تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022.

Bulk Crap Uninstaller (المعروف أيضًا باسم BCUninstaller) ، هو برنامج إلغاء تثبيت مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows® OS. وهو برنامج قوي قادر على اكتشاف وإزالة التطبيقات المعزولة…برنامج رائع وحاصل علي العديد من الجوائز في مجال مساعدتك علي إزالة البرامج والبرامج الصعبة الغير قابلة للحذف والمستعصية من جهاز الكمبيوتر بسرعة وفي وقت قصير جدا .

برنامج BCUninstaller أداة فعالة وسريعة التي يمكن أن تساعدك في إزالة كميات كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسريع العملية فهو يعتبر أفضل برنامج لحذف البرامج الغير قابلة للحذف من الجذور بسهولة للكمبيوتر مجاني بأحدث إصدار 2022.

برنامج bcuninstaller يتيح العديد من الامكانيات ، فهو يقوم بوظيفة حذف ومسح وإزالة البرامج والتطبيقات من جذورها التى لاترغب فى وجودها على الحاسب بعد ان قمت بتنزيلها وتثبيتها على جهازك و الغاء تثبيت البرامج المستعصية. كما يتيح لك برنامج ازالة تثبيت التطبيقات bcuninstaller إمكانية حذف مجموعه من البرامج فى وقت واحد والتخلص نهائياً من البقايا والمخلفات وعند استخدامك لجهاز الكمبيوتر فلا مفر من أنك سوف تريد تثبيت وإلغاء تثبيت البرامج من وقت لآخر على الرغم من أن ويندوز يأتي مع اداة مدمجة لإلغاء التثبيت ولكن قد ترغب في برنامج افضل وبمميزات اضافية عن الاداة التقليدية المدمجة مع ويندوز. برنامج إزالة البرامج المستعصية وحذفها من جذورها, برنامج ازالة البرامج المثبتة على الكمبيوتر.

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 – WhatsApp

تنزيل برنامج bcuninstaller لازالة البرامج من جذورها مجانا 2022 برابط مباشر

هو برنامج لحذف البرامج وجميع الملفات المتواجدة في الC الخاص بالجهاز، والذي به تتواجد العشرات والمئات من الفايلات التي لها علاقة بالبرامج التي تقوم بتحميلها إلى جهازك. فلا تظن أنك بمجرد مس الأيقونة من سطح المكتب، والتي تعبر عن برنامج قمت بتحميله أن هذا البرنامج قد تم مسحه من الجهاز.هذا الاعتقاد خاطئ بشكل كامل، لأن الأيقونة التي قمت بمسحها ونقلها إلى سلة المهملات، ما هي إلا فقط أيقونة تفتح من خلالها البرنامج بطريقة أسهل من أمامك على الديسك توب. أما في الواقع البرنامج بالكامل ما زال موجود ويمكنك استخدامه من من خلال فتح البرنامج من الC.

هنا يأتى برنامج حذف البرامج من الجذور bcuninstaller والذي يوفر لك المزيد من الخيارات ويعمل بشكل أفضل ويسرع العملية, فهو حقاً برنامج مميز يستحق التحميل والتجربة فإنه مجاني وبسيط لنظام ويندوز يقوم بوظيفة حذف البرامج الذي يقوم المستخدم بتثبيتها علي الحاسوب ولكن ما يميز هذا البرنامج هو إنه يمكنه إزالة البرامج من جذورها بحيث لا يترك لها آثر في الكمبيوتر وهو برنامج قوى لإزالة البرامج الصعبة والغير قابلة للحذف والمستعصية من الكمبيوتر بسرعة, كما ان برنامج ازالة البرامج المثبتة bcuninstaller يمتلك واجهة المستخدم الرسومية التى تسهل من طريقة التعامل مع البرنامج. تحديث برنامج bcuninstaller مجانا, برنامج ازالة البرامج المستعصية, برنامج ازالة البرامج كامل, برنامج ازالة البرامج من الكمبيوتر, برنامج حذف البرامج للكمبيوتر.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

مميزات برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر

  • يتميز البرنامج BCUninstaller 2021 انه بسيط وسهل الاستخدام ويوفر العديد من الادوات التي تجعل استخدامه اكثر سهوله ويستطيع الجميع التعامل معه.
  •  يتميز البرنامج انه يعمل علي جميع انظمه ويندوز المختلفه مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 وويندوز اكس بي وويندوز فيستا وغيرهم من الانظمه الاخري.
  • يتميز البرنامج انه يسهل عليك ازالة أعداد كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر لديك بسهولة وبدون عناء وأيضا مسح الانتي فيرس بنقرة واحدة وحذف جميع البرامج من الجذور.
  • يتميز البرنامج انه عند بدء تشغيل البرنامج سوف يستغرق بعض من الوقت حتي تظهر جميع البرامج المثبتة علي الكمبيوتر ويتيح لك عرض العناصر المحمية وبدلا من ذلك يمكنك أخفاء برامج التي وضعتها مايكروسوفت.
  • يتميز البرنامج انه لك عرض تفصيلي للبرامج المثبتة بالإضافة الي البرامج الأساسية المثبتة ومع معلومات عن تاريخ تثبيت البرنامج وحجم البرنامج ومعلومات عنه وسواء كان نظام 32 بت و 64 بت.
  • يتميز البرنامج انه يحتوي علي أداة فعالة وسريعة التي يمكن من خلالها أن تساعدك في إزالة كميات كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

يتميز التطبيق بأنه سريع ويعمل على إلغاء التثبيت الآلي، ولكن الميزة الرئيسية لتطبيق BC Uninstaller هو قدرتها على جعل عملية إلغاء تثبيت تطبيقات متعددة بشكل كامل أو شبه كامل آلية. يحاول BCU دائمًا استخدام برامج إلغاء التثبيت الأصلية للتطبيق لتجنب المشاكل الموجودة في مدير إلغاء التثبيت الذي يزيل الملفات بشكل أعمى لتحقيق أتمتة إلغاء التثبيت (على سبيل المثال، الفشل في إلغاء تسجيل إدخالات قائمة السياق أو الخدمات). تحتاج ايضا تحميل bcuninstaller للكمبيوتر وهو مصمم في الأساس لأجهزة الكمبيوتر لإزالة اي برنامج لا تعرفه.

تحميل برنامج BC Uninstaller للاندرويد

يمكنك الآن تحميل تطبيق ملغي تثبيت الملفات من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى موقع التحميل الرسمي على الانترنت والضغط على داونلود للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد

تنزيل تطبيق BC Uninstaller للآيفون

تستطيع الآن عزيزي القارئ تحميل تطبيق ملغي تثبيت الملفات من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى موقع التحميل الرسمي على الانترنت والضغط على داونلود للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أي أو أس

تنزيل برنامج BC Uninstaller للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل تطبيق ملغي تثبيت الملفات من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى موقع التحميل الرسمي على الانترنت والضغط على أيقونة تحميل داونلود للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock