تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق مدرستي تونس يقوم الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية بتنزيل تطبيق مدرستي تونس لأنظمة Android و iPhone والكمبيوتر 2024 لتمكين الطلاب من مواصلة التعلم عن بُعد. أشير إلى كيفية الوصول إلى منصة مدرستي عبر التطبيق. كما يمكنك تحميل تطبيق مدرستي تونس ، الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم التونسية ، لمحاكاة واقع التدريس في المدارس ، ولكن إلكترونيًا ، والذي تزامن مع جائحة كورونا منذ مدة.

في إطار جهوده لتقريب الوليّ من المدرسة ومواكبة منه للتطوّر التكنولوجي، يقترح تطبيق مدرستي تونس على التّلاميذ وخاصّة على الأولياء، تطبيقة جديدة في نسختها الأولى سهلة الاستعمال يمكن تحميلها على هواتفهم الذّكيّة والدخول إليها بنفس معطيات الدخول إلى فضاء الأولياء في منظومة الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ويمكن استلامها من إدارة المدرسة، هذه التطبيقة تمكّنهم من متابعة كلّ المستجدّات والأخبار والأنشطة الخاصّة بالمنظورين وأيضا الأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات.

تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد والايفون 2022

تنظيل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

أطلقت وزارة التربية والتعليم التونسية تطبيق مدرستي تونس ، وهو نظام إلكتروني تعليمي وجهته الدولة للطلاب والمعلمين في مختلف المراحل المدرسية بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا ، مما أدى إلى ضرورة إغلاق المدارس ، وبالتالي لصالح الدولة من أجل مستقبل أطفالهم والتعليم المستمر في هذه الظروف ، أنشأت الدولة من خلال إطلاق هذه المنصة لتقديم الخدمات لكل معلم وطالب وولي أمر يمكن تنزيله عبر موقعكم منبع المعرفة.

كما حرصت الدولة على أن تكون المنصة أو التطبيق واحدًا من الأدوات المرنة التي يتعامل معها حتى يتمكن المعلم من استخدامها في إيصال المعلومات للطالب ، إلى جانب سهولة إنشاء أنشطة تفاعلية ودرجات الطالب، كما يُمكن تنظيم أنشطة متنوعة من خلال تحميل تطبيق مدرستي تونس.

مميزات تطبيق مدرستي تونس

  • فصول افتراضية تفاعلية تمكن المعلم من مشاركة الشاشة، وتسجيل الدرس والتحكم الكامل بصلاحيات الطلاب.
  • توفير جميع المقررات الدراسية على التطبيق (نسخ إلكترونية).
  • إضافة صور وفيديوهات ومستندات تعليمية تساعد الطلاب على فهم المحتوى التعليمي.
  • إضافة الواجبات والاختبارت للطلاب سهولة رفع حل الواجبات والحصول على النتيجة بعد التسليم مباشرة.
  • أكثر من 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع (فيديوهات مرئية وكرتونية، ألعاب تعليمية، قصص وكتب تربوية).
  • إرسال كشف حضور الطلاب اليومي مع إتاحة أرساله إلى أولياء أمور الطلاب بكل سهولة.
  • متابعة وتقييم مستوى الطلاب أيضاً يمكن مشاركتها مع أولياء أمور الطلاب بكل سهولة.
  • جدول الدروس يتيح للطلاب إستعراض الدروس مع إمكانية الدخول للفصل الافتراضي بالضغط على الدرس بالجدول.
  • بنوك أسئلة تظم أكثر من 100 ألف سؤال. تساعد المعلمين على توفير وقتهم وجهدهم.
  • مجتمع مدرسي يتيح للطلاب بالتواصل مع بعضهم البعض وذلك لتبادل العلوم والمعارف ومساعدة بعضهم الآخر.
  • هناك العديد من المميزات الأخرى التي تنتظر منك إكتشافها، يمكنك الآن تحميل التطبيق مجاناً.

تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد

نشرت وزارة التربية والتعليم في تونس تطبيق مدرستي تونس عبر متجر تطبيقات أندرويد الرسمي ومتجر تطبيقات آبل لمستخدمي آيفون وآيباد. ستراقب مدرستي تقدم أبنائه خلال العام الدراسي القادم. تطبيق مدرستي هو موقع تعليمي تربوي غني بالموارد التعليمية كالإمتحانات و التّمارين و التّقييمات و الأناشيد و المعلّقات و غيرها التي تهم كل من التّلميذ و الولي و المربي على حد سواء و نشير إلى أن محتوايات هذا الموقع هي من مجهودات الفريق العامل عليه و نرجو منكم إخواني أخواتي مشاركة المنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي مع ذكر المصدر وشكرا.

تحميل تطبيق “مدرستي” على الهواتف و اللوحات الذكية نظام أندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock