العاب الاندرويد

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star اموال لا محدودة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star اموال لا محدودة.

يعتبر تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة  من بين احد اروع الالعاب المخصصة لاجهزة الاندرويد. بحيث شهدت هذه اللعبة عدد تحميلات مبهرة جدا على متجر Google Play و التي عرفت تقييمات جد مشرفة جعلت اللعبة تنافس الالعاب المشهورة الاخرى.لعبة Parshisi Star مهكرة اموال غير محدودة، هذه الأخيرة لا تختلف عن العاب مثل Ludo Star و أيضا Yalla Ludo و Ludo Club بالكثير فكلها العاب دومينو وتعتبر أيضا من بين أفضل العاب مهكرة بدون نت، يطلق أيضا على هذه العبة إسم لودو ستار مهكرة للاندرويد، وانا أحقا أعتبر لعبة بارشيسي ستار مهكرة الأفضل في هذه القائمة الطويلة..

بخلاف لعبتنا لعبة بارتشى ستار اونلاين parchisi star mod apk unlimited money التي صممت خصيصا لأجل كل مستخدم وكان ليس هناك غيره سوف يلعبها، والتي تعد من العاب ذوات الشهرة على ساحة الالعاب الالكترونية في متجر جوجل بلاي التابع لشركة جوجل وبعض المواقع الاخرى.حيث تم إصدار اللعبة من قبل شركة استوديو Game Game Labs، والتي انتشرت في وقت صغير بين جميع دول وبلدان العالم.

لعبة Parchisi star مهكرة جواهر لا محدودة هي لعبة لوحية تم نشرها وتقديمها بواسطة Gameberry Labs صانع الألعاب المعروف بنوع لعبة المصفوفة إصدار الرسم التخطيطي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت Parchisi Star Online هي لعبة الألواح الكلاسيكية الشهيرة Parchi وهي أيضًا لعبة شهيرة في إسبانيا مثل بارشيس ومعروف بالعديد من الأسماء الأخرى في البلدان الأخرى. المحتوى في لعبة Parchisi Star مهكرة هي لعبة لعائلات Cross and Circle وهي مقتبسة من اللعبة الهندية Pachisi و Parchisi و Ludo و Parchis Online بمعنى آخر لعبة Parchisi Star Online تأتي من الهند وتنتشر إلى بلدان أخرى بأسماء مختلفة ويتم توفيرها مجانًا تمامًا.

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star اموال لا محدودة

تنزيل لعبة بارتشى ستار اونلاين Parchisi STAR Online مهكرة

لعبة Parchisi STAR مهكرة هي واحدة من ألعاب الهواتف الذكية التي حققت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة وذلك بسبب مجموعة من المميزات التي وفرتها للاعبين والتي مكنتها أيضا من تحدي جميع المنافسين لها في سوق ألعاب الهواتف الذكية والتغلب عليهم، وهي من تطوير أستوديو Gameberry Labs الذي عمل على تقديم لعبة ذات مميزات جديدة كليا يحتل بها جميع المتاجر الإلكترونية للتطبيقات ويحقق بها أعلى عمليات التحميل والتقييمات الرائعة خاصة على أشهر متجر وهو غوغل بلاي.

Parchisi STAR مهكرة هي لعبة بارتشي كلاسيكية من تطوير Game game Labs ، تم إصدارها مجانًا لهواتف أندرويد. في لعبة Android هذه ، عليك أن تلعب مع لاعبين أو أربعة لاعبين على اللوحة ، بينما يمكنك اللعب وإرسال الدردشة والرموز التعبيرية. فتح الكنوز والإنجازات السحرية اليومية.

عند فتحك للعبة Parchisi Star مهكرة سوف تظهر امامك اللعبة كما هي في ارض الواقع ، بها اربع الوان وما عليك الا ان تختار لونك الخاص و ايضا احجارك الخاصة و التي سوف تعمل على تحريكها على رقعة اللعبة لاجل القضاء على اعدائك الاخرين ، اللعبة جد رائعة ومسلية وبها خيارات متعددة تجعلها من افضل الالعاب الجماعية على هواتف الاندرويد.

مميزات parchisi star mod apk unlimited money

  • متعددة الكلاسيكية نسخة على الانترنت
  • اللعب الحر تماما
  • القدرة على التنافس مع لاعب واحد أو اثنين
  • يمكن للاعب الدردشة والتعبير عن مشاعرهم لبعضهم البعض من خلال أيقونات Emoji المضمنة في لعبة Parchisi Star.
  • تم تصميم لعبة Parchisi Star هذه للأجهزة اللوحية والهواتف.
  • كل يوم هناك مهمة تفتح الصناديق لتلقي المكافآت اليومية حتى 50 قطعة نقدية في اليوم للاعبين.
  • اللاعب لديه فرصة لفتح الإنجازات أثناء لعب اللعبة.
  • اللاعب لديه الفرصة للاستمتاع وتجربة العديد من أنواع النرد المختلفة.
  • الدردشة وإرسال الرموز التعبيرية خلال اللعبة
  • للجهاز اللوحي والهاتف
  • خيار السحر اليومي
  • ما يصل إلى 4 آلاف قطعة نقدية كل يوم
  • استمتع بارشيسي اون لاين .

تحميل لعبة Parchisi Star مهكرة

parchisi star mod apk unlimited money فلعبة بارتشي ستار مهكرة متاحة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي كما أيضا متاحة على موقع درودي بلس برابط مباشر وسريع للتحميل بعدها تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك المحمول وإفتحها وسجل الدخول بحسابك على موقع فايسبوك لتيظهر لك أصدقائك المتصلين وويمكنك دعوتهم لمنافستك او للعب معك في الفريق.

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock