تطبيقات الايفون

تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2024 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2024 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك.

برنامج الارنب للايفون 2024 تنزيل tutuapp VIP الارنب الذهبي اخر اصدار.متجر الارنب الصيني أو المعروف باللغة الأنجليزية بTutuApp عو عبارة عن متجر بديل لمتجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات لأجهزة أي أو أس مثل أجهزة الآي باد والآي فون والآي بود. يوفر التطبيق معظم التطبيقات المتاحة علي المتاجر الرسمية بالإضافة الي تطبيقات قد لا تكون متاحة بشكل رسمي في متاجر التطبيقات آب ستور AppStore وجوجل بلاي Google Play.

تحميل برنامج الارنب للايفون 2024 برنامج الأرنب الصيني أو كما يطلق عليه اسم TutuApp هو البديل المثالي لجوجل بلاي أو أي متجر أخر خاص بتحميل التطبيقات والألعاب، حيث أن هذا البرنامج مناسب لكل أنواع الأجهزة سواء كانت الاندرويد أو الآيفون أو الآيباد بجانب أجهزة الكمبيوتر، وما يميزه أيضاً أنه يوفر الألعاب المهكرة التي تمنح للمستخدمين عدد من المزايا الأخرى، ودعونا اليوم نتناول خطوات تحميل برنامج الارنب للايفون 2024.

وهذا مايقدمة تطبيق متجر الأرنب الصيني الذي يمنحك معرفة احدث البرامج والتطبيقات واللعاب المجانية وبــ أحدث اصدار ويعتبر التطبيق احد افضل المتاجر المتوفرة في السوق بفضل المزايا والحجم والتحديث المستمر للبرامج والالعاب وقت نزولها ومن مصادر رسمية و موثوقة مما جعل الكثير من المستخدمين البحث للحصولة علية كــ نسخة لتحديث البرامج والالعاب الموجودة في هواتفهم الذكية. فاليوم كلامنا عن برنامج الأرنب الذهبي ويسميه الجميع بالأرنب الصيني الذهب والذي يعمل على جميع أنظمة التشغيل الاندرويد و ios والايفون واليوم سوف نركز على النسخة المرتبطة بالايفون وكيفية تحميلها والتسجيل.

تحميل برنامج متجر الارنب للايفون 2021 تطبيقات مهكرة بدون جيليريك

تنزيل برنامج الارنب الصيني IOS Tutuapp برابط مباشر للايفون

تحميل متجر الارنب يمنحك العديد من الخصائص و ابرزها تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا على الايفون المهكرة التي تستطيع ان تحصل على الذهب من خلالها دون دفع اي شئ ، بالاضافة الي الحصول على كافة تحديثات تطبيقات البلس بصورة تلقائية و دون ان تكون فى حاجة الي البحث عليها عبر الانترنت.

كما أن فكرة تحميل تطبيق أو لعبة بشكل مدفوع وإنفاق المال عليه بعد الوقوع في فخ الإعلانات المنتشرة عن الخدمات التي يقدمها التطبيق وفي النهاية نجد أن التطبيق أو اللعبة عديمة الجدوى وتعتبر تلك الفكرة مخيفة محتملة الحدوث للغاية مما يمنع العديد من الأشخاص من دفع الاموال لشراء التطبيقات والألعاب من متاجر التطبيقات الرسمية خوفاً من تلك النقاط ولكن بعد انتاج متجر الأرنب الصيني لن تضطر للقلق حيال هذا الأمر مرة أخرى في هذا المقال سوف نقوم بمناقشة جميع تفاصيل متجر الارنب الصيني Tutuapp والذي يوفر جميع التطبيقات والألعاب بشكل مجاني ويعتبر بديل فعال عن متجر جوجل بلاي وآب ستور.

مميزات تطبيق الأرنب الصيني متجر الايفون بلس

قبل أن تتوجه إلى تحميل وتثبيت برنامج الأرنب الصيني لابد أن تتعرف على المميزات الرائعة الخاصة بهذا التطبيق مع العلم أن أروع ميزه لهذا التطبيق أن جميع التطبيقات والألعاب الموجودة عليه يتم تحميلها بشكل مجاني، وإليكم أبرز المميزات الأخرى:

  • تطبيق الأرنب الصيني يتميز حيث لا يحتاج الى روت للهاتف بنظام اندرويد او جيلبرك للهواتف نظام ISO للايفون والايباد و لا يحتوي على الاعلانات المزعجه الذي تحتويها المتاجر الاخرى.
  • يتميز تطبيق الأرنب الصيني TutuApp بسرعه في تحميل التطبيقات والالعاب بمجرد نقرة على التطبيق او اللعبة التي تريد تحميلها يبدا التحميل مباشرة.
  • متجر الأرنب الصيني يتوفر بحجم صغير للغاية لذا فإنه خفيف ولن يسبب أي مشاكل متعلقة باستنفاذ المساحة التخزينية لهاتفك بعد تحميل وتثبيت المتجر.
  • يتضمن متجر الارنب الصيني على اعداد و مجموعات لا حصر لها من البرامج و الالعاب والبرامج المعدلة بــ أحدث اصدار حيث يعمل المطورين على اضافة كل ما هو جديد بشكل يومي.
  • لا يحتاج الى الروت او جيلبريك . متجر الارنب الصيني لا يحتاج الى عمل صوت لهواتف الاندرويد الخاصه بك; بالاضافه الى انه لا يحتاج ايضا الى عمل جيلبريك لجهاز الايفون لكي تستطيع ان تثبته .

بديل متجر الارنب الصيني tutupp للايفون :

متجر مودي Ezo776 : واحد من المتاجر المفضلة لكثير من مستخدمي الايفون لكونه يتيح لك العديد من تطبيقات البلس بشكل مجاني و سهل للغاية .

متجر اب ايفين AppEven : واحد من المتاجر البلس الرائعة للغاية و التي تتيح لك تحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا و سهل و سريع للغاية .

متجر اب فالي AppValley : متجر للايفون غني عن التعريف يحتوي على عدد ضخم من التطبيقات و الالعاب الرائعة لغاية و يعد من ابرز خصائصه هو ادائه المستقر و احتوائه على جميع تطبيقات البلس بكافة اصداراتها المختلفة .

متجر باندا هيلبر Panda Helper : من افضل و اهم المتاجر التي تستطيع ان تقوم بتحميلها على هاتفك الايفون و تستمتع بخصائصه المميزة لكونه خالي تماما من الاعلانات المزعجة .

تنزيل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock