تطبيقات الايفون

تحميل متجر Altstore للايفون بدون كمبيوتر 2024 اخر تحديث

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل متجر Altstore للايفون بدون كمبيوتر 2024 اخر تحديث.

متجر AltStore هو متجر تطبيقات بديل اب ستور AppStore يسمح لك بتجديد شهادات الجلبريك و تثبيت التطبيقات و برامج بلس والتوقيع الذاتي للتطبيقات غير الرسمية ومحاكيات الألعاب. يعد تحميل AltStore واحداً من المتاجر التي تتيح لمستخدمين iOS للايفون الحصول على التطبيقات و الالعاب بدون جلبريك و هو يعد أفضل خيار و أفضل من المتاجر الصينية التي تتوقف باستمرار و تحتوى على قدر كبير من المشاكل و الأعطال و لكن يمكنك الحصول عليه بسهولة للايفون بطريقة بسيطة و الحصول على حرية أكبر على جهازك.

و لكنك لن تستطيع أن تقوم بتثبيته بدون كمبيوتر لذلك يجب ان تحصل على كمبيوتر واتباع خطوات التحميل و لكن لا تقلق ان الطريقة سهلة و بسيطة و سوف تحصل على متجر يحتوى على الاف التطبيقات و الالعاب الرائعة و المجانية التي تعمل بدون توقف. ومع ذلك ، فإن أحد التحذيرات الرئيسية لـ AltStore هو أن استخدامه سيتطلب الاتصال بجهاز كمبيوتر للتوقيع على تطبيق unc0ver – ستحتاج إلى القيام بذلك في المرة الأولى التي قمت فيها بتثبيت un0ver وكل سبعة أيام بعد إعادة تشغيل جهازك بعد ذلك. ولكن هدا بات من الماضي .

يعتقد كثير من مستخدمي الايفون أنه يمكن عمل تثبيت متجر AltStore على الايفون بدون كمبيوتر، ولكن للاسف متجر AltStore لا يعمل على الايفون مباشرة، حيث انك يجب أن تقوم بتحميله على الكمبيوتر أو الماك ثم تقوم بتثبيته على جهازك الايفون من خلال معرف ابل اي دي Apple ID الخاص بك وكلمة المرور، حتى تضمن عمله بالشكل الصحيح تابع معنا وتعرف أكثر على الخطوات في موقعنا منبع المعرفة مجانا.

تحميل متجر Altstore IOS للايفون بدون كمبيوتر 2022 اخر تحديث

اقراء ايضا : تحميل واتساب بلس للايفون iOS 17 و iOS 15 – تطبيق Whatsapp Plus Gold

تحويل الصور إلى jpg للايفون – تحويل الصور ل JPG على iPhone و iPad

تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ YouTube Plus IOS بدون جيلبريك

تحميل تطبيق ماي سيما للايفون My Cima IOS لمشاهدة الافلام

تنزيل تطبيق Altstore IOS للايفون بدون كمبيوتر 2024 اخر اصدار

إذا كنت تبحث عن رابط مباشر لتحميل برنامج AltStore بشكل مباشر على الايفون بدون الحاجة لوجود كمبيوتر، للأسف لن تجد نتيجة لهذا الطلب، حيث أن المطور الذي أنشأ برنامج Altstore كان على أساس أن يتم تحميله على جهاز الكمبيوتر بشكل أساسي، وثم يتم تحميله على الايفون من خلال الكمبيوتر كأداة مساعدة لتثبيت البرامج فقط.

يمكنك الآن تحميل متجر الت ستور AltStore iOS للايفون والايباد بدون جلبريك، وهو عبارة عن بديل لمتجر آب ستور لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً. حيث هناك العديد من مستخدمي هواتف آبل يعانون من مشكلة القوانين الصارمة التي تتخذها آبل في متجرها الرسمي والتي تحذف العديد من التطبيقات والألعاب من المترج وهذا ما رأيناه عندما قامت بحذف لعبة فورتنايت من متجر آب ستور .

ولكن لا تقلق هناك متاجر ومنصات كثيرة غير رسمية مثل المتاجر الصيني الشهيرة والتي تعتبر البديل الأفضل لمتجر اب ستور الخاص بهواتف آبل والذي يمكنك من خلال تلك المتاجر تنزيل تطبيقات والعاب بجميع إصداراتها مجاناً وبرابط مباشر دون الحاجة الى كسر حماية الجهاز “بدون جلبريك” وسنقدم لكم اليوم كيفية تنزيل متجر AltStore 2021 للايفون بدون جلبريك مجاناً.

اقراء ايضا : تحميل برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا عربي 2024

متجر Cokernutx لتنزيل برامج الايفون مهكرة بدون جيلبريك

تحميل تطبيق تابع لايف للايفون Tab3Live Ios لمشاهدة المباريات

تحميل متجر توتو بوكس للايفون Tutubox Ios 2024 بدون جيلبريك

مميزات تطبيق متجر Altstore IOS للايفون

AltStore هو متجر لتنزيل التطبيقات والبرامج المعدلة على الأجهزة بنظاميiOS وiPadOS، دون الحاجة إلى كسر قيود الحماية وتثبيت متجر السيديا. يعتمد هذا المتجر على خاصية في نظام تشغيل آبل، تسمح للمطورين ومبرمجي التطبيقات في بيئة Xcode بتثبيت برامجهم الخاصة وتجريبها على أجهزتهم. بفضل المطور Rileytestut أصبح بمقدور أي مستخدم الاستفادة من هذه الميزة لتثبيت البرامج من مصادر خارجية كأنها برامجه الخاصة، دون الحاجة لحساب مطور لدى آبل أو خلفية برمجية. يأتي متجر AltStore بواجهة جميلة سهلة الاستعمال، تسمح للمستخدمين بتنزيل وتثبيت التطبيقات بصيغة API بدون كمبيوتر، ومن اهم مميزاته:

  • تنزيل البرامج المعدلة وتطبيقات البلس مثل: انستقرام بلس، يوتيوب بلس، آب ستور بلس، واتساب بلس ويودل بلس مجانا وبدون جلبريك.
  • تجديد تلقائي للشهادات دون أن تتمكن آبل من إبطالها أو الخوف من مشكلة Apps Revoking.
  • تثبيت التطبيقات بصيغة API على الأيفون من أي مصدر بسهولة دون استعمال برنامج cydia impactor.
  • يقوم بإعادة تعيين تطبيقات IOS التي تم إلغاؤها باستخدام حساب مطور التطبيق الخاص بك.
  • يوفر تثبيت Air over، مما يعني تثبيت التطبيقات عبر wifi باستخدام متجر الت ستور.
  • يقوم المتجر بتحديث التطبيقات بانتظام في الخلفية وبشكل مستمر لعدم حدوث مشاكل مستقبلية.
  • يتم تحديث قائمة التطبيقات والألعاب بإستمرار بحيث ستجد جميع التطبيقات التي تبث عنها.

تنزيل تطبيق متجر Altstore للايفون بدون كمبيوتر

متجر AltStore هو أفضل وسيلة لتثبيت التطبيقات من مصادر غير رسمية على جهازك بنظام iOS 12.2 أو أحدث بدون جلبريك، ويختلف متجر AltStore كثيرًا عن باقي متاجر التطبيقات الصينية للآيفون، إذ لا تستطيع آبل إيقاف الشهادات أو إبطال البرامج Apps Revoking التي يتم تحميلها من خلاله، في هذا الشرح سنتعرف على مميزات هذا المتجر الذي يعتبر أقوى منافس لمتجر سيلو Sileo وطريقة تحميل متجر AltStore للآيفون أو الآيباد.

رابط تحميل AltStore لويندوز 10

رابط تحميل AltStore للماك +macOS 10.14.4

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز عليك مراعاة الآتي:

  • توفر برنامج ايتونز الإصدار الاخير.
  • تحميل الايتونز من متجر ابل وليس متجر التطبيقات مايكروسوفت حتى تضمن عمله بالشكل الصحيح.

رابط تحميل الايتونز iTunes لأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows 10:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock