تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق My Ntra للاندرويد والايفون – مصر

تحميل تطبيق My Ntra للاندرويد والايفون – مصر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق My Ntra للاندرويد والايفون – مصر.

تطبيق my ntra هي خدمة ممتازة طال انتظارها منذ زمن بعيد وفر تطبيق My NTRA الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر للمستخدم محتوى إعلاميًا ثريًا حول خدمة الاتصالات المصرية وكيفية فهم الخدمة واستخدامها بأمان. كما تُعلم المستخدم بحقوقه وواجباته أثناء استخدام خدمات الاتصالات في مصر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدم محتوى تفاعليًا مثل خرائط جودة الخدمة والخدمات التفاعلية مثل تقديم الشكاوى والاستعلام عن طلب إمكانية نقل رقم الهاتف المحمول (MNP) وفحص جودة الإنترنت والشبكة وما إلى ذلك.

يمكنك الان تحميل تطبيق ماي نترا My NTRA .APK رابط مباشر بحجم 6.3 ميجابايت وشرح طريقة معرفة إذا ما كان هناك أي خط موبايل باسمك ولا تستخدمه حاليًا أم لا. فأهلا بك عزيزي القارئ مع واحد من التطبيقات الرسمية الحكومية. وهو يعد تطبيق بالغ الأهمية من حيث تنظيم أرقام الهواتف التي تمتلكها، وأيضا يقدم خدمات أخرى كثيرة في هذا الصدد. ومن هنا جاءت الأهمية القصوى لتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد او ايفون.

تحميل تطبيق My Ntra للاندرويد والايفون - مصر

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل برنامج نترا  My NTRA للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

يلتزم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الهيئة الدولية المشرفة على قطاع الاتصالات في جمهورية مصر العربية – وفقًا للقانون 10 لعام 2003 – بالوفاء بمهامه في المنافسة العامة والمستخدمين.  ‘الحرية.  إنه مسؤول عن خلق بيئة مواتية تسهل المنافسة العادلة بين مختلف الموظفين في مجال الاتصالات والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى مسؤوليته في ضمان حسن سير الاتصالات في جميع أنحاء البلاد.

إن وجود تطبيق نترا على هاتفك الذي يعد من الضروريات القصوى في هذه الأيام. فمن الخدمات التي يقدمها لك NTRA هي معرفة عدد الأرقام التي تمتلكها في كل شبكة من الشبكات الأربعة المتاحة، وهي فودافون واتصالات واورانج وأيضًا وي. وكذلك معرفة ما هي تلك الأرقام، فهناك بعض الأشخاص الذين اكتشفوا أن هناك ارقام بأسمائهم لا يعرفون عنها شيئا، ومن الممكن أن تستغل تلك الأرقام في ارتكاب العديد من الجرائم، مما يورط هؤلاء في تلك الجرائم دون أن يدرون بأي شيء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق Muscle Booster مهكر 2022 النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق ماي اتنترا My Ntra 

منظومة الشكاوي المباشرة :

حيث بمجرد تثبيت التطبيق علي هاتفك ستتمكن من تقديم شكوي الي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مباشرة ضد مشغل الخدمة او شركة الاتصالات وبعد تقديم الشكوى تستطيع متابعتها عبر نفس التطبيق مما يساهم في تقليل مشاكلك المالية والفنية والخدمية مع الشركات.

ميزة نقل الارقام:

يتيح لك التطبيق الاستعلام عن حالة طلب تحويل رقمك من شركة الي شركة اخري او ما يعرف بالانتقال بين الشركات بنفس الرقم وهذه الخدمة مجانا والنقل خلال 24 ساعة. مثلا اذا أراد شخص الانتقال من اتصالات الي فودافون يمكنه ذلك بسهوله من الان.

ميزة اختبار سرعة الانترنت:

وهذه من اقوي الميزات بالنسبة لي حيث تستطيع قياس الانترنت فعليا سواء كان انترنت ارضي Adsl بالطبع عبر الاتصال بواي فاي او قياس انترنت البيانات ولا ننسي ان هذه القياسات فعليه من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وليست وهميه وبالتالي اذا كان اتفاقك مع شركة الاتصالات علي سرعة انترت معينه مثلا 4 ميجا ثم وجدتها اقل فهنا تقوم بتقديم شكوي اذا لم تتمكن من حل المشكلة مع الشركة ذاتها بالاتصال بخدمة العملاء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Raje Liker مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل برنامج Game Plugins لتسريع الالعاب للاندرويد 2022 مهكر

خدمات تطبيق My Ntra للاندرويد والايفون

خدمة خريطة الجودة والشبكة:

ان لم تكن هذه هي الميزة الأقوى في التطبيق فهي من افضل المميزات التي يأتي بها تطبيق My NTRA حيث ستتمكن بحياديه التعرف علي أماكن ضعف وقوة الشبكة لكل الشركات في منطقتك حيث تتعرف علي الشركة الأقوى وبالتالي تنضم اليها ومعلومة كهذه لن تحصل عليها من اي شركة من شركات الاتصالات حيث تضم الخريطة جودة خدمات الصوت والبيانات في كل الشركات بمنطقتك وفقا لخريطة تساعدك في اختيار الأفضل.

خدمة تعرفتي :

وهي تساعدك في الاستعلام عن الخدمات الترفيهية والغائها والتعرف علي الباقات والأنظمة بكل الشركات لإجراء مقارنة عادلة بينهم واختيار الأنسب بالنسبة لك.

خدمة ارقامي:

وهي خدمة مميزة من خدمات My NTRA حيث تعرض لك كافة الارقام المسجلة تحت رقمك القومي او ارقام الموبايل المسجلة باسمك وبالتالي اذا قام احدهم باي طريقة كانت بتسجيل رقم موبايل باسمك وبطاقتك الشخصية ستعرف ذلك وتقوم بحل المشكلة وذلك تجنبا لحدوث اي ضرر لك مستقبلا.

تحميل تطبيق My NTRA لمستخدمي اندرويد اضغط هنا

تحميل تطبيق My NTRA لمستخدمي ابل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock