تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل – تنزيل فيدميت النسخة القديمة 2019

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل – تنزيل فيدميت النسخة القديمة.

فيد مات متوفر للهاتف الجوال الموبايل بإصداره القديم والجديد ووفرنا روابط لكل النسخ بتاريخ إصدارها فوفرنا نسخ أعوام 2016 و 2017 و 2018 واخيرا احدث نسخ 2019 جميعها بروابط مباشر apk دون الحاجة لموقع ميديا فاير الملئ بالإعلانات فقط كل ما تحتاج هو متصفح عادى تقوم بالتحميل من خلاله.

تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي القديم والاصدار الحديث برابط مباشر لتنزيل الفيديو للأجهزة محل اهتمام الكثير من الاشخاص ، أحيانًا يكون برنامج فيديو ما مفيدًا لدرجة أنه يصبح من الضروري الاحتفاظ به في الجوال، في بعض الاوقات قد تكون بجاجة الي تنزيل الملفات الفدييو من موقع YouTube على هاتفك.

VidMate هو تطبيق مجاني لتنزيل الفيديوهات للاندرويد يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع من الإنترنت. ويمكنك تنزيل أي فيديو ومشاهدته مجانا و هو يعمل بشكل مثالي على جميع أجهزة اندرويد سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا و يمكنك استخدام تطبيق VidMate على جميع هذه الأجهزة والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك الآن.

يعد Vidmate أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe والعديد من مواقع الوسائط المتعددة الأخرى باستخدام هذا التطبيق الموصى به للغاية ، يمكنك تنزيل أي محتوى تريده تقريبًا من أي موقع فيديو.

تحميل برنامج Vidmate القديم للموبايل - تنزيل فيدميت النسخة القديمة

تحميل تطبيق vidmate القديم للموبايل الاصلي تنزيل فيدمات قديم

وذلك من خلال المواقع وفي وجود الانترنت. كذلك;  تخميل vidmate القديم  مجانًا تحديث الفيد مات تحديث فيدمات بشكل سريع تنزيل فيد ميت القديم ، يبقى لديهم الرغبة في مشاهدة تلك الفيديوهات وحفظها على الهاتف الخاص بهم. أو يمكن تحميله  برنامج vidmate 2020 تنزيل فيد مات 2019 تنزيل برنامج فيد ميت 2018 (مجانًا 2024)  من خلال الروابط المباشرة الموجودة على المواقع المختلفة; ولكن في تلك المقالة.

ويتيح تطبيق Vid mate مشاهدة الفيديوهات المختلفة بجودة عالية، ويتيح كذلك إمكانية تحميلها بشكل سريع وسهل وحفظها علي هاتفك لمشاهدتها لاحقا، وقد خضع تطبيق Vid mate للتعديل والتحديث حتى ينال رضا مستخدميه بشكل كبير، حيث أن هذا التطبيق تم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.

مميزات تحميل برنامج vidmate القديم

  • يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و Facebook وديلي موشن, بالاضافة للكثير من المواقع الأخرى.
  • يدعم مقاطع الفيديو بجودة HD و Full HD و 4K.
  • يدعم مشاركة الفيديو الذي قمت تنزيله على تويتر والفيس بوك والبريد الإلكتروني وبقية منصات التواصل المشهورة.
  • بعد تحميل برنامج vidmate القديم يمكنك تنزيل جميع أنواع الصوتيات والموسيقى بامتدادات MP3 و M4A (نغمة iPhone) و WMA (Windows Media Audio 9) و AAC (iTunes Podcast).
  • قم بتنزيل برنامج vidmate القديم للأجهزة المحمولة ، وخيارات أخرى.
  • يمكنك أيضًا تحديد موقعك لعرض الفيلم لك.
  • يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل الوضع المقيد بما في ذلك التمرير.
  • كما يمكنك بتنزيل الإصدار القديم للجوال من برنامج Vidmate ، حيث يمكن عرض المحتوى الحساس أو إخفاؤه.
    يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.
  • أيضاً يدعم تخزين الفيديزهات في ذاكرة الهاتف أو تخزين بطاقة SD.
  • سهل الاستخدام ويمكن تنزيل الفيديو من اليوتيوب بلمسة واحدة فقط, كما أنه لا يتطلب انشاء حساب أو تسجيل الدخول.
  • يدعم بالكامل أجهزة هواتف الأندرويد من اصدار Android 2.2 وأعلى.
  • مجاني تماماً ويمكن استخددامه من غير دفع أي شئ.

كيفية تنزيل vidmate الاصلي القديم

هناك طريقة اخرى سهلة جدا لتحميل برنامج فيد ميت القديم، ، حيث انه في معلومة بسيطة قد يضطر الكثير من المستخدمين على ذلك بسبب ان تحديث فيد ميت الجديدة يكون غير ملائم او متناسق او مناسب لهواتف كثيرة ، والنسخ القديمة تقوم تقريبا بتحميل اي شيء وتتمتع بسهولة كبيرة عن الإصدارات الجديدة
لذلك يمكنك اختيار ماتشاء من النسخ القديمة، وذلك عن طريق التالي:
  1. قم بتحميل ملف Apk المتاح في نهاية هذا المقال.
  2. إنتقل إلى مجلد التحميلات.
  3. إنتقل لإعدادات جهاك من أجل (تمكين ميزة التثبيت من مصادر غير معروفة).
  4. إضغط على ملف Apk. ستتلقى تحذيراً لكن واصل تثبيت الملف.
  5. قم بالنزول على الاسفل وسوف تجد كلمة ( ‫نسخ VIDMATE – HD VIDEO DOWNLOADER السابق ) وسوف تجد تحتها كل لااصدارات السابقة ) .
  6. قم باختيار اي اصدار سابق تريده ثم قم بتحميله.

اقراء ايضا : تحميل النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر Old Massenger

معلومات عن برنامج vidmate القديم للموبايل 2020 

برنامج فيد ميت واحد من اشهر البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات بشكل عام حيث ان هذا التطبيق يمكنه تحميل الفيديوهات علي سبيل المثال من الفيسبوك بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات من الانستقرام كما يمكنه ايضا تحميل فيديوهات من موقع فيديوهات الالعاب الشهير vidgame بالاضافة الي امكانية تحميل الحالات الخاصة بالواتس اب علي هاتفك .

تحميل تطبيق فيدميت vidmate الاصلي القديم

يُعد برنامج Vidmate الفيد ميت هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة في تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من شبكات التواصل الاجتماعي مواقع الإنترنت مثل (فيس بوك وانستقرام ويوتيوب وتويتر و Vimeo و Tumblr و Soundcloud و Metacafe) والعديد من مواقع تحميل وسائط الفيديو والموسيقى الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock