برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سويفت اسيس Swift Assess برابط مباشر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج سويفت اسيس Swift Assess برابط مباشر 2024.

سنتكلم اليوم عبر هذا المقال عن أهم البرامج المفيدة في هذا المجال، وهو برنامج سويفت أسيس أو كما بالإنجليزية swift assess, حيث إن تحميل برنامج سويفت أسيس سهل كثيراً على وزارات التربية والتعليم في إجراء عملية الإختبارات للطلاب أونلاين عن بعد. وذلك مع وجود ثقة وأمان كبير فى النتائج, وذلك بسبب المميزات العديدة التي يضمها برنامج swift assess, والتي من ضمنها سهولة الإستعمال والتعامل معه، ويمكنه التنقل بين الأسئلة ببساطة تامة كالورقة تماماً.

برنامج سويفت أسيس Swift Assesse هو عبارة عن منصة لادارة تقييم، فهي مخصصة للمدارس و كذلك الجامعات، و حتى الفردية المعلمين وكذا المدربين، فمع برنامج سويفت اسيس Swift Assess، يمكنك يا عزيزي بناء وذكلك ادارة جميع الاختبارات عبر شبكة الإنترنت، و السؤال البنوك ايضا، اضافة الى تقديم نوع مختلف المقررات لطلابك في المدرسة او الجامعة، و تقديم لهم تقرير عن مهارات مختلفة و متنوعة ، عالية الأداء و الفعالية المؤسسية الشاملة من خلال هذا التطبيق المميز.

تحميل برنامج سويفت اسيس Swift Assess برابط مباشر 2022

تحميل تطبيق سويفت اسيس Swift Assess لجميع الاجهزة

يعد برنامج سويفت أسيس Swift Assess من أفضل وأقوى برامج التعليم عن بعد، والتي تعتمد على شبكة الإنترنت في جمع الطلاب وإلقاء الدروس والشروحات. تم تصميم سويفت أسيس مناسب للمؤسسات التعليمية، وذلك حتى يتمكنون من تقديم الاختبارات من خلاله عن بعد.

وهو مخصص ليكون مناسباً لكافة الطلبة والمعملين معاً ويساعد الطالب على حل الاختبار والمعلم على تحليل ورصد درجات الطلاب. يساعد سويفت أسيس Swift Assess المعلم بتحديد مناطق الضعف لكافة الطلبة ومعرفة الأسئلة التي لم يتمكنوا من الإجابة عليها.

يمتلك برنامج سويفت اسيس Swift Assess الكثير من المزايا والإضافات التي جعلته يعتمد من قبل المؤسسات التعليمية في الكثير من الدول حول العالم المتعرضة لحظر التجول بسبب فيروس كورونا ومن أهمها أنه يعمل على الانترنت الضعيف ويعمل بدون انترنت في حال حدث عطل في الانترنت لانه يتصل بقاعدة بيانات محلية وعند إعادة الاتصال يتم رفع التحديثات, كما ويمتلك واجهة سهلة جدا وبسيطة تستطيع التعامل معها بصورة سهلة ويتم تطويره بشكل مستمر وآمن وخالي من المشاكل والتعليق في حال حدث ضغط..

تحميل تطبيق سويفت ستريم مهكر

أثبت برنامج سويفت اسيس Swift Assess الفعالية الكبيرة الخاصة به في ظل الوضع الراهن، حيثُ أنه ساعد على تعزيز العديد من المهارات العالية وإبراز الأداء الكبير والفعال للمؤسسة التعليمية، يأتي هذا ضمن التطورات التكنولوجي الكبير التي تسعى الدول في العالم على السير ضمنها، ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الاشتراك الخاص الذي تُقدمه المؤسسة التعليمية، يُشار إلى أن الخدمة التي تُقدم هي مجانية أو نسخة مدفوعة يمكن من خلال التغيير في الاعدادات التي تتطلبها المؤسسة، ويمكنكم تحمل التطبيق من خلال الضغط على رابط التحميل اسفل المقال.

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة internet download manager

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

مميزات برنامج سويفت أسيس Swift Assess

  • مع سويفت أكيس، يمكنك تمكين منهجية التقييم المستمر.
  • يمكنك مشاركة الطلاب وردود الفعل الفورية.
  • برنامج سويفت اسيس Swift Assess يعطيك القدرات المصرفية والسؤال متقدم.
  • مع سويفت أكيس، يمكنك تقييم استعداد الطلاب، فضلا عن تقييم الكتاب الإلكتروني.
  • تحليل الأداء ورصده
  • يقدم تحليلات كاملة لنتائج الطلاب والطالبات ويساعد المدرس في رصد درجات الطالب ومقارنتها.
  • يتميز بواجهة مستخدم سهلة جداً مناسبة لكافة الأعمار والمستويات.
  • حجم سويفت أسيس Swift Assess صغير جداً ولا يؤثر على مساحة أو أداء الجهاز.
  • يدعم اللغتين العربية والإنجليزية وعدة لغات أخرى حول العالم.
  • بدأ يتم اعتماده كتطبيق رسمي في العديد من المؤسسات التعليمية.
  • بفضل تطبيق swift assess، يمكنك تسليم الملاحظة بأمان.
  • هناك تقييم رقمي قائم على النتائج.
  • يمكنك عمل هذا التطبيق العظيم لتقييم التعليم المهني.

معلومات برنامج سويفت أسيس اخر اصدار للموبايل وللكمبيوتر

  • اسم التطبيق: سويفت اسيس swift assess.
  • الشركة المطورة: GamaLearn.
  • الحجم : 52 ميجابايت.
  • الأنظمة المتوافقة: اندرويد, ويندوز.
  • الإصدار :1.4.2.
  • المصدر: مجاني.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العربية والإنجليزية.

تحميل برنامج سويفت اسيس Swift Assess

برنامج سويفت أسيس swift assess يسهل على وزارات التربية والتعليم عملية الإختبارات للطلاب اونلاين عن بعد وذلك بثقة وامان كبير فى النتائج ، ولديه ميزات عديدة منها سهل الإستعمال ويمكنه التنقل من بين الأسئلة كالورقة تماما كما يمكنه العمل بدون انترنت فى حالة انقطاعه ، كذلك يوفر من جهد ووقت المعلمين فى تصحيح النتائج وتتبع أداء طلابهم إذ يقوم التطبيق بعرض أسلوب تحليلى لكل طالب على حدى ، ولكن إستعمال التطبيق بشكل أساسى الان على يرتكز إجابة الإمتحانات الاونلاين بسبب الدراسة التى توقفت لفيرس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock