تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق scribble مهكر هو تطبيق مونتاج لكن ليس مثل تطبيقات المونتاح التي عهدناها من قبل مثل تغير الفلاتر او تغير الالوان او اضافة النصوص وغيرها من الطرق المعتادة برنامج scribble مهكر لا يقدم اي من هذه الميزات بل يقدم ميزات اخري و هي اضافة مؤثرات نيون Neon الي الفيديو في فيديوهات الرقص او فيديوهات مع رسومات نيومدن متحركة مع الجسم او اليدين او الارجل و ربما قد تكونو شاهدتم احد هذه الفيديوهات من قبل و تسألتم عن كيفية انتاج مثل هذه الفيديوهات بالهاتف فقط بدون الحاجة الي استخدام كمبيوتر او برامج اخري

تحميل Scribble pro مهكر من التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا والتي ترتكز وظيفتها على تعديل الصور قبل اضافتها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذا تطبيق Scribbl مهكر يتمكن المستخدم من إضافة الأشكال والرموز المتحركة واضافة وتعديل الصور بالشكل الذي يجعل الصورة ذات جودة عالية.

تحميل برنامج scribble pro مهكر : الان أصبح الوضع مختلف كثيرًا جدا حيث أصبح بوسعك أن تجعل الصورة أكثر تميزًا وذلك عن طريق إضافة الرسوم المتحركة المختلفة إليها وهذا من خلال تطبيق Scribbl الشهير فهيا بنا نتعرف علي كل شيء تفصيلا قبل تحميل تطبيق Scribbl لإضافة تأثيرات متحركة على الصور برابط مباشر للاندرويد.

تحميل تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Scribbl Premium مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024

برنامج Scribbl مهكر هو واحد من التطبيقات الحديثة الناشئة حيث تم إصدار البرنامج في شهر مارس الماضي أي لم يمر على صدوره سوى عدة شهور، وتقوم فكرة التطبيق : على تمكين الأفراد من إضافة العديد من الرسومات المتحركة المختلفة على صورهم الخاصة وجعلها أكثر جمالًا واختلافًا، والقيام بمشاركتها ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يمكنهم أيضًا من تكوين الفيديوهات المختلفة ووضع الرسوم المتحركة كما يريدون مع العلم أن الصور تكون مجانية بينما الفيديوهات تحتاج لدفع مبالغ مالية، وقد وضح مطوري التطبيق أن سبب قيامهم بذلك هو الحاجة إلى مبالغ مالية من أجل التمكن من القيام بمزيد من التطورات.

هذا التطبيق Scribbl مهكر هو من التطبيقات الاحترافية المميزة والتي من خلالها يمكن قضاء أوقات سعيدة في الرسم والتلوين لكل الهواة والمحترفين، حيث يوفر التطبيق عدد كبير أكثر من 500 رسمة مخصصة للتلوين، وتشمل تلك الرسومات كل ما يبحث عنه الأشخاص مثل المناظر الطبيعية والطعام والمباني والملابس والأشكال والصور، لذلك هو من التطبيقات الممتعة للأطفال والكبار على حد سواء.

مميزات تطبيق مونتاج Scribble Pro مهكر

  • يكون المستخدم بحاجة إلى دفع بعض الرسوم الرمزية للمكن من تعديل الفيديوهات.
  • يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الرسوم والصور المتحركة التي يمكن إضافتها بالتطبيق.
  • إمكانية إضافة أكثر من شكل متحرك في الصورة الواحدة.
  •  إنشاء الرسوم المتحركة باستخدام قوالب جاهزة أو رسم صورة ممتعة باليد
  • تسترجع حتى أكثر الصور مملة دفعة واحدة
  • توفير الوقت والجهد أثناء تحرير الفيديو
  • استخدم تأثيرات غير عادية مثل النيون أو البرق
  • استمتع بجودة Full HD لا مثيل لها لكل من عملك.
  • التطبيق متاح على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد أو الايفون.
  •  يعمل التطبيق على أكثر من 2000 نوع هاتف مثل ال جي وفيفو واوبو وهواوي وشاومي وسامسونج وسوني ووان بلاس وغيرها.
  • المساحة الموجود عليها التطبيق صغيرة حتى لا يتسبب في إحداث ثقل على الهاتف المحمل به أو بطيء.
  • سهولة رسم الصور التي يرغب بها المستخدم دون اللجوء للصور الجاهزة.
  • تحويل الخطوط المرسومة من قبل المستخدم إلى رسوم متحركة.

تحميل تطبيق Scribble مهكر

التطبيق يتوفر منه نسخة مجانية بالكامل وأخرى مدفوعة، ويدعم التطبيق جميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والجدير بالذكر أن التطبيق حجمه صغير لا يتجاوز 16 ميجا بايت، أي أنه لا يشكل أي عبء على الهاتف ولا يستهلك الكثير من مساحته ولا يؤثر على كفاءته، ولقد حصل التطبيق على تقييم 4.4 نجوم على متجر جوجل بلاي. يمكنك تحميل Scribble Pro مهكر من هنا.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock