برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج + Aloka TV Plus IPTV مع كود التفعيل 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج + Aloka TV Plus IPTV مع كود التفعيل 2024.

تطبيق +Aloka TV هو عبارة عن برنامج تلفزيوني iptv بث مباشر لمشاهدة القنوات و أحد افضل تطبيقات iptv المجانية لمشاهدة القنوات المشفرة للكبار وللصغار ، و يعد الوكا تيفي aloka tv احد اقوى تطبيقات الأندرويد التي تمكنك من مشاهدة القنوات الـمشفرة و متابعة كرة القدم و المباريات match مجانا ، حيث تطبيق aloka tv أفضل التطبيقات العالمية يمكنك من تشغيل القنوات ببث مباشر Live دون تقطيع وبدون اعلانات مزعجة مباشرة من هاتفك الـ Android مجاناً ومن غير دفع اشتراكات شهرية وبدون كود تفعيل.

يمكنكم بكل بساطه وبدون اي مشاكل او دفع أموال ومشاهدة قنوات bein sports تبث على الهواء مباشرة على مدار 24 ساعة وتحويل ، صورة واضحة جدا وقبل كل شيء هو خصيصا وسهل لأصحاب العمل بنظام forx لذالك هو سريع وسلس جدا في تشغيل القنوات بعد ذلك ، تعمل بخصائص جيدة لأصحاب الإنترنت الضعيف وتتميز بخوادم m3u8 قوية جدًا لبث قنوات BN-UAE دون انقطاع.

يشتهر تطبيق +ALOKA TV بنسخته الأخيرة بشكله الجديد الرائع والسريع جداً، وأيضاً في داخله يحتوي على مجموعة رائعة من القنوات ويحتوي على سيرفرات قوية لمشاهدة القنوات بدون تقطيع. تتميز النسخة الجديدة بشكله المختلف عن النسخة الأولى، فهذه النسخة توجد في القائمة الرئيسة أيقونات خاصة للباقات مقسمة بطريقة رائعة وفي كل ايقونة يوجد قنوات في داخلها ومشاهدتها بدون مشاكل. يضم التطبيق +ALOKA TV قنوات عديدة منها مثل قنوات رياضية ودرامية واخبارية والثقافية وغيرها من القنوات المتنوعة والمميزة لمشاهدتها بدقة عالية الجودة.

تحميل برنامج + Aloka TV Plus IPTV مع كود التفعيل 2024

تنزيل تطبيق + Aloka TV لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية مجانا

aloka iptv هو تطبيق عربي صمم iptv لمشاهدة القنوات العربية والعالمية من قبل المطور الاردني”Ali Khreis” وتم برمجته من اجل نقل اخبار الرياضة الجديدة والمباريات اليومية من خلال افضل سيرفرات iptv قوية وتعمل على مدار 24H كاملاً .+ Aloka TV هو من تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر تقنية IPTV، وهو يوفر خدمة المشاهدة بشكل مجاني للمستخدم، ويجعله يستمتع بمتابعة القنوات المفضلة على جهازه الأندرويد مجانا، ومن دون دفع رسوم أو تسجيل.

يتيح تطبيق + Aloka TV للمستخدم مشاهدة قنوات مشفرة ومفتوحة متنوعة، منها القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام وغيرها الكثير. وهو من بين أفضل الخيارات لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأوربية اليورو 2020، التي تجرى وقائعها في هذه الفترة، نظرا لأن التطبيق يحتوى على جميع القنوات الناقلة للمباريات، وهي قنوات بين سبورت ماكس.

حمل الان افضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية ومشاهدة جميع الدوريات العالمية والاوربية سيرفر iptv . سنقدم لكم على موقعنا الان رابط لتحميل تطبيق aloka iptv لنقل مباريات كرة القدم مباشرة ومشاهدتها على قنوات بي إن سبورت Full HD والقنوات العربية والعالمية مجانا، والتي من خلالها ستتمكن من مشاهدة المباراة كاملة بأعلى جودة ممكنة واختيارك للجودة التي تناسبك الانترنت في بلدك ، فمن خلال تطبيق Aloka Iptv للبث المباشر لمباريات كرة القدم المشفرة يمكنك مشاهدة جميع مباريات ومسابقات الدوريات العربية و العالمية بجودة عالية وبدون تقطيع.

مميزات تطبيق +ALOKA TV النسخة الجديدة :

  • باقة قنوات BEIN SPORT بجودات وبسيرفرات عديدة.
  • باقة قنوات فوكس تي في متنوعة.
  • يتوفر باقة قنوات ترفيهية مثل قنوات OSN الترفيهية وقنوات شاهد و قنوات شوف ماكس و Netflix والمزيد..
  • باقات للقنوات عربية متنوعة مقسمة حسب البلد.
  • باقة قنوات فرنسية متنوعة.
  • يتوفر باقة قنوات اون تي في وهناك إضافات قنوات بشكل مستمر.
  • واجهة الرئيسية جميلة وجذابه وتحتوي على عدد ضخم من باقات والقنوات.
  • تعمل جميع قنوات التطبيق بثبات عالي وبدون تقطيع بسبب السيرفرات القوية.
  • تشغيل القنوات في الخلفية، وإضافة القنوات الى قائمة المفضلة.
  • يدعم التطبيق جميع الأجهزة الأندريود بدون آي إستثناء.
  • لا يحتاج التطبيق آي مشغلات خارجية.
  • باقة قنوات شوف MAX و دراجون.
  • لا يحتاج اي اكواد أو اشترك فهوا مجاني.
  • إصلاحات واضافات بشكل مستمر للباقات والقنوات من قبل مطور التطبيق.
  • حجمه صغير جدا ولا يوثر على آداء الهاتف المحمول.

القنوات والباقات التي يحتوي عليها تطبيق Aloka TV

  • يحتوي تطبيق Aloka iptv plus على أشهر الباقات لمشاهدة المباريات وأشهر دوريات العالم مثل القنوات العربية والترفيهية والرياضـية المـشفرة والمجانية وهذه الباقات كما يلي ;
  • باقة وقنوات بين سبورت Bein Sport وقنوات بين ماكس Bein Max بجودة عالية وجودة متوسطة والضعيفة SD، HD، LOW، القـنوات السعودية الرياضية ssc sports الناقلة لـ الدوري السعودي.
  • قنوات بين الترفيهية Bein Movies، قنوا باقات Osn، وقنوات ام بي سي، شاهد نت mbc.
  • باقة قنـوات نت فليكس Netflix لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية والحصرية
  • جميع قنوات روتانا Rotana، Shoof Max، Shahid VIP.
  • القنوات الإسلامية Islamic، والقنوات الإخبارية News، وقنوات الأطفال Kids، والقنوات الرياضية العربية مثل قناة الكأس Alkass وقـنوات ابو ظبي سبورت AD Sports، وغيرها بالإضافة إلى العديد من القـنوات الوثائقية وقنـوات عربية متنوعة.

تحميل برنامج Aloka TV Plus IPTV

تطبيق aloka tv لمشاهدة القنوات والمباريات ببثها المباشر عبر الانترنت ، كما يتميز تطبيق aloka iptv بسرعة التشغيل لجميع قنوات العالم المشفرة بدون تقطيع وللتطبيق aloka tv apk مميزات كثيرة سارع في اكتشافها بعد تحميل التطبيق aloka tv app .

تنزيل تطبيق Aloka iptv plus للأندرويد apk:  هنا

تنزيل Aloka iptv plus للايفون IOS : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock