تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2024

هلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2024.

برنامج locket widget android هو تطبيق رائع يظهر لك صورًا حية لأصدقائك مباشرة على شاشتك الرئيسية. إنها بمثابة بوابة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم – لمحة عما يفعلونه على مدار اليوم. أثناء استخدام Locket ، ستقوم أيضًا بإنشاء سجل بالصور التي أرسلتها إلى أصدقائك. قم بالتمرير لأسفل في تطبيق Locket للعودة بالزمن واستكشاف سجلك.

هل تريد مشاركة الصور مع من تحب بعيدا عن تطبيقات المراسلة الفورية وبطريقة أكثر مباشرة؟ هذا هو بالضبط ما تقدمه Locket Widget. تم تطوير تطبيق iOS هذا بواسطة Matthew Moss، وهو مطور حديث من جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا.

بعدما تردد البحث بشكل كبير عن تطبيق لوكيت Locket، في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حاول العديد من الاشخاص من البحث عن كيفية تحميل هذا التطبيق الرائع، من خلال فتح متجر جوجل بلاي عبر الهاتف، والكتابة في مربع البحث اسم التطبيق ، ومن ثم الضغط على تحميل ونتركه حتى تتم عملية التحميل بالشكل المطلوب على الجهاز.

تحميل تطبيق لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل برنامج Whats Tracker للتجسس على الواتس اب

تحميل تطبيق Getcontact للاندرويد والايفون نسخة مدفوعة

تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا Likee Lite للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Temp Mail مهكر ايميلات غير محدودة

تنزيل برنامج لوكيت Locket للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار

Locket Widget يمتاز بأنه مجاني تماماً، ولكن فقط يتطلب تسجيل المستخدم بواسطة رقم الهاتف المحمول، وذلك بمجرد تسجيل الحساب حيث ستتمكن من استقبال الصور أو إرسالها من خلال أداة يتم ثبيتها على شاشة الآيفون وجعل 5 أشخاص يرونها. تدور فكرة التطبيق حول مساعدة المستخدم في عرض الصور، ومثال على ذلك إذا قام شخص بإرسال صورة ، فإنها ستظهر في Locket Widget وذلك من خلال النقر على الأداة والتقاط الصورة ثم إرسال الرد.

المطور Matt Moss هو مبتكر تطبيق Locket. تمامًا مثل Wordle الذي أصبح فيروسيًا ، يبدو أن تطبيق لوكيت Locket تم تصميمه أيضًا مع وضع الشريك الإبداعي في الاعتبار. قال موس لموقع TechCrunch: “لقد صنعت هذا كهدية لصديقتي في عيد ميلادها الصيف الماضي. بدت عملية الحصول على صورة صغيرة لها على شاشتي الرئيسية لطيفة حقًا. إنها طريقة جيدة للبقاء على اتصال”.

مميزات تطبيق لوكيت Locket

  • تطبيق لوكيت Locket مجاني 100% بدون دفع أي رسوم.
  • التطبيق متاح على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون.
  • يدعم التطبيق جميع الهواتف القديمة والجديدة.
  • إمكانية إضافة أي صورة من المعرض على الشاشة الرئيسية لهاتفك في مربع صغير.
  • إمكانية الدخول للتطبيق وتسجيل حساب جديد.
  • إضافة أصدقائك داخل التطبيق والسماح لهم بإضافة صور من هاتفهم على الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  • إضافة أقرب الأشخاص لديك مثل صديقك أو حبيبك أو زوجك على التطبيق لوضع صور تجمعكم سوياً على الهاتف.
  • إمكانية إرسال إشعار الطرف الآخر بتغيير الصورة الخاصة بالشاشة الرئيسية ومطالبته بمشاهدتها.
  • يدعم التطبيق إلتقاط صور جديدة ووضعها في الصورة المصغرة.

تحميل تطبيق لوكيت Locket اخر اصدار 2024

برنامج Locket Widget هو برنامج مجاني ويمكنكم تحميله من متجر App Store. وعلى الرغم من أنه من الممكن أن تقدم شركة ميتا عرضة سخياً لصانع التطبيق من أجل التخلي عنه، إلا إنها من الممكن أن تتراجع عن هذه الفكرة وتطرح هذه الميزة في تطبيقاتها الرئيسية مثل انستجرام أو واتس اب.

تنويه بسيط: تطبيق Locket يطلب الوصول إلى سجل الهاتف الخاص بك لكي يسمح لك بدعوة الأصدقاء وافراد العائلة إلى التطبيق. ولكن يؤكد صانع التطبيق أنه لا يعمل على تخزين أي من معلومات الاتصال الخاصة بك ولا يقوم بإرسال دعوات من تلقاء نفسه باستخدام رقم الهاتف. وهذا كله يعني أن سلوك التطبيق طبيعي ومنطقي ولا يوجد أي خطر أو مخاوف من استخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock