العاب الاندرويد

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفةفي موضوع جديد تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر.

PES 2022 ISO PPSSPP هي لعبة محاكاة لكرة القدم ، PES 2022 Download في هذه اللعبة أنت مسؤول عن فريق كامل ، بدءًا من التدريب واختيار اللاعبين ووضع الخطة وأخيراً لعب المباريات. في لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP ، أنت أيضًا الشخص الذي سيقرر نوع المباريات التي تلعبها أو البطولات أو البطولات أو كأس العالم أو الأنواع الأخرى. ستكون مسؤولاً أيضًا عن اختيار الفريق الذي ستشرف عليه وتتدرب معه. اللعبة بالطبع ثلاثية الأبعاد ولديها رسومات عالية جدًا.

تحميل ملف لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الملابس و الانتقالات الجديدة تعليق عربي للاندرويد ، تحميل ملف لعبة بيس pes 2022 لمحاكي psp باخر الإنتقالات والأطقم تعليق عربي بحجم صغير بدون نت للاندرويد تنزيل efootball PES 2022 لمحاكاة PPSSPP مع التعليق باللغة العربية ، اللعبة التي تعد من اشهر العاب كرة القدم في التاريخ ، وهي الشهيرة والتي تعد من افضل الشركات المتخصصة في تطوير العاب كرة القدم .

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP باخر الانتقالات برابط مباشر

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد 2022 النسخة الاصلية

تحميل لعبة Wormate .io مهكرة للاندرويد 2022 [المال غير محدود]

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة فلوس 2022 من ميديافاير

تحميل لعبة Nicotom 22 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP بدون نت ملف APK + OBB 

قم بتنزيل وتثبيت لعبة PES 2022 PPSSPP ISO Camera PS5 : هي لعبة كرة قدم لمنصة PSP ولمحاكي PPSSPP على الاندرويد. تم تحديثه من لعبة iso PES 2022 ، مع ميزات جديدة تمت إضافتها ، تم إجراء العديد من التحسينات على اللعبة مثل عمليات نقل اللاعب الكامل ، والأطقم ، والملاعب الجديدة ، والكرة الجديدة ، ورسومات أفضل ، والوجه وتسريحة الشعر ، وفريق الترويج ، PS4 الكاميرا وغيرها الكثير.

تثبيت لعبه PES 2022 لمحاكي PPSSPP لاجهزه الاندرويد والايفون بحجم صغير و بروابط مباشره من موقع ميديا فاير يمكنكم ان تكون في تحميل لعبه بيس 2022 PSP باخر الاطقم والانتقالات للاعيبه و ايضا حجم اللعبه صغير جدا مناسب لجميع الاجهزه حتى الاجهزه الضعيفه فكل ما عليك لتجربه وتثبيت اللعبه يجب ان تحمل الثلاث رابط الموجودين اسفل المقال ملف SAVEDATA و ملف الانتقالات للعبه وايضا ملف اللعبه سوف تجدون الثلاث روابط موجودين اسفل المقال.

https://www.youtube.com/watch?v=IzIxC9VAG6s

تحميل لعبة pes 2022 offline لمحاكي ppsspp

بيس 2022 كاملة ايزو لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP – PSP للاندرويد من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقنم وملعب وكرةاوجهه واقعية … متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.لعبة بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي بدون نت ppsspp مهكرة. … للاندرويد من ميديا فاير بكل سهوله على محاكي PSP بحجم صغير في هناك .

اقراء ايضا : تحميل لعبة Top War: Battle Game مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل دريم ليج 2022 مهكرة تعليق عربي Dream League Soccer 2022

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة 2022 [اموال غير محدودة]

طريقة تحميل لعبة pes 2022 لمحاكي ppsspp

لتشغيل اللعبة سنحتاج إلى مجموعة من الملفات و التطبيقات هي : تطبيق ppsspp و تطبيق فك الضغط zarchiver روابط تحميل هذه التطبيقات اسفل الشرح.
الملفات المطلوبة لتشغيل اللعبة هي ملف اللعبة حجمه 300 ميغا و ملف textures حجمه 200 ميغا و ملف save data حجمه 2 ميغا الروابط في الاسفل.
طريقة تثبيت PES 22 PSP:
  1. بعد تحميل ملفات اللعبة ومحاكي PSP
  2. قم بفتح محاكي PSP واغلاقه
  3. قم بفك الضغط عن ملف PES 2022 ISO
  4. قم بفك الضغط عن ملف SAVE DATA + TEXTURES
  5. بعدها ننقل ملفات Textures و SaveData الى المسار التالي Android/PSP
  6. ادخل الى تطبيق ppsspp واذهب الى ملف PES 2022 ISO
  7. ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم psp

رابط تحميل لعبة PES 2022 لمحاكي PPSSPP

لعبة بيس pes 2022 PPSSPP على محاكي PPSSPP تعليق عربي تعد من أفضل ألعاب كرة القدم والتي يمكنك تجربة لعبها على الإطلاق، حيث تم تحديث اللعبة بالكامل وتم إضافة أخر الانتقالات إليها وكذلك إضافة أخر الأطقم.

  1. رابط تحميل تطبيق ppsspp
  2. رابط تحميل تطبيق zarchiver
————————————————-
  1. رابط تحميل ملف اللعبة
  2. رابط تحميل ملف Textures
  3. رابط تحميل ملف save data

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock