تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة.

ان برنامج GFX Tool Pro هو افضل التطبيقات التي تمنحك فرصة تخصيص رسوميات لعبة PUBG لكن سنقدم لكم ايضا النسخة الخاصة بفري فاير النسخة المدفوعة، ان العاب الباتل رويل مثل ببجي او فري فاير تعتبر احد اكثر الألعاب لعبا في الوطن العربي وكذلك الدول الاخرى و هي احد العاب النجاة والتي تتطلب الاتصال بالانترنت للعب فيها نظرا لعدد الكبير من لاعبين هذه الالعاب خرجة مجموعه من التطبيقات مثل GFX Tool Pro النسخة المدفوعة التي تعمل على تحسين اداء العبة و من تفاصيل الاخرى من تسهيل التصويب والتحكم فيه بدقة اكبر.

فتطبيق GFX Tool ل تحسين أداء الألعاب في الاندوريد حتى تتمكن من اللعب بشكل جيد. حيث تمنحك فرصة لتخصيص رسوميات لعبة ببجي والتحكم الكامل في الرسوميات والجرافيك في اللعبة بما في ذلك التصويب ويمكنك من زيادة الـ FPS والحصول علي أعلي جرافيك وأفضل جودة Ultra HD. مع هذه الأداة، يمكنك لعب Pubg Mobile بجودة HD كاملة و 60 إطارًا لكل معدل إطارات في الثانية. يمكنك أيضًا خفض إعدادات اللعبة قدر الإمكان لتشغيل الألعاب على الأجهزة القديمة.

بالطبع ، إذا كان لديك أجهزة قوية. يمكنك تمكين رسومات HDR والاستمتاع بأفضل جودة ممكنة للألعاب و بدون حظر. فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق gfx tool pro النسخه المدفوعه للاندرويد، و شرح كيفية استخدام أداة pubg علي هاتفك واهم المميزات الخاصه به. كما يمكنك تحميل game booster vip gfx lag fix من اللينك السابق .

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج Gfx Tool Pro  مهكر للاندرويد والايفون

أداة Gfx Tool Pro هي أداة متقدمة لتحسين الرسومات لجميع اصدارات لعبة PUBG. ويمكن استخدامه ايضاً مع باقي الألعاب كـ لعبة فري فاير أو فورت نايت وغيرهم الكثير. بفضل التصميم الواضح والميزات القوية، يمكنك زيادة مهارتك وتخصيص طريقة اللعب على أي جهاز يعمل بنظام Android حسب رغبتك. يمكنك فقط ببعض التعديلا البسيطة تغيير إعدادات الرسومات والجرافيكس للحصول على نتيجة مماثله لاصحاب هواتف اندرويد التي تقدر بآلاف.

تطبيق GFX Tool for PUBG هو تطبيق نظام تم إنشاؤه بحيث يمكن لكل مستخدم اختيار الإعدادات المثلى في لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم مثل PUBG Mobile. في الوقت نفسه ، سيكون من الممكن ضبط أي معلمة تقريبًا ، والتي ستكون مفيدة لمالكي الطرز المنخفضة لتحسين الأداء ، وسيتمكن مالكو الأجهزة المتطورة من تحقيق أقصى استفادة من محرك اللعبة.

تطبيق رائع فيما يتعلق بتعديل تجربة PUBG Mobile الخاصة بك ، مع مراعاة القليل من التكيف الذي تختاره. هذا التطبيق مناسب لجميع العملاء ، من أولئك الذين لديهم أدوات Android مذهلة يأملون في تحسين تجربة PUBG ، إلى العملاء الذين لديهم أدوات عادية يحتاجون إلى تشغيلها دون أن تتجمد هواتفهم دون أن تفشل.

مميزات تطبيق GFX Tool Pro النسخة مهكرة أخر تحديث.

  • حيث أن هذه النسخة من GFX Tool Pro خالية من الاعلانات.
  • كما أن متوفر للاندرويد و للايفون.
  • حيث أن جميع الميزات المدفوعة مجانية الان.
  • يجعلك تتحكم بألوان لعبة ببجي موبيل ورفع دقة الشاشة والرسومات
  • يمكنك من اخفاء وتفعيل الظلال
  • آمن جداً دون اى حظر او باند
  • القدرة على اختيار وتحسين مستوى MSAA
  • كما أنه لن تحتاج الى اشتراك للاستفادة منها.
  • 1080 قرار: تغيير دقة اللعبة.
  • يتوفر في التطبيق أيضا ضمن اختيارات الجرافيكس HD وأيضا HDR.
  • يتم اختيار الخانة المسماة FPS الموجودة على 60fps.
  • أخيرًا يتم اختيار حفظ والبدء باللعب.
  • المتطرفة FPS فتح مستوى المتطرفة FPS.

تحميل تطبيق GFX Tool Pro مهكر

برنامج GFX Tool Pro مهكر بدون اعلانات لتسريع الالعاب وهو خيارك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. فإن كل ما يتطلبه منك الأمر هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها، ومن تم اختيار الدقة التي تريدها، وعدد الإطارات في الثانية، ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها. بمجرد الانتهاء من إعداد رغباتك، فإن كل ما سيتبقى عليك فعله هو تشغيل اللعبة من خلال GFX Tool. الأمر بسيط للغاية. حيث جميع المميزات والادوات المدفوعة مفتوحة مجانا.

تطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock