تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر 2024 تهكير برنامج فوتوروم للاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد حول تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر – تهكير برنامج فوتوروم للاندرويد 2024.

أقدم لكم تطبيق محرر الصـور PhotoRoom‏‏‏ مهكر من تطـوير Artizans of Photo Video Background Editor App‏‏ النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد. photoroom مهكر هو تطبيق تحرير صور احترافي لمنصات الهاتف. Simple PhotoRoom هو تطبيق أداة يدعم المستخدمين في تحرير ألوان الصور ، واقتصاص الصور ، وإزالة الخلفيات ، وإنشاء الخطوط ، وتوفير كنز من نماذج الصور لتستخدمها بحرية.

يعرض تطبيق فوتوروم مهكر 2024 صورًا عالية الدقة ، والتي لا يقوم بها سوى القليل حاليًا (لإصدار Pro). بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق لديه القدرة على إنشاء ملصقات وشعارات منفصلة لتعيين منتجات معينة مماثلة لمنتجاتك. أنشئ شعارًا صغيرًا لطيفًا وضعه في زاوية صورتك ، أليس كذلك؟ ( في إصدار PhotoRoom Pro ). كما لو أن استوديو صغير يناسب راحة يدك – إنه أمر لا يصدق.

تطبيق PhotoRoom مهكر الغني عن التعريف الذي يمكنك من خلاله إزالة خلفيات الصور بسهولة، خصوصاً بعد انتشار تطبيقات تحرير الصور و برنامج حذف خلفيات الصور Remove Background & Create Pro Photos ، فإننا نقدم لكم تطبيق فوتوروم Premium مهكر بمميزات مدفوعة، وهو عبارة عن تطبيق حذف خلفيات الصور ذو مميزات مدفوعة وذلك من خلال تطبيق PhotoRoom النسخة المدفوعة مجانا، فوتو روم مهكر.

تهكير تطبيق فوتوروم على عدد كبير من تنزيلات داخل متجر  Google Play. حيث وصل عدد التحميلات إلى أزيد من 1,000,000 تحميل. كما يحتل التطبيق الرتبة 10 داخل متجر Google Play في في تصنيف الفوتوغرافي على الرغم من ان البرنامج ثم نشره في الأونة الأخيرة فقط. جميع هذه المعطيات تبين لنا قوة تطبيق PhotoRoom pro مهكر .

تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر - تهكير برنامج فوتوروم للاندرويد 2024

تنزيل برنامج PhotoRoom Pro مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد 2024

PhotoRoom Mod Apk هو تطبيق تحرير صور شهير ومنخفض التكلفة ومجاني للهواتف الذكية. مع توفر العديد من برامج تحرير الصور ، كيف يمكنك اختيار أي منها؟ هناك العديد من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند مقارنة PhotoRoom Mod Apk بتعديل الصور العادي. يكمن الاختلاف الرئيسي في ميزات التطبيق وكيف يتكامل مع هاتفك الذكي.

يمكنك تحميل برنامج photo room مهكر بكل سهولة من خلال موقعنا منبع المعرفة وكتابة اسم اللعبة في السيرش ثم يتم البحث عنها وتثبيتها عندنا تظهر، وهي لعبة مجانية تماما لا يتطلب منك دفع أي رسوم لتحميلها. على الرغم من جودة PhotoRoom مهكر اخر اصدار إلا أنه لا يمكن الاستغناء عن تطبيق الفوتوشوب معه حيث يمكنك تحميله أيضا والمزج بين الأثنين معا في أن واحد للحصول على صورة بجودة واحترافية عالية مثل المصورين العالمين.

سوف نشارركم اليوم النسخة المدفوعة من برنامج photoroom pro اخر اصدار مهكر للاندرويد و كل الميزات والخصائص المدفوعة يمكنك استخدامها مجانا بدون مقابل العديد من القوالب المدفوعة مجانية و يسمح لك بحفظ الصورة بجودة عالية إضافة الاطارات اضافة النصوص خلفيات جاهزة للاستخدام و اضافة قناع لصور الشخصية او اضافة صور مفرغة.

مميزات برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار 2024

  • مجموعة من خيارات التحرير المتنوعة مثل ضبط التباين والتشبع.
  • قص الصور و انشاء ملصقات
  • اضافة النصوص و قوالب جاهزة
  • انشاء تصاميم عصرية
  • حفظ الصور بجودة عالية بصيغ مختلفة
  • يساعد في تصميم صور للمنتجات
  • استخدام اكثر من 1000 خلفية جاهزة
  • قم بإزالة الخلفيات تلقائيًا من الصور واستبدلها بخلفيات جميلة
  • أكثر من ألف قالب خاص لإنشاء قصص ومشاركات مقنعة.
  • توازن لون الصورة بنقرة واحدة مع تصحيح الألوان التلقائي.
  • إضافة نص إلى الصور وتغيير أنواع الخطوط والألوان.
  • خصص صورك عن طريق تحويل الصور إلى أنماط مختلفة، مثل الرسوم المتحركة والأنماط الأخرى.
  • تستيطع من خلال تطبيق PhotoRoom مهكر للاندرويد مجانا من إنشاء صورة أحادية اللون.
  • عدة إطارات مختلفة لعمل تراكيب مثيرة
  • نصوص الكتابة مع مختلف الخطوط ووضعها على الصور
  • فلاتر رائعة لتقليل حاجتك إلى الأجهزة الطرفية

رابك تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر

تستطيع تحميل برنامج PhotoRoom Pro مهكر من ميديا فاير  ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺯﺭ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻌﻜﻢ ﺍﻻﻭﻝ لتحميل احدث البرامج والالعاب ، ﺗﻢ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻘﻂ اﻧﺘﻈﺎﺭ 10 ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻟﻴﺼﺒﺢ ﺭﺍﺑﻂ برنامج فوتوروم برو مهكر جاهز.

يمكنك تحميل هذا التطبيق عن طريق الربط المباشر من خلال ميديافاير فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock