برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج SKY TV BOX IPTV + كود التفعيل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج SKY TV BOX IPTV + كود التفعيل 2024.

SKY TV BOX هو تطبيق IPTV معروف جدًا. يمكنك تنزيله من موقعنا منبع المعرفة . إنه تطبيق من الدرجة الأولى يسمح لمستخدميه ببث القنوات ومسلسلات الأفلام .. ومشاهدتها من خلال أجهزة مختلفة. بالإضافة إلى قنواته التلفزيونية العديدة ، يوفر SKY TV BOX أيضًا جودة صورة ممتازة ، خاصةً في HD و UHD 4K و 3D.

برنامج SKY TV BOX IPTV هو افضل تطبيق iptv لمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للأندرويد , يعتبر تطبيق تيفي سلاير احد أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات مشفرة على هواتف الـ android , مع تطبيق SKY TV BOX IPTV أقوى تطبيق بث مباشر تستطيع التمتع ومشاهدة المباريات و الدوريات العالميه.

تطبيق sky plus لمشاهدة القنوات والمباريات يسعى مستخدمي أجهزة وهواتف الأندرويد إلى تحميل تطبيق sky plus apk الجديد. بسبب المعانات مع النث الضعيف وكون التطبيق أيضا يوفر جودات متعددة لهذا الغرض. وهو واحد من أقوى التطبيقات القادمة بقوة في عالم مشاهدة القنوات بدون مناقشة. كما أن وجود العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات يجل المستخدم لا يعرف أي منها هو الأفضل والأمثل والذي يمكنه الاعتماد عليه بشكل أساسي.

يحتوي تطبيق SKY TV BOX IPTV لمشاهدة آلاف القنـوات المشـفرة و المجانية من جميع الفئات المتنوعة العربية والأجنبية و الاسيوية وباقات شهيرة وممتعة ايضاً أقوى المحطات والافلام و مسلسلات المشهورة والحصرية.رابط تحميل التطبيق تجدونه في الأسفل.

تحميل برنامج SKY TV BOX IPTV + كود التفعيل 2024

تنزيل تطبيق SKY TV BOX IPTV مع كود التفعيل 2022 قنوات سكاي

اليوم أقدم لكم تطبيق IPTV جديد قمة في الجمال اسمه SKY TV BOX IPTV و الذي يعمل بسيرفر iptv مدفوع و قوي يجعل القنوات تعمل بسرعة البرق ، Tele Cine يضم جميع الباقات العربية و العالمية مشاهدة قنوات osn , بي ان سبورت بث مباشر , TNT … و يتميز بحجم صغير للغاية 17 ميجايايت فقط لهذا التطبيق رهيب أنصح الجميع بتجربته ولن تندموا .

جلبنا لكم تطبيق SKY TV BOX IPTV عملاق من داخل متجر بلاي يمكنك من مشاهدة بث حي لعدد كبير جدآ من قنوات ستلايت هوت بيرد Hotbird , أسترا Astra , نايل سات Nilsat , يوتيلسات Uetelsat , إنتلسات Intelsat , آسيا سات Asiasat , تيليستار Telestar , ياه سات Yah sat , سهيل سات EshailSat وغيرها الكثير من ستلايتات العالم المختلفة . تجد في التطبيق قنوات للأفلام الوثائقية و السينمائية , قنوات رياضية و قنوات للدراما وقنوات الترفيه و التسلية والمرح وقنوات للأخبار و الأطفال وقنوات رومانسية .

يمنحك التطبيق فرصة مشاهدة القنوات الآسيوية و الأفريقية و قنوات البلقان و قنوات من أوربية ومن الأمريكيتين . تطبيق عالمي يعمل بمشغل وسائط مدمج مع التطبيق مع إمكانية تشغيل القنوات عبر مشغل وسائط خارجي .. فرجة ممتعة للجميع

شاهد ايضا : تحميل برنامج PLUME OTT PRO IPTV + كود التفعيل 

تنزيل برنامج Aroma 4K IPTV + كود التفعيل 

تحميل برنامج Stremio + كود التفعيل لمشاهدة الافلام والقنوات

تحميل برنامج UHD IPTV 4K + كود التفعيل 

مميزات برنامج SKY TV BOX IPTV

  • تطبيق sky iptv يتميز بتصميم رائع و تناسق في الألوان مما يجعل منه تطبيق أنيق
  • التطبيق يتميز بتقسيم رائع يسهل عملية الوصول إلى القنوات المفضلة لديكم بسرعة و سلالسة
  • التطبيق يحتاج أنترنت قوي لتجنب التقطعات في البث
  • التطبيق يعمل على نظام تشغيل android من هواتف و أجهزة لوحية و أجهزة التلفاز tv box
  • ما يميز التطبيق أيضا القنوات التي يحتوي عليها و من أهم هذه القنوات باقة قنوات bein و التي تضم bein sportsو bein movies و bein series
  • يضم التطبيق أيضا مجموعة من القنوات التلفزية الرياضية و الإخبارية و الوثائقية العربية و العالمية مثل nat geo wild و ad sports و العديد من المحتويات الأخرى يمكنكم إكتشافها بأنفسكم .
  • باقة قنـوات بين سبورت Bein sport الناطقة بالعربية والفرنسية وبأكثر من جودة HD , SD , LOW
  • باقة قنـوات Rmc sport
  •  وقنـوات السعودية الرياضية ssc sport الناقلة للدوري السعودي
  • القنـوات سكاي الرياضيه Sky sport
  • ومحطات بين ميديا Bein Movies
  • قنـوات ام بي سي Mbc group
  • نتفليكس Netflix channels
  • او اس ان Osn , اي ار تي Art
  • و فوكس Fox وغيرها من القنوات الشهيرة.

تحميل برنامج SKY TV BOX IPTV

يتميز تطبيق sky plus بالعديد من المميزات الرائعة. حيث أن أبرزها يتمثل في دعمه للنث الضعيف بقوة من خلال توفيره لعدة جودات للقناة الواحدة. ويأتي التطبيق بمظهر غير مسبوق وألوان مريحة للعين تجعل المستخدم يرتاح أتناء التصفح ويستطيع الولوج لكل ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع العمودي والأفقي كذلك. كما يمكنك تحميل تطبيق sky plus على سمارت تيفي أندرويد أو جهاز تيفي بوكس.

Download SKY TV BOX IPTV From Here

كود تفعيل sky iptv 2024

  • CODE 1 : 147298
  • CODE 2 : 151247
  • CODE 3 : 164436

CODE SKY TV BOX IPTV From Here

Username : 123456

Password : 654321

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock