برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022.

سكريبوس – برنامج قوي لتخطيط الوثائق على المستوى المهني. البرنامج يتيح استخدام سيد الصفحات والقوالب المعدة لتصميم منتجات ذات جودة عالية المطبوعة. سكريبوس يدعم العديد من تنسيقات النص وأدوات خاصة لمعالجة النصوص المتقدمة. البرنامج لديه شكله وثيقة الخاصة التي تدعم معظم الخطوط، نص مختلف الأساليب، وكتل واضحة وخفية. أيضا سكريبوس يحتوي على أدوات مختلفة لرسم الأشكال، تغيير خصائص الأشياء وتحرير وثائق PDF.

تحميل برنامج سكريبوس Scribus 2022 للكمبيوتر Windows 10 32/64 bit والموبايل مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير لتصميم وانتاج المنشورات والمطبوعات مثل الصحف والمجلات الدعائية ودمج العديد من الصور والنصوص للحصول على تصاميم إحترافية والإطلاق على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة المتنوعة. يأتي برنامج سكريبوس بالعديد من الأدوات المميزة مثل إدارة الألوان المختلفة والألوان الموضعية وفصل الألوان والشفافية والمرشحات المتنوعة المجانية والبرمجة النصية.

تحميل برنامج سكريبوس Scribus اخر اصدار برابط مباشر 2022

اقراء ايضا : تفعيل اوفيس 2019 مجانا مدى الحياة – اداة تفعيل OFFICE 2019

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

أداة تفعيل الويندوز 10 مجانا و مدى الحياة + شرح سهل 2022

تنزيل برنامج سكريبوس Scribus للكمبيوتر بالعربية اخر اصدار مجانا

يستخدم البرنامج لإنتاج المنشورات والمطبوعات بكافة انواعها مثل الصحف والمجلات والبروشورات الدعائية وغيرها من المنشورات التي يصعب على برامج تحرير النصوص إنتاجها وتنسيقها ويصعب كذلك على برامج الرسم وتحرير الصور تنسيق نصوصها بسهولة وحرية ، حيث انه برنامج يتوسط برامج تحرير الصور وبرامج تحرير النصوص فيدمج خصائص ومميزات من هذا وذاك.

البرنامج مشهور ومستخدم في الكثير من الشركات والمؤسسات الصحفية ولديه مصادر كثيرة للدعم والمساعدة والأهم من كل ذلك أنه من فئة البرامج المجانية المفتوحة المصدر يمكنك استخدام Scribus لتصميم وإنتاج الكتب والمجلات والنشرات الإخبارية والكتيبات والتقويمات وما إلى ذلك باختصار ، أي شيء يتطلب نصًا يبدو جذابًا على الورق. كما أنه يساعد في تأليف مستندات PDF ويقدم ميزات متقدمة مثل النماذج والأزرار وكلمات المرور والمزيد.

مميزات برنامج Scribus

  • البرنامج سهل الاستخدام والتعامل معه ببساطة.
  • البرنامج داعم للغة العربية ولغات أخرى مهمة.
  • يعتبر Scribus مفتوح المصدر ويمكن تطويره من الآخرين.
  • يتوفر لجميع الاجهزة السطح مكتبة المعروفة ويندوز, لينكس وماك.
  • البديل الأفضل لأقوى برامج التصميم على الساحة حالياً.
  • يمكن تحميله باخر اصدار جديد.
  • البرنامج منزل من الموقع الرسمي ومرفوع ميديا فاير.
  • أدوات كثيرة ومتطورة وسهلة الاستخدام.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Jumpstart لاختراق شبكات الواي فاي 2022 مجانا

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة 2022 internet download manager

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة

خصائص برنامج سكريبوس بالعربي

  • يأتي البرنامج مزودًا بنماذج مسبقة التحميل أو يمكنك إنشاء المستند الخاص بك من البداية.
  • يحتوي البرنامج على خيارات قوالب متنوعة ومهنية المظهر سواء كنت تقوم بإنشاء كتيبات أو بطاقات أعمال أو نشرات إخبارية أو عروض تقديمية أو ملصقات PDF فهناك العديد من النماذج للاختيار من بينها.
  • واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام، ببساطة قم باختيار قالب وبدء العمل حيث يتم ترتيب جميع الأدوات الرئيسية التي ستحتاج إليها بكفاءة عبر الجزء العلوي من النافذة.
  • هناك بعض علامات القياس على جميع جوانب النافذة والتي تمكنك من التحقق من التنسيق والمحاذاة بنظرة سريعة.
  • يأتي التطبيق مع الكثير من خيارات الدعم لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج من عملك كما أن هناك مجتمع يساعد المبتدئين والمحترفين عبر القائمة البريدية.
  • بشكل عام، يمنحك البرنامج طريقة مرنة وفعالة لإنشاء جميع أنواع المستندات وهو يدعم المميزات المهنية مثل لون CMYK واللون الموضعي والفواصل ولون ICC وقوة PDF التجارية القوية.

المعلومات التقنية Scribus

  • ترخيص البرنامج: مجانية
  • اللغات: العربية (ar)، الإنجليزية
  • برنامج الناشر: The Scribus Team
  • الأدوات: PC, كمبيوتر سطح المكتب، Ultrabook، أجهزة الكمبيوتر المحمول (Acer,Lenovo, Samsung, MSI, Toshiba, ASUS, DELL, HP)
  • نظام التشغيل: Windows 10 Pro / Enterprise / Education / Home Edition / version 1507, 1511, 1607, 1703, 1709, 1803, 1809, 1903 بت 32/64, x86
  • Scribus الرسمي النسخة الجديدة الكاملة FULL 2022

تحميل برنامج سكريبوس Scribus

يتم توفير مجموعة من الوظائف المهنية للعمل مع المادة: فصل ألوان CMYK ، وإدارة PDF ، والعمل مع لغة PostScript ، وإدارة لون ICC وفصلها. يمكن إنشاء مشروع سريع باستخدام قوالب سابقة التشكيل ومعالج صفحة. تنزيل وتثبيت أخر Scribus لنظام التشغيل Windows 7 العربية.

تحميل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock