العاب الاندرويد

تحميل لعبة رعب MimiCry للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة رعب MimiCry للاندرويد والايفون 2024.

تحميل لعبة Mimicry: Online Horror Action‏‏ للاندرويد ولايفون 2024‏‏ افضل لعبة نجاه وبقاء رعب مع الاصدقاء جديدة مثل لعبة امونج اس Mimicry‏‏ للاندرويد (APK+OBB) والايفون كاملة للموبايل. رابط مباشر تحميل لعبة mimicry للرعب أونلاين على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون. يبحث الكثير من عشاق ألعاب الرعب عن رابط تحميل لعبة mimicry والإستمتاع باللعبة وخوضه تجربة الإثارة باللعبة. تشبة اللعبة لعبة ببجي موبايل من حيث التحكم وأسلوب اللعب ولكنها مخصصة للرعب ويمكنك الدخول واللعب مع أصدقائك.

لعبة Mimicry مهكرة هناك الكثير من ألعاب الرعب الموجودة الآن والتي يمكنك لعبها. ألعاب الرعب ممتعة ومثيرة ، حتى لو شعرت بالخوف بسهولة. تحميل لعبة Mimicry Online Horror Action للاندرويد هو مشروع متعدد اللاعبين مثيرا للاهتمام ومتعدد الأصلي مع عرض الشخص الثالث، حيث توجد كل عناصر فيلم رعب جيد. هذه لعبة على الانترنت عالية الجودة ومصممة بشكل جيد تجمع بين أنواع الرعب والعمل. الأحداث تحدث على خريطة واسعة النطاق، حيث انتهى انفصال الجنود الشجعان. أحدهم مصاب من قبل وحش أجنبي يحاول تدمير بقية الناس. مهمتهم هي التعرف على الوحش وقتله، أو اترك المكان الزاحف بسرعة.

تحميل لعبة رعب MimiCry للاندرويد والايفون 2022

تنزيل لعبة رعب MimiCry مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار

إذا كنت تعتبر نفسك من محبي الألعاب ، فيمكنك بالفعل تشغيل تطبيق الألعاب الرائع هذا المسمى بيننا. داخل اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى التعاون معًا والعثور على الخطأ داخل السفينة قبل أن يقتل المحتال جميع الخصوم. ومع ذلك ، لسنا متأكدين مما إذا كنتم لعبتم اللعبة المذكورة من قبل. إذا لم تكن لديك فكرة عن اللعبة فلا داعي للقلق. لأننا سنشرح هنا بالإضافة إلى توضيح جميع التفاصيل والميزات الرئيسية. لذلك لن يواجه اللاعبون صعوبة في لعب لعبة Mimicry.

تتوفر العديد من ألعاب الرعب في الوقت الحالي ، مثل Granny و Specimen Zero و Horrorfield وغيرها الكثير. ولكن إذا لاحظت ، هناك الكثير من ألعاب الرعب متعددة اللاعبين اليوم لأنها رائجة. تقليد إحدى هذه الألعاب ، وهي مثيرة! في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بلعبة ممتعة حيث ستلعب في مباراة تضم ما يصل إلى 9 أشخاص. سيتم اختيار دورك بشكل عشوائي حيث سيصبح أحدهم وحشًا ، والباقي بشر.

حول لعبة رعب MimiCry

بالنسبة لفكرة هذه اللعبة فهي عبارة عن فريقين، فريق الاعبين الحقيقيين و فريق الوحش الذي يتكون من شخص واحد يحاول قتل بقية الاعبين، الشيئ الذي يخلق الحماس في هذه اللعبة ان فريق الوحش يكون في بداية الجيم مثل بقية الفريق الاول اي شخص عادي و بمجرد ان ينفرد بأحدكم او تأتيه فرصة قتل احد الاعبين سيتحول امام عينك و يقتلك مباشرة، بالنسبة لفريق الاعبين فيجب ان يقوموا بعمل مهام في اللعبة مثل لعبة Among Us تماما، الشيئ الجديد و الرائع فيها ان هناك اسلحة توجد في مختلف انحاء الخريطة كمسدس و قادف اللهب و الكثير، هذه الأسلحة يمكنك حملها و قتل الوحش من خلالها، كذلك يمكنك استعمالها لقتل احد الاعبين و هو الشيئ الذي لا انصحك بعمله لانك ستصبح مستهدف من طرف الوحش و الاعبين كذلك.

مميزات لعبة mimicry

  • اللعبة مجانية 100% لهواتف الاندرويد والايفون
  • اللعبة خفيفة جداً وتعمل على جميع الهواتف.
  • لا تحتاج اللعبة لمساحة تخزين من الجوال.
  • لا تستهلك اللعبة البطارية.
  • مستويات الرعب في اللعبة واقعية.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك أونلاين والتحدث معهم داخل اللعبة.
  • مواجهة عدد كبير من الوحوش المرعبة للسيطرة على المنزل.
  • اللعبة حماسية للشباب خصوصاً أنها تشبه لعبة ببجي موبايل.
  • يمكنك الحصول على أسلحة جديدة وأكثر قوة لقتل الوحوش أسرع.
  • إمكانية زيادة حياتك من خلال الحصول على علاج ومواجهة عدد أكبر من الوحوش.
  • إمكانية التحكم في شخصيتك وشكلها داخل اللعبة.
  • وجود عدد كبير من الخرائط وأساليب اللعب.
  • كل خريطة تختلف عن الأخرى من حيث نوع الوحوش ونوع الأسلحة المتوفرة.
  • إستكمال المباريات كوحوش.

تنزيل لعبة Mimicry أفضل لعبة رعب

لتنزيل لعبة Mimicry ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرابط أدناه وتنزيله من خلال متجر Google Play لنظام Android ، وإذا كان لديك جهاز iPhone يمكنك أيضًا تنزيله من متجر Apple ، فستجد جميع الروابط أدناه . يبلغ حجمه حوالي 150 ميغا بايت عبر الإنترنت ويمكنك تجربته مع أصدقائك.

  • تنزيل لعبة Mimicry لنظام Android: من هنا
  • تنزيل لعبة Mimicry لأجهزة iPhone: من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock