تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج كينج روت KingRoot للاندرويد من ميديا فاير 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج كينج روت KingRoot للاندرويد من ميديا فاير. كينج روت King Root جميع الإصدارات النسخة المدفوعة 2024 : من الأشياء التي يقوم بها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنهم يتمكنوا من خلاله من الدخول إلى النظام الخاص بالهاتف الاندرويد. ثم إجراء الكثير من التعديلات ، وتحويل نظام الهاتف إلى الروت او بمعني أخر عمل روت للموبايل كل هذا من خلال برنامج كينج روت لجميع الأجهزة .

برنامج كينج روت الاصلي القديم والجديد يدعم الآن العديد من الأجهزة الحديثة التى تعمل بنظام الأندرويد من هواتف أو أجهزة لوحية. هذا البرنامج يسمح لك بعمل الرووت بدون تثبيت ريكفورى والدخول عليها وتفليش ملف الروت والتطبيق متوافق مع اندرويد 2.3 حتي اندرويد 10. kingroot تستطيع من خلال تطبيق كينج روت أن تقوم بتشغيل الهاتف الجوال، وإضافة تعديلات مختلفة للتخلص من أي تطبيقات مزعجة بشكل بسيط وسهل، ويمكن ذلك عبر الإعدادات ومن خلال هذا التطبيق تستطيع عمل روت لجهاز الأندرويد بشكل بسيط، وهذا التطبيق يستخدمه العديد من المستخدمين نظرا لاحتوائه على مميزات عديدة.

تحميل برنامج كينج روت KingRoot 2024 للاندرويد من ميديا فاير

اقراء ايضا : تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية Moi Kuwait الجديد

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مدفوعة مجانا

تحميل تطبيق الاذان باجمل الأصوات (بدون نت) للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق فاذكروني – أوقات الصلاة،القبلة للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق كينج روت KingRoot Apk برابط مباشر للاندرويد

تحميل برنامج كينج روت KingRoot Apk برابط مباشر للاندرويد من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة لعمل روت للموبايل بدون ضرر ويمكن تحميل كينج روت بسهولة من الرابط المباشر في نهاية المقال، لأن هذا التطبيق لا يوجد في متجر جوجل بلاي لأنه متعارض من بعض الشروط والأحكام الخاصة بالمتجر، وعلى الرغم من أن تطبيق كينج روت متاح لهواتف الأندرويد ولكنه مؤخرا اصبح كينج روت يدعم الويندوز.

تحميل برنامج KingRoot أحيانا نواجه مشكلة كبيرة جدا في هواتفنا وهي البطء الشديد الذي يظهر فجأة أثناء اللعب أو أثناء العمل على الهاتف بشكل عام، لذلك في هذه الحالة انصحك تحميل برنامج KingRoot للتخلص من هذه المشكلة. تحميل برنامج كينج روت الاصلي KingRoot برابط مباشر مجانا و كينج روت النسخة المدفوعة و king root 4.4.2 تنزيل و كينج روت نسخة معدلة و تنزيل كينج روت اندرويد 11 و kingroot 6.0.1 تحميل وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

مميزات برنامج كينج روت KingRoot APK

  • إمكانية الحذف أو التعديل علي التطبيقات الأساسية الخاصه بالجهاز الأندرويد.
  • تركيب أو تثبيت أنظمة أندرويد المخصصة وهي أنظمة أكبر بمميزات أعلى.
  • يقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع المعلومات للتطبيقات والتي يمكن استرجاعها أو القيام بتجميدها.
  • القيام بإضافة تعديلات في ملفات النظام مثل التعريب أو إضافة مميزات جديدة.
  • تغيير النمط الخاص بالملفات المختلفة.
  • يدعم هذا البرنامج أجهزة الكمبيوتر حيث يمكن تحميله واستخدامه بسهولة وبدون مشاكل.
  • يمكن استخدام برنامج كينج روت من خلال جهاز الحاسب أو من خلال نسخة ال apk.
  • يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة يمكن استخدامها بدون اي مشاكل.
  • القدرة على تشغيل الملفات والتطبيقات التي لا تعمل بدون نظام روت.
  • تحسين أداء الجهاز و سرعته وقدراته.
  • تحسين جودة البطارية وكفائتها في العمل.

كيفية استخدام برنامج كينج روت KingRoot للاندرويد

تطبيق KingRoot هو يعتبر افضل اداة لفتح صلاحيات الروت علي هاتف الاندرويد الخاص بك مجاناً وبطريقة سليمة وصحيحة من خلال تطبيق كنج روت الاصدار الاخير , تستطيع من خلال البرنامج ان تقوم بفتح واختراق صلاحيات الروت الخاصة بهواتف الاندرويد بطريقة بسيطة.

  1. فقط قم بفتح تطبيق كينج روت للاندرويد.
  2. وقم بالضغط علي الزر الازرق.
  3. ومن ثم انتظر قليلاً وسيتم فتح الروت علي جوالك الاندرويد .

ولكن كن حذر لأن عادة صلاحيات الروت في الهواتف تلزم خبرة متوسطة علي الاقل للتعامل معها لانها حساسة للغاية ويمكن ان تقوم بعمل شئ في الجهاز الخاص بك يتسبب في تدميره حرفياً فـ رجاءاً كن حذراً ولا تستخدم صلاحيات روت الا من شخص واعي في انظمة الاتصالات والهواتف الذكية او درس سابق تم تطبيقه , اذا قمت بفتح صلاحيات الروت بأستخدام برنامج KingRoot فأنت بذلك قد سيطرت علي جاهزك بالكامل وكسرت حماية الجهاز من الشركة المصنعة.

معلومات برنامج كينج روت KingRoot

  • اسم التطبيق: كينج روت KingRoot.
  • حجم التطبيق: 8.5 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث: 15/12/2021.
  • ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
  • رقم أحدث إصدار: 4.80.
  • متطلبات التشغيل: نظام تشغيل 4.1.
  • عدد التقييمات: 4.8 نجمة من 5 نجوم.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد.
  • اللغات: يدعم اللغة الإنجليزية.

تحميل تطبيق KingRoot للاندرويد

برنامج KingRoot تطبيق عمل روت وكسر حماية نظام تشغيل android والوصول الى جذر النظام لتحكم في الإعدادات بشكل أكبر وتعديل الخيارات السرعة والصوت وإزالة تطبيقات الإفتراضية. تحميل برنامج كينج روت kingroot الإصدارات القديمة والجديدة للاندرويد و الكمبيوترأحدث اصدار الذي يساعدك على عمل روت لهاتفك من الموبايل او من الكمبيوتر بسهولة ويعد كنج روت من أسهل البرامج في هذا المجال وما سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق عمل روت .

اضغط هنا – رابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock