برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق AD SPORTS لمشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق AD SPORTS لمشاهدة قنوات أبوظبي الرياضي مجانا.

تحميل تطبيق ابوظبي الرياضية هو أحد التطبيقات التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تقدّم للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات بقالب عصري تسمح له بالبقاء على تواصل مع كل ما يدور حوله والاطلاع على آخر المستجدات في عالمنا حيثما كان من خلال القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام.

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لأبوظبي للإعلام بث مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر، عبر تطبيق AD SPORTS المجاني، حيث يمكن للجمهور تحميل التطبيق وتثبيته واستخدامه بسهولة في مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر بدون تقطيع من خلال الإتصال بالإنترنت.

تطبيق أبوظبي الرياضية AD SPORTS هو أحد التطبيقات التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تقدّم للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات بقالب عصري تسمح له بالبقاء على تواصل مع كل ما يدور حوله والاطلاع على آخر المستجدات في عالمنا حيثما كان من خلال القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام.

وأصدرت ” قنوات أبوظبي الرياضية” بيانا أعلنت خلاله عن تخصيص قناة خاصة تحت مسمى “أبوظبي إكسترا” تتولى إذاعة وبث المباريات مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة، بما يتناسب مع قيمة الحدث، والسمعة الدولية التي تتمتع بها أبوظبي باعتبارها عاصمة الرياضة العالمية. هذا ويهدف اتاحة التطبيق إلي مواكبة الأحداث ووصول الخدمة لأكبر قدر من الجماهير الرياضية والوصول للمشاهدين وهو ما يساهم في تحقيق الهدف الأكبر بعكس الصورة الحقيقية لأبوظبي عاصمة الرياضة العالمية وذلك وفقا لما أعلنه عبدالرحيم البطيح المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة.

تحميل تطبيق AD SPORTS لمشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية مجانا

شاهد ايضا : تحميل تطبيق القيصر للبث المباشر ALKAICER TV الجديد

افضل تطبيق لمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا مجانا بدون تقطيع

تحميل تطبيق AnimiXplay لمشاهدة [أفلام ومسلسلات] الانيمي

تحميل تطبيق ايجي بست Egybest الاصلي (بدون اعلانات)

تنزيل تطبيق AD SPORTS لمشاهدة مباريات كاس العالم للاندية مجانا

سنقدم لكم تحميل تطبيق AD Sports أبوظبي الرياضية وهو أحد افضل التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضيه بث مباشر التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تقدم للمستخدم تجربة رقمية جديدة، حيث سيقدم لك كل ماهو جديد من القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام، ويعتبر من اكثر التطبيقات الحاصله على تقيمات وتنزيلات عاليه من جميع انحاء العالم!

قنوات أبو ظبي الرياضية تعلن بث مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية من خلال تطبيق “AD SPORTS”المجاني والذي يمكن للجمهور أستخدامه لمشاهدة المباريات حيث سيتم إذاعة وبث المباريات مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة، بما يتناسب مع قيمة الحدث، والسمعة الدولية التي تتمتع بها أبوظبي باعتبارها عاصمة الرياضة العالمية.

القنوات المتاحة على تطبيق أبو ظبي الرياضية :

  1.  أبوظبي الرياضية
  2.  أبوظبي الرياضية HD
  3.  قناة أبوظبي الرياضية HD

وخصصت قنوات أبوظبي الرياضية قناة خاصة تحت مسمى قناة ابو ظبي إكسترا ADSports Extra HD، والتي ستكون مخصصة في إذاعة وبث مباريات كأس العالم للأندية World Cup Clubs 2021، مع تقديم تغطية متميزة لمونديال الأندية على مدار الساعة، بما يتناسب مع قيمة الحدث، والسمعة الدولية التي تتمتع بها أبوظبي باعتبارها عاصمة الرياضة العالمية.

تطبيق اد سبورت ad sports هو نفسه برنامج AD SPORTS للاندرويد يسمح لك بمشاهدة  كل ما يدور حوله والاطلاع على آخر المستجدات في عالمنا حيثما كان من خلال القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام. التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا، وبجودة عالية HD تصل دقة الفيديو الى 1070 وبدون اعلانات، ويضم الكثير من الأخبار المجانية فهو منافس أقوى التطبيقات للاندرويد.

شاهد ايضا : تحميل برنامج IPTV Kaced Pro + كود التفعيل

تحميل برنامج Zerda IPTV لمشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع

تنزيل تطبيق Bein Live لمشاهدة قنوات بين سبورت مجانا

تحميل برنامج انمي فور اب Anime4up للاندرويد والايفون

تطبيق مشاهدة قنوات كاس العالم للاندية الاهلي

ويواجه النادي الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، في مباراة الدور ربع النهائي، وحال فوز المارد الأحمر يضرب موعدًا مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير، بينما في حالة خسارة الأهلي أمام مونتيري؛ يختتم مشواره بمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس يوم 9 من الشهر نفسه.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: وليد سليمان، علي لطفي، حسين الشحات، رامي ربيعة، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، أليو ديانج، محمد محمود، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، بيرسي تاو، محمد أشرفن محمد فخري، أفشة، محمود وحيد، حمزة علاء، كريم فؤاد، حسام حسن لويس ميكيسوني، زياد طارق مصطفى مخلوف، ياسر إبراهيم.

تحميل تطبيق AD SPORTS لمشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية مجانا

تنزيل تطبيق ad sport على الاندرويد apk: هنا

تنزيل تطبيق ad sport على الايفون : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock