برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج Aroma 4K IPTV + كود التفعيل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Aroma 4K IPTV + كود التفعيل 2024.

تطبيق اليوم سوف نقدم لكم تطبيق AROMA IPTV الرائع لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات عبرة الأنترنت للهواتف الاندرويد. مع أضخم مكتبة أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية بدقة 4k & FHD تضم أكثر من 16000 آلاف فيلم ومسلسل بجودة فائقة.

برنامج aroma 4k هو أحد أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات iptv و ما يمييز التطبيق هو تصميمه الأنيق و الرائع ، بالإضافة إلى المحتويات التي يقدمها ، حيث يحتوي تطبيق AROMA 4K على أقوى الباقات التلفزية العالمية و العربية ، لتتمكنوا من مشاهدتها و الإستمتاع بها دون الحاجة إلى دفع تكاليف الإشتراك الباهضة.

برنامج AROMA IPTV يضم أضخم القنوات العالم من كافة بقاع الأرض، حيث تم تقسيم القنوات بحسب الفئة والبلاد ، ليسهل عليكم اختيار الباقات والقنوات التي تريدونا مشاهدتها . كما يوفر لكم التطبيق أضخم الافلام والمسلسلات ، يحتوي على أجود وافضل الأفلام والمسلسلات لكي تستمتعوا في مشاهدتها .

تحميل برنامج Aroma 4K IPTV + كود التفعيل 2022

تنزيل تطبيق Aroma 4k مع كود التفعيل لمشاهدة القنوات المشفرة

من أهم الباقات العربية التي يحتوي عليها تطبيق Aroma 4k هي باقة قنوات bein sports و التي يمكنكم من خلالها مشاهدة المباريات المباشرة مجانا على هاتفك ، بالإضافة إلى أقوى الدوريات الأروبية و دوري الأبطال، و ذلك من خلال قنوات قنواتها و بجميع الجودات bein 4k و bein sports Fhd و bein sports HD و bein sports SD، كما يحتوي تطبيق Aroma 4k على باقة beoutQ sports و beoutQ movies ،بالإضافة إلى bein entertainment و التي تضم قنوات bein movies و bein series لمشاهدة أقوى و أحدث الأفلام و المسلسلات العالمية بجودة عالية .

يحتوي برنامج Aroma 4k IPTV على العديد من الباقات العالمية القوية مثل باقة sky sports و fox sports و fox movies و arena sports و الذي يمكنكم من خلالها مشاهدة الدوريات الأروبية ببث مباشر لجميع المباريات . كما يحتوي تطبيق Aroma 4k أيضا على قسم خاص بالأفلام و قسم أخر خاص بالمسلسلات و اللذان يضمان أقوى الأفلام و المسلسلات سواء العربية أو الأجنبية بجودة عالية مع الترجمة .

مميزات تطبيق AROMA IPTV :

  • واجهة التطبيق جميلة وذو مظهر رائع .
  • هناك إضافات للقنوات والأفلام والمسلسلات بشكل يومي .
  • باقات متنوعة سرعة في تفعيل اشتراكك
  • يضم أكثر من 6000 ألف قناة بجودة عالية
  • تضم أكبر مكتبة أفلام ومسلسلات مترجمة ، 7000 فيلم – 1800 سلسلة
  • سهولة الاشتراك والتفعيل
  • امكانية الاشتراك التجريبي قبل التفعيل قبل
  • يتميز السيرفر بثبات القنوات وقلة القطع
  • الفضائيات أكثر من 9000 قناة رياضيه ترفيهية اخبارية
  • مكتبة الأفلام أكثر من 16000 فلم ومسلسل بتحديث مستمر
  • متابعة مستمرة من مطور التطبيق وإصلاح القنوات التي لا تعمل بشكل مستمر .
  • قنوات البين سبورت متوفرة بجميع الجودات ويدعم الأنترنت الضعيف .
  • رسومات عالية ودقة وضوح جميلة جدا .
  • سرعة في تشغيل القنوات والأفلام والمسلسلات وخصوصا في قسم البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات .

تحميل برنامج Aroma 4K IPTV

اشتراك AROMA 4K  أفضل أشتراك iptv نقدم لك أفضل وأقوى خادم تلفزيوني(خادم Aroma TV) لمشاهدة جميع القنوات العالمية عبر الإنترنت جميع القنوات. (رياضة – ترفيه – أفلام – أطفال – Netflix – وثائقي – مكتبة الأفلام والمسلسلات).

اطلب تجربة الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock