تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون.

البريد السعودي – سبل هي مؤسسة حكومية من قطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تأسست في عام 1926م، تقدم خدمات لوجستية بريدية متنوعة تعتمد على خطة طموحة ترتكز على بناء منظومة من الشبكات المتعددة، وتأسيس منظومة العناوين الوطنية الموحدة مع تقديم حزمة من الخدمات البریدیة الغیر تقليدية بما یمكّن من تقديم الخدمات اللوجستية، وتمكين برامج الحكومة الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية.

نقدم لكم تطبيق سبل الذي يقدمه البريد السعودي لأجهزة الجوال الذكية الاندرويد والايفون حيث يعتبر البريد السعودية من اكبر الخدمات اللوجستيه التي تغطي المملكة العربيه السعودية بحوالي 478 فرع موزعه في عدة مناطق في المملكة بالاِضافه الة 180 مكتب ويساهم تطبيق سبل في جعل خدمة شركة البريد السعودي اكثر نجاحا تقنياً ليتمكن العميل من منظور تقني ان يتعامل بسهولة مع الحلول المتطورة التي يقدمها تطبيق سبل حيث يمكن استخدام عدة خدمات من خلال التطبيق مجانا للاندرويد والايفون من اسفل المقال.

تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل برنامج سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق البريد السعودي سبل، يعتبر هذا التطبيق واحد من ضمن الخدمات الإلكترونية الحديثة التي قدمها البريد السعودي في الفترة الاخيرة وذلك حتي يعمل علي تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية لكل من المواطنين والتي تساعدهم علي توفير سبل الراحة والتطور في استخدام التكنولوجيا الحديثة والتطور الكبير في العديد من المجالات التقنية.

حيث يتم الاعتماد على البريد السعودي بشكل كبير في ارسال الطلبات مطرود وذلك من خلال الافراد والمؤسسات والمنشآت الكبرى في السعودية والعديد من تلك الشحنات يكون هام ضروري حيث يحتاج لعناية كبيرة وخاصة ويحتاج شحن سريع والمتابعة المستمرة لذلك سوف يحتاج الطرود الشحنات إلى طريقة معينة مضمونه تتبع شحنات هم وفي حال كانت المراسلة أو مستقبله. اما الان ندعكم مع مميزات و رابط تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق انستا فولو ايراني رشق متابعين انستقرام بدون حظر

تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus 2022 بدون اشتراك

تطبيق Tik Followers مهكر لزيادة متابعين تيك توك 2022

تحميل تطبيق Muscle Booster مهكر 2022 النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي

  • تسجيل العنوان: تسجيل عنوان المنزل رسميا بكل يسر وسهولة.
  • تقفي الأثر: تتبع حالة الطرد عن طريق إدخال رقم التتبع.
  • الفروع البريدية: تقديم معلومات عن عناوين كل فروع البريد السعودي – سبل في المملكة مع أوقات عملها وإمكانية عرض خريطة الموقع.
  • الحاسبة البريدية: حساب تكلفة الشحن على مختلف انواع خدمات الشحن المتاحة.
  • تسجيل صندوق بريد: تسجيل صندوق البريد مع امكانية دفع رسوم الاشتراك عن طريق الحساب البنكي أو خدمة سداد.
  • سبل اون لاين: توفير قناة للخدمات الالكترونية، يتمكن المستخدم من خلالها أداء العديد من الخدمات الالكترونية بسهولة ويسر مثل عرض الفواتير والاشتراك في خدمات البريد السعودي – سبل مثل خدمتي عالمي واوفر وغيره من الخدمات المقدمة.
  • اسرع خدمة شحن : مدة الخدمة عند الطرق مثل البوابة الباليه ورد الآلي وتطبيق سبل الالكتروني ومكاتب البريد التي تتواجد بالعديد في عدة مناطق بالسعودية حيث ان مدة الخدمة هي يوم واحد حيث يسمح باتباع الشحن المرسلة موقعه وايضا حالاتها من خلال الرابط الالكتروني الخاص بالموقع حيث توفر مقدار كبير من الحماية والخصوصية حيث لا تسمح لاي شخص القيام تتبع الشحنة ومن يمتلكها لرقم تقفي الشحنة فقط.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Raje Liker مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل برنامج Game Plugins لتسريع الالعاب للاندرويد 2022 مهكر

تحميل تطبيق سبل للأندرويد 2021

يعتبر هذا التطبيق واحد من ضمن التطبيقات الهامة التي يجب إن تتوافر علي مختلف أنواع الهواتف المحمولة وذلك حتي يستفيد منها الكثير من المقيمين والمواطنين في المملكة حيث يقدم لهم كافة خدمات البريد السعودي الإلكترونية التي يحتاجون لها في الفترة الحالية ولكن علي التطبيق بحيث إن استخدام الهواتف وتطبيقاتها يكون اسرع واسهل بشكل كبير من استخدام المواقع الإلكترونية ويمكن تحميل التطبيق عبر القيام بالأتي:

يمكنك الآن تحميل تطبيق سبل على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى متجر قوقل بلاي.

تنزيل برنامج سبل للأيفون 2021

يمكنك الآن تحميل تطبيق سبل على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أي أو أس من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى متجر آب ستور.

تم تحديث هذه المنصة مع العديد من المنصات التي تقدم خدمات متنوعة التي يقدمها البريد السعودي سبل لتسهل على المستفيدين من الخدمات الإلكترونية من خلال أجهزتهم الشخصية الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock