزة الأندرويد. كذلك ; تحميل برنامج يوتيوب الذهبي ابو عرب, كذلك ; youtube الذهبي ، تنزيل تحديث يوتيوب بلس الذهبي ابو عرب YouTube Gold اخر اصدار 2024 .

برنامج يوتيوب الذهبي بلس نسخة معدلة من يتيوب الأصلي ، تنزيل YouTube Gold مميز بالعديد من المميزات المطوره الجديده يحبها الكثير من الأشخاص المستخدمين لليتوب ، تنزيل تحميل يوتيوب بلس الذهبي ابو عرب YouTube Gold apk download مجاني بأفضل المزايا بلس يوتيوب ذهبي مطور من الرسمى القديم ، you tube يحظر جميع اعلانات لمقاطع الفيديو كمايسمح في تشغيل مقاطع الفيديو بالخلفية وايضا تنزيل مقاطع الفيديوهات والصوتيات مباشر إلى الهاتف الأندرويد الخاص بك ،

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock