تطبيقات الاندرويد

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2024.

معنا اليوم تحميل القران الكريم خط كبير وبدون انترنت, فهي من أروع النسخ في الانترنت لا تجدها كثيراً, والحمدلله تم ضغط الملفات لاصحاب الانترنت الضعيف فهو يعانون مشاكل في التنزيل بسبب ارتفاع الحجم. كما يتميز هذا البرنامج الممتع بأنه سهل وبسيط للغاية أي تستطيع قرائة القران الكريم الان من خلال هاتفك السامسونج او الاندرويد بشكل عام بدون مشاكل وبسهولة كبيرة.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2024 مجانا للاندرويد ، حيث يمكن الان ان تقوم بتنزيل قران كريم كتابة مجانا بدون نت او انترنت كامل بأصوات اكثر من رائعة لعدة قراء حول العالم ومن المعروفين، كما ويوجد في تطبيق القران الكريم خاصية القراءة بدون صوت اي تقوم بالتصفح بالكتابة، كما ويعمل برنامج القران الكريم مكتوب بدون نت مع جميع هاتف الاندرويد.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت بالتشكيل بخط واضح download the entire quran, بإمكانك الأن أن تقوم بتحميل وتنزيل القرأن الكريم كامل مكتوب كامل بالتشكيل من الانترنت وقرائته بطريقة جميلة للغاية, حيث يتميز برنامج القرأن الكريم بأنه صغير الحجم ويحتوي على القرأن الكريم كامل بجميع السور والأجزاء بالخط العثماني المشكل.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت 2024

تحميل تطبيق المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للاندرويد

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت يعطيك شحنة إيمانية تقوي عزيمتك على الطاعات و ترك المنكرات ، فالإنسان مسافر في هذه الدنيا فيجب عليه أن يتزود فيها بالعمل الصالح حتى يستطيع إكمال بقية المشوار وهذا التطبيق فيه أمثلة مواضيع وقصص تقوي الأيمان وتبعد الوهن والكسل والاستسلام للشيطان فيمكنك التطبيق مشاركة أصدقائك من تحب من محتويات هذا التطبيق عبر واتس اب ، فيسبوك ، تويتر ، انستجرام أو أي تطبيق تواصل اجتماعي اخر.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير للكمبيوتر وللموبايل”. والمشابه تماماً لكتاب المصحف الشريف الحقيقي الورقي الموجود في كل بيت من بيوت المسلمين، والموجود في كل مسجد من مساجد العالم بلا استثناء. لكن قبل الوصول لرابط التحميل، يمكنك قراءة بعض المعلومات عن مميزات وخصائص المصحف الشريف مكتوب للجوال وللكمبيوتر، في الفقرة التالية.

خصائص المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

  • وجود 114 سورة مما يعني أن التطبيق يحتوي القرأن كاملا بدون أية أخطاء لأن القرأن الكريم لا يحتمل أية خطأ ولو بسيط وهو يسمى ذلك تحريف ، لذا حرص مصمموا هذا التطبيق على العناية الكبيرة من أجل أن يكون متطابقا مع النسخة الورقية للمصحف الشريف بنسبة 100 في 100
  • وجود دعاء ختم القرأن وهي ميزة رائعة لمن يريد ختم القرأن الكريم .
  • وجود ميزة إمكانية البحث داخل القرأن عن أية سورة من خلال علامة البحث دون تبذل مجهودا كبيرا للبحث أحد السور.
  • الانتقال من صفحة من صفحات سور القرأن الكريم بسهولة مع وجود إمكانية التحكم في الخط ، ووجود فهرس لسور القرأن الكريم
  • إمكانية وضع علامة و الرجوع إليها من أجل استكمال القراءة من نفس الموضع لكي تتعرف على المكان الذي توقفت فيه في التلاوة في وقت سابق .
  • أهم ميزة و هي أن التطبيق مجاني و حجمه صغير ومكتوب بخط كبير و بعد تحميله يشتغل بدون أنترنت .

مميزات المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

  • أجمل تطبيق للقرآن الكريم في سوق بلاي
  • يحتوي تصاميم رائعة ومتعددة لإرضاء جميع الأذواق
  • الوصول السهل والسريع لمعاني الكلمات
  • الوصول السهل والسريع لتفسير الآيات
  • تحكم بحجم الخط مما يجعل التطبيق ممتاز لأصحاب النظر الضعيف
  • تصفح سهل وسريع للقرآن الكريم من خلال السور أو الأجزاء أو الأحزاب أو الأرباع أو أرقام الصفحات
  • إمكانية البحث في القرآن الكريم
  • إمكانية وضع علامات متعددة وسيعرض لك التطبيق تاريخ ووقت وضع العلامة
  • تطبيق مريح جداً فهو يمكنك من متابعة القراءة من آخر مكان تم الوصول إليه دون عناء تذكر آخر مكان وعناء البحث عنه
  • تطبيق جميل وسهل ومريح وصغير الحجم وخفيف على الجهاز وبميزات رائعة

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للاندرويد

هذا ما كان معنا تحميل القران الكريم قراءة بدون نت لهذا اليوم فهي من أروع المصاحف عبر الانترنت, لا تنسى مشاركة القران الكريم مع الاصدقاء والاهل, إذا هناك رابط معطوب لا تترد بتواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock