تطبيقات الايفون

تحميل افضل تطبيق الاذان للايفون Adhan App IOS

تحميل افضل تطبيق الاذان للايفون Adhan App IOS

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل افضل تطبيق الاذان للايفون Adhan App IOS.

افضل برنامج اذان للايفون هو ذاك المحدد بمعايير رئيسية أهمها الدقة في تنبيهات المواعيد، يقدم لكم المؤذن الذهبي أحدث برامج أوقات الصلاة التي تم تطويرها لخدمة المستخدم بالإستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة. برنامج المؤذن الذهبي برنامج متخصص بعرض أوقات الصلاة بصورة ميسرة. يوظف البرنامج البيئة الجديدة على هواتف الآي فون والآيباد مما يتيح للمستخدم الحصول على أفضل تجربة للإستماع الى الأذان كاملا عند وقت الصلاة.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق الاذان للايفون يمكنني أن أخبرك أنّك في المكان الصحيح، حيث سنعرض لك في هذا المقال مجموعة كبيرة من افضل تطبيقات ايفون التي تحدد لك أوقات الصلاة أينما كنت في أي مكان حول العالم. يعتبر المؤذن او برنامج الاذان منادي كل الصلوات المفروضة , التي لا ينبغي على أي مسلم تضييعها , ولهذا وجب الحرص على سماع الاذان ومعرفة اوقات الصلاة. ولعل افضل برنامج للايفون هذا هو افضل من سيوفر هاته الخدمة المجانية , لكل اصحاب هواتف الايفون , وبدون نت .

تحميل افضل تطبيق الاذان للايفون Adhan App IOS

اقراء ايضا : تحميل تطبيق موبي كورة للايفون MobiKora IOS اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق ادرار تي في للايفون Adrar TV IOS اخر اصدار 2022

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للايفون Youtube ++ Plus IOS 2022

تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS 2022 بدون جيلبريك

تحميل تطبيق مؤذني – افضل تطبيق الاذان للايفون

تطبيق مؤذني – المؤذن يتيح عرض اوقات الصلاة لهذا اليوم وللأيام القادمة، برنامج الاذان هذا يتيح الاشعارات بأذان كامل حتى وإن كان التطبيق مقفل بل ويقوم بحساب الثلث الاخير من الليل لتصلي قيام الليل، ايضا يحتوي على قائمة بأوقات وتواريخ المناسبات الاسلامية مع امكانية التبديل بين التاريخ الميلادي و التاريخ الهجري في الايفون اما الميزة الرائعة في هذا التطبيق فهي مشاركة اوقات الصلاة وبالترتيب على شبكات التواصل الاجتماعي بضغطة زر.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل برنامج الأذان للايفون 2022

يُعد الأذان من أفضل برامج الصلاة لأجهزة iPhone لأنه لا يعرض الوقت بدقة فحسب، بل يتيح للمستخدم أيضًا تتبع أداء الصلاة، بحيث يُمكّن المستخدم من تحقيق مزيد من الانضباط أثناء الصلاة، ويسمح بتحديد المساجد بسرعة والمدارس والمؤسسات المجاورة ومعلومات الاتصال الخاصة بهم. كما يسمح لك بمعرفة الاتجاهات إليها، والإشعارات اليومية على شريط المهام تتيح لك تتبع الصلاة بسهولة، كما يحتوي البرنامج أيضًا على تقويم إسلامي ؛ لإبقاء المستخدم على اطلاع بجميع الأحداث الإسلامية القادمة.

تحميل التطبيق من هنا

تنزيل Muslim Globe تطبيق الاذان للايفون

يعد تطبيق Muslim Globe واحد من أفضل التطبيقات الاذان للايفون وهو الأكثر شعبية والمفضل لمستخدمي ايفون، ويتمتع التطبيق بوجود الكثير من المميزات في مكان واحد، حيث يسمح للمستخدمين برؤية أوقات دقيقة للصلاة، والعثور على مواقع المساجد القريبة بسهولة، وتحديد موقع القبلة، وأوقات الصيام خلال شهر رمضان المبارك، والتقويم الإسلامي.

تحميل التطبيق من هنا

تحميل تطبيق Golden Adan|المؤذن الذهبي

يقدم لكم المؤذن الذهبي أحدث برامج أوقات الصلاة التي تم تطويرها لخدمة المستخدم بالإستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة. برنامج المؤذن الذهبي برنامج متخصص بعرض أوقات الصلاة بصورة ميسرة. يوظف البرنامج البيئة الجديدة على هواتف الآي فون والآيباد مما يتيح للمستخدم الحصول على أفضل تجربة للإستماع الى الأذان كاملا عند وقت الصلاة.

تحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock